أخر الاخبار

حالة غضب نتيجة لـ سوء خدمة فودافون.. والشركة: «صعوبة بناء الأبراج السبب»

 حالة غضب نتيجة لـ سوء خدمة فودافون.. والشركة: «صعوبة بناء الأبراج السبب»



انا فودافون,فودافون,أنا فودافون,انا فودافون 2020,نت مجاني فودافون,انترنت مجاني فودافون,شرح برنامج انا فودافون,نت انا فودافون,رصيد مجاني فودافون,انا فودافون مصر,انا فودافون كاش,هديه انا فودافون,نت من انا فودافون,تطبيق انا فودافون,برنامج انا فودافون,انا فودافون الجديد,فودافون كاش,انا فودافون نت ببلاش,٤٠٠ ميجا انا فودافون,ثغرة فودافون,هدية فودافون,بروموكود انا فودافون,40 جيجا فودافون مجانا,1 جيجا من تطبيق أنا فودافون,برومو كود ل انا فودافون,كود انا فودافون الجديد,انا فودافون البروموكود



شهدت الأيام السابقة حالة غضب بالغ من قبل مستخدمي شركة فودافون، نتيجة لـ سوء الخدمات، وطالب عدد من المستخدمين بمقاطعتها، وتصدر هشتاج أنا مش قافل تليفون أنا فودافون، وفودافون أسوء شبكة في مصر، موقع السوشيال ميديا «facebook».




41 مليون مستخدم لفودافون 







وتحتل «فودافون مصر»، الحصة السوقية الأضخم من المشاركين؛ حيث يصل عدد عملاءها صوب 41 مليون مستخدما، من كلي بحوالي 95 مليون مشارك في مصر.




وقالت مصادر بشركة فودافون مصر، إن واحد من أبرز عوامل سوء خدمات الاتصالات هو صعوبة الاستحواذ على التراخيص الخاصة بإنشاء أبراج لتقوية شبكات المحمول، مشيراً إلى أن ذاك يستغرق فترة زمنية تبلغ إلى 12 شهرا.





واستطردت المصادر، أن شراء الترددات لن يحل مشكلة سوء الخدمات منفردا، وإنما يلزم أن يكون عند المواطنين الوعي التام بأهمية تأسيس أبراج لتقوية الشبكة.



وذكرت المصادر، أن «العملاء بيشتكوا من سوء خدمات الاتصالات، ولما بنروح نركب برج للتقوية نفس العملاء بيمنعونا، علما أنه تم حسم ذلك الشأن منذ سنين طويلة»، مشيراً إلى أن فترة Covid 19 كنا نتطلب فيها إلى إنشاء الأبراج على نحو عاجل لاستيعاب الضغط العارم على الشبكة «لكننا كنا نواجه صعوبات ضخمة في الاستحواذ على التراخيص من الجهات المقصودة».




وأشارت المصادر على أن شراء جهاز «الربيتر»، الذي يقوي الإرسال داخل البيوت، يترك تأثيرا سلبا على جميع العملاء المحيطين بهذه المكان، مشددة على أن بيع أجهزة التقوية يعد غير قانوني.





واعتمد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في بداية الشهر السالف، النتائج الختامية لعملية طرح وتخصيص نطاقات ترددية حديثة، بإيضاح 2x40 ميجاهرتز، في الحيز الترددي 2600 بتقنية الـTDD، للمؤسسات المرخص لها بطرح خدمات جهاز المحمول المحمول في مصر.






وأتى اعتماد المجلس كنتيجة لعمليات الطرح التي إنتهت في شهر أكتوبر 2020 على مرحلتين؛ الأولى لنطاقين ترددين؛ النطاق الأول والأكبر بإبداء 2×عشرين ميجاهرتز بتقنية الـTDD، فازت به شركة فودافون مصر للاتصالات بتكلفة مقدارها 540.000.000 دولار أمريكي، أما الآخر في نفس الفترة 2×عشرة ميجاهرتز بتقنية الـTDD، خسر ربحت به الشركة المصرية للاتصالات بتكلفة مقدارها 305.000.000 دولار أمريكي.




أما الفترة الثانية، فتقدمت لها الشركتان الأخرتان، للنطاق الترددي المتبقي بإبداء 2×عشرة ميجاهرتز، بتقنية TDD، وفازت به شركة اتصالات مصر بسعر مقدارها 325.000.000 دولار.




وتحدث مجموعة من المستخدمين لشبكة فودافون، إنهم يعانون من سوء خدمات الشركة، ما إذا كان النت أو الصوت، مؤكدين أن الشركة تخصم الرصيد دون أن تمنح المستخدمين حقوقهم.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-