القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

ايه هى عملة لايتكوين ومتى ظهر وكيف يعمل كم يساوي سعر البيتكوين مقابل الدولار

بيتكوين ( Bitcoin)‏ هي عملة هي عملة مشفرة ونظام دفع عالمي يمكن مقارنته بعملات أخرى مثل الدولار أو اليورو ، ولكن مع وجود العديد من الاختلافات الجوهرية ، والأهم أن هذه العملة هي عملة إلكترونية بالكامل يتم تداوله عبر الإنترنت فقط دون وجوده المادي. إنها أول عملة رقمية لامركزية - إنها نظام يعمل بدون مستودع مركزي أو مدير واحد ، أي يختلف عن العملات التقليدية بسبب عدم وجود هيئة تنظيمية مركزية . تتم معاملات شبكة نظير إلى نظير مباشرة بين المستخدمين بدون وسطاء من خلال استخدام التشفير. يتم التحقق من هذه المعاملات من خلال عقد الشبكة وتسجيلها في دفتر أستاذ عام للمورد يسمى blockchain. اخترع Bitcoin من قبل شخص غير معروف أو مجموعة من الأشخاص المعروفين باسم Satoshi Nakamoto وتم نشره كبرنامج مفتوح المصدر في عام 2009.



bitcoin,bitcoin news,bitcoin price,bitcoin today,bitcoin price prediction,bitcoin analysis,bitcoin news today,bitcoin prediction,bitcoin trading,bitcoin technical analysis,bitcoin ta,bitcoin 2019,bitcoin live,bitcoin rally,altcoin,litecoin,bitcoin price today,bitcoin price analysis,bitcoin crash,bitcoin market,bitcoin bottom,bitcoin bullish,bitcoin bearish,bitcoin explained,btc,bitcoin etf,#bitcoin,bitcoin cash,بيتكوين,البيتكوين,عملة البيتكوين,بتكوين,البتكوين,ما هو البيتكوين,ربح البيتكوين,مواقع البيتكوين,تعدين البيتكوين,سعر البيتكوين,شرح البتكوين,ربح بيتكوين,الربح من الانترنت,كوين,التداول,العملات الرقمية,الدولار,#البيتكوين,البت كوين,عملة,البيتكوين 2017,لايتكوين


ايه هى عملة لايتكوين ومتى ظهر وكيف يعمل كم يساوي سعر البيتكوين مقابل الدولار




يتم إنشاء Bitcoin كمكافأة لعملية تعرف بالتعدين. يمكن استبدالها بعملات ومنتجات وخدمات أخرى. في فبراير 2015 ، تم اعتماد أكثر من 100000 من تجار وتجار البيتكوين كعملة الدفع. تشير التقديرات البحثية من جامعة كامبريدج إلى أنه في عام 2017 ، يستخدم ما بين 2.9 و 5.8 مليون مستخدم محفظة عملات رقمية ، معظمها يستخدم Bitcoin.



كيفية الحصول على البتكوين من خلال محفظة بتكوين




كيفية الحصول على البتكوين عن طريق محفظة Bitcoin البتكوين  اى شراء عملة البيتكوين مثل حساب مصرفي شخصي سري وآمن وتختلف حسب البنك ، ولكن الهدف هو توفير الرصيد الشخصي من عملة البيتكوين ، ويتكون عنوان المحفظة من مجموعة مشفرة من الحروف وأرقام لاستلام عملة البيتكوين عند شراء تلك العملة ويوجد مواقع استثمار البيتكوين .


طرق الحصول على البيتكوين او كيف اشتري بتكوين


الغرض من تداول البتكوين هو استخراجها وحفرها وتبسيط المفهوم ، فالعملية شبيهة باستخراج الذهب ، والذهب لاستخراجها من الأرض يتطلب معدات محددة لهذا الغرض و جهد كبير ، تمامًا مثل تعدين البيتكوين ، فإنه يتطلب معدات متخصصة تفك تشفير العمليات الحسابية المعقدة ، ويمكن لهذه البرامج المجانية على الإنترنت أن تستغل البيتكوين الآن على جهازك ، ولكن للأسف ، جهازك ، أيا كان قوتها ، لن تتسامح مع الضغط الكهربائي الهائل وستتلف. أضف إلى ذلك فاتورة الكهرباء التي ستسببها. يكمن أحد الحلول في التعدين السحابي وهذا التعدين السحابي. هذا يعني ببساطة أن الشركات المتخصصة في المجال تسمى تجمع. تلتقي مجموعة من الأشخاص الذين لديهم نفس الهدف كل من يدفع نسبة مئوية من المال هو استثمار البتكوين وعندما يأخذ الربح المال وفقًا له يمكنك الان التسجيل في البتكوين primedice.


