أخر الاخبار

إصابة جومانا مراد بفيروس كورونا والفنانة تحذر المخالطين لها بالفترة الأخيرة

 إصابة جومانا  مراد بفيروس كورونا والفنانة تحذر المخالطين لها بالفترة الأخيرة


جومانا مراد,جومانا,جومانا مراد ساخن,جومانا مراد كف القمر,الفنانة جومانا مراد,مراد,الفنانة السورية جومانا مراد,جومانا اغراء,زوج جومانا مراد,عقد جومانا مراد,النجمة جومانا مراد,جومانة مراد,جومانه مراد,الفنانة / جومانا مراد,زوج جومانه مراد,جومانا مراد وسامر المصرى,جومانا مراد مهرجان الجونة,جومانا مراد تحتفل بعيد الأم,برنامج طرطأ وفنجل جومانا مراد,جومانا مراد تحتفل بعيد الأم لأول مرة,كيف اصبحت جومانا مراد بعد تغير وجهها,مراد:,حلقة جمانة مراد واحمد زاهر,مراد يلدريم,مرقدي,بانوراما,دراما,انستجرام



أصيبت النجمة السورية جومانة مراد بكورونا وذلك بعد أن جاءت نتيجة تحاليلها والأشعة المقطعية التي أجرتها إيجابية وقالت في تصريح خاص لليوم السابع: "للأسف جاءت نتيجة التحاليل إيجابية وأحذر كل من تعامل معى خلال الأيام القليلة الماضية وأطالبهم أن يتخذوا حذرهم". 

 

 كان آخر ظهور لجومانة مراد  من خلال تليفزيون اليوم السابع حيث قالت من خلاله إنها ستقضى ليلة رأس السنة فى المنزل مع العائلة خصوصا أنها تحب "الأنتخة والكسل" .

 



وبذلك تنضم الفنانة السورية إلى قائمة الفنانات اللائى أصبن بفيروس كورونا مؤخرا وعلى رأسهن الفنانة يسرا.

 

كما أصيب الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا المستجد، وأعلن ذلك ذلك عقب إجرائه مسحة طبية، وكتب كرارة، عبر حسابه بموقع إنستجرام: "عملت مسحة تانى النهاردة وطلع عندى كورونا.. وياريت اللى اتعامل معايا يخلى باله.. ادعو لى بالشفا".



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-