القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

طريقة إلغاء خدمات فودافون vodafone الترفيهية عن طريق الكود الموحد

فودافون,الغاء جميع خدمات فودافون,الغاء رسائل فودافون,كيف الغاء خدمات الرسائل,الغاء خدمات فودافون,الغاء,خدمة فودافون,الغاء النت من فودافون,الغاء الرسائل الاخبارية,اتصالات,الغاء خدمة الرسائل الاخبارية,الغاء خصم الرصيد,عروض فودافون




طريقة إلغاء خدمات فودافون الترفيهية عن طريق الكود الموحد

يبحث الكثير من مستخدمي مؤشر البحث المشهور جوجل عن كود إلغاء خدمات فودافون، وترصد فيتو أثناء السطور الآتية كيفية إلغاء جميع خدمات فودافون vodafone عن طريق كود موحد.




ومن الممكن لمستخدمي شبكة فودافون مصر إلغاء جميع خدمات فودافون الترفيهية للمشتركين ، عن طريق الكود الموحد #010*010* وبالتالي الضغط على رقم (1) لاختيار اللغة العربية.



ويوضح للمستخدم إذا ما كان مشتركا في الخدمات الترفيهية واحتمالية إلغائها عن طريق اختيار إلغاء الخدمات الترفيهية من فودافون.





وقد كانت مجموعة فودافون العالمية والمؤسسة السعودية للاتصالات (STC) أعلنا عن توقيعهما مذكرة تفاهم لبيع ممكن لحصة فودافون الدولية البالغة 55٪ في فودافون مصر إلى مؤسسة الإتصالات السعودية
STC.



 كود الغاء جميع خدمات اتصالات



وتوصل الطرفان إلى اتفاق على بيع كامل أسهم شركة فودافون الدولية في شركة فودافون مصر بثمن تقرب من مليارين وثلاثمائة وإثنان وتسعين مليون دولار أمريكي.



وأعربت stc أنه في حال اكتمال الصفقة المخصصة باستخواذها على عمليات فودافون العالمية في السوق المصرية ، ينتوي الطرفان توقيع اتفاقية شراكة سوق تُجيز استعمال علامة “فودافون” التجارية، وغيرها من خدمات “فودافون” الأخرى.



وتعتزم فودافون العالمية والشركة السعودية للإتصالات حال الانتهاء من الاتفاقية التجارية الدخول في اتفاقية شراكة طويلة الأجل فى مكان البيع والشراء المصرى تشتمل على الكثير من الإمتيازات المتبادلة أبرزها الاستمرار فى استعمال علامة فودافون التجارية، واتفاقيات التجوال المميزة، والاستفادة من الأسعار واتفاقيات المشتريات المركزية لشركة فودافون العالمية، وبعض من الخدمات الأخرى.


reaction:

تعليقات