سعر البيتكوين سعر البيتكوين مقابل الدولار


يتقلب سعر لايتكوين Bitcoin ،  يمكننك معرفة سعر عملة البيتكوين اليوم من خلال بحث جوجل و مواقع استثمار البيتكوين و شراء عملة البيتكوين او فتح حساب بتكوين وربما سمعت عن عبور Bitcoin حاجز 11000 دولار لأعلى أو لأسفل. يعتقد بعض الناس أن هذا السعر مبالغ في تقديره ، لكن العديد من الناس يعتقدون أنه سعر غير مؤهل لبيتكوين. من بين الأسباب التي تجعلك تعتقد أن Bitcoin هو منتج يتطلب كمية كبيرة من الكهرباء لإنتاجه ، فمن المفترض أن السعر على الأقل قريب من سعر الكهرباء التي تم استهلاكها لإنتاجه أو فقط في فوق حقيقة أن المنقبين يلعبون دورًا حيويًا لشبكة Bitcoin ، وبالتالي يجب أن يكون هناك شيء يحفزهم على القيام بذلك. . يمكننا أن نعرف بالضبط أي المنقبين الذين يستفيدون من عملياتهم ، حيث توجد مواقع ويب تنشر هذه الإحصائيات ، ولكن يمكن التحقق من ذلك عن طريق تحليل سجل حساب Bitcoin. في وقت كتابة هذه السطور ، كان المنقبون قد كسبوا 3،925،863 دولارًا في الـ 24 ساعة الماضية ، وقد يبدو هذا المبلغ ضخمًا ، لكن هذا الاستكشاف يتطلب 11387788 غيغابايت / ثانية ، وهو أيضًا عدد ضخم ويتطلب كمية كبيرة من الكهرباء للقيام بذلك. ليس من السهل معرفة تكلفة هذه العملية ، ولكن من الممكن إجراء بعض الحسابات التي ستمنحك فهمًا تقريبيًا للموقف.




لنفترض أن معظم المنقبين يستخدمون أجهزة Radeon 5870 لتقارب الفيديو ، والتي تعد واحدة من أعلى البطاقات على هذا الموقع. يمكن أن تعمل بطاقة Radeon 5870 بسرعة 402 ميجابت في الثانية وتتكلف حوالي 1.2 دولارًا في اليوم إذا تم استخدامها على جهاز بطاقة مزدوج من نفس النوع في الولايات المتحدة حيث يمكن القول أن سعر الكهرباء نسبيًا سوق جيد. لتحقيق النتيجة المذكورة أعلاه ، يجب علينا استخدام 14،164،898 جهازًا بتكلفة قدرها 16،997،877 دولارًا ، مما يمثل خسارة قدرها 13،072،014 دولارًا يوميًا للقصر.



لا يستخدم معظم عمال المناجم بطاقات الرسومات ولكن معدات التعدين الخاصة ، ولكن هذه الأجهزة ستحتاج إلى توفير ضعف نتائج بطاقة الرسومات لجعل مهنة الاستكشاف مربحة.



كيف أثرت الحرب التجارية المتصاعدة على ورقة نقدية البيتكوين؟



وتجدر الإشارة عملة البيتكوين إلى أن بعض المواقع نشرت في السابق تقديرًا لمبلغ الربح والخسارة فى تجارة عملة البيتكوين الذي سجله المنقبون ، ولكن يبدو أنها توقفت عن القيام بذلك لأسباب لا نعرفها. قد يعتقد البعض أنه لم يكن من الممكن إعطاء تقدير دقيق لمبلغ الخسارة أو الربح الذي سجله المنقبون وبالتالي تم حذفه. ومع ذلك ، فمن الممكن تمامًا إزالة هذا الحكم حتى لا ينفر المنقبون.




من وجهة نظر المنقبين ، فإن السعر الحالي للبيتكوين أقل بكثير مما ينبغي ، ولهذا ستجد أنه ليس لديهم رغبة في بيع عملاتهم بأسعار منخفضة وقد استخدموا مبالغ ضخمة الكهرباء لإنتاجها ، بالإضافة إلى الاستثمار في المعدات الخاصة للقيام بذلك. سيزداد الوضع سوءًا بالنسبة لهم ما لم ينخفض ​​عدد عمال المناجم بشكل كبير ، لأن عدد القطع التي سيتم إنتاجها سيتم تخفيضها إلى النصف كل 4 سنوات. من ناحية أخرى ، تم إنتاج كميات كبيرة من البيتكوين بأسعار منخفضة جدًا في بداية العملة لأن عدد عمال المناجم كان صغيرًا وكان عامل الصلابة منخفضًا جدًا ، وبالتالي يتطلب كهرباء أقل. وقد أدى ذلك إلى اختلال التوازن داخل الشبكة النقدية ، حيث يمكن للمالكين السابقين للبيتكوين بيع عملاتهم دون تكبد خسائر مقارنة بمن انضموا مؤخرًا إلى سكوبس.







reaction:

تعليقات