القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

قيمة البيتكوين يتخطى 19783 دولارا ويبلغ إلى أعلى معدّل

 قيمة البيتكوين يتخطى 19783 دولارا ويبلغ إلى أعلى معدّل


البيتكوين,بيتكوين,محافظ البيتكوين,عملة البيتكوين,سعر البيتكوين,ربح البيتكوين,تعدين البيتكوين,اخبار البيتكوين,البتكوين,ما هو البيتكوين,سعر عملة البيتكوين,توقعات البيتكوين,سعر البيتكوين اليوم,معرفة قيمة البيتكوين,شرح البيتكوين,شرح عملة البيتكوين,البيتكوين 2020,صعود البيتكوين,تداول البيتكوين,تحليل البيتكوين,مستقبل البيتكوين,سعر صرف البيتكوين,البيتكوين الدحيح,ماهو سعر البيتكوين,توقع سعر البيتكوين,ربح البيتكوين مجانا,البحث عن بيتكوين,البيتكوين مقابل الدولار,سعر البتكوين,بيع البيتكوين,ماهي البيتكوين




بلغ ثمن البيتكوين إلى أعلى معدّل كليا، حيث زادت سعر العملة المشفرة لأكثر من 19783 دولارًا، وهو الرقم القياسى الماضي الذى بلغت إليه فى كانون الأول 2017، حيث يأتى هذا عقب زيادة عارم أثناء الـ72 ساعة السابقة، والذى شهد رجوع عملة البيتكوين من الانهيار الهائل الذى شهدته الأسبوع الماضى لتصعد بأكثر من 3000 دولار فى ثلاثة أيام ليس إلا.




وتم إلحاق أعلى قيمة على مؤشر أسعار عملات البيتكوين CoinDesk (BPI) يوم الاثنين، بصرف النظر عن أن البورصات الأخرى ومتعقبات التكاليف ما تزال بعيدة بضع مئات من الدولارات عن أعلى معدّل لها كليا، وقد كان ينهي تبادل البيتكوين حتى ساعات ماضية بثمن 19.432 دولارًا، بحسبًا لـCoinMarketCap، وهو أعلى معدّل في ثلاث أعوام فيما يتعلق للعملات المشفرة.


ووفقا لموقع جريدة "الإندبندنت"، كان يتوقع أن على صعيد فسيح أن يبلغ تكلفة البيتكوين إلى أعلى معدّل حديث تماما قبل آخر العام، بل سرعة تقصي ذاك كانت مفاجأة قليل من الشيء، فالعديد من المحللين فشلوا فى التنبؤ بمثل ذلك التسارع المفاجئ فى التكاليف.


وشهدت الأوراق النقدية المشفرة الأساسية الأخرى، بما في هذا Ethereum (ether) و Ripple (XRP) و bitcoin cash ، انتصارات جسيمة يوم الاثنين، إذ ازدادت بقدر 4-9%.


تم تدعيم ورقة نقدية البيتكوين جراء موجة الاقتصاد المؤسسي في سنة 2020، والتي يوضح أنها مدفوعة بإجراء كارثة فيروس كوفيد 19.


وفي توثيق تم تسريبه مؤجلًا، لفت توم فيتزباتريك، محلل سيتي بنك، إلى الورقة النقدية المشفرة على أساس أنها "ذهب القرن الواحد والعشرين" - الأمر الذي ألحق إلى الحجج المتزايدة بأن العرض المقيد لعملة البيتكوين يجعلها مصدرًا آمنًا في أوقات عدم اليقين الاستثماري.


وما يزال الانتباه السائد بعملة البيتكوين صامتًا نسبيًا مضاهاة بالهوس الذي أحاط بها  لسنة 2017، على حسبًا لاتجاهات البحث عبر الشبكة العنكبوتية، بصرف النظر عن أن الزيادات القياسية الحديثة قد تشهد بداية ذلك الوجهة في الصعود مرة ثانية.


reaction:

تعليقات