القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

حلا شيحة توجه رسالة عاطفية لمعز مسعود:" فخورة أنى أكون فى رحلتك"

 حلا شيحة توجه رسالة عاطفية لمعز مسعود:" فخورة أنى أكون فى رحلتك"



حلا شيحة ومعز مسعود,حلا شيحة,ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود,زواج حلا شيحة ومعز مسعود,خطوبة حلا شيحة ومعز مسعود,معز مسعود,معز مسعود وحلا شيحة,حقيقة زواج حلا شيحة ومعز مسعود,زواج معز مسعود وحلا شيحة,زواج حلا شيحة,معز مسعود و حلا شيحة,معز مسعود حلا شيحة,خطوبة حلا شيحة,ارتباط حلا شيحة,الفنانة حلا شيحة,خطوبة معز مسعود وحلا شيحة,زواج معز مسعود,علاقة حلا شيحة و معز مسعود,معز مسعود وشيري عادل,معز مسعود وزوجته,حلا شيحة ومعزمسعود,اخبار معز مسعود,زيجات معز مسعود,والد حلا شيحة,اخبار حلا شيحة



كلفت الممثلة حلا شيحة برقية إلى الداعية الإسلامي معز مسعود، معربة عن اعتزازها القوي به، عقب تأكيد علاقتهما للجمهور عبر حساباتهم على انستجرام.



وكشفت حلا شيحة كليب لمعز مسعود وكتبت قائلة: "لتعارفوا كلام من القلب انا كنت محتاجه اسمعه وكل الناس محتاجة تسمع الخطاب ده و محتاجينه دلوقتي لينا ولأولادنا، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل ومهم".




وتابعت "‎المقطع المرئي ده هام وأنت مهم و مؤثر و أنا عارفة كويس انت ايه و جواك ايه وكل الناس اللي بتحبك عارفين وعندك لسة طريق عظيم مستنيك و أنا فخورة أنى أكون في رحلتك ".




وبعد مدة من الإشاعات والأخبار عن ارتباطهما أعربت الفنانة حلا شيحة عن علاقتها مع الداعية الإسلامى معز مسعود، من خلال صفحتها بموقع "انستجرام"، عقب إهدائه لها أغنية بصوته تحت عنوان "المقاتل"، إذ صرح "لقد سجلت أغنيتى التى كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكى يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع حاليا".




ونهضت حلا بإرجاع عرَض الأغنية، مضيفة تعليق أعلاها "أشعر بجميع كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لى.. لديك العديد لتقدمه.. لا أستطيع الانتظار لرؤية كل شىء".







وبدأت أخبار كاذبة ارتباط حلا ومعز مسعود منذ يوم 13 حزيران، لدى عرَض الداعية، من خلال حسابه على "انستاغرام"، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: "هاى معز مين واخد الصورة"، ليرد فوق منها "واحد جوهري أوى".

 


مثلما رد النجم التشكيلى العارم أحمد شيحة في في حينها على الأقاويل التى طالت ابنته حلا عن ارتباطها بالداعية والمنتج معز مسعود، مبينا فى تصريحاته لـ"اليوم الـ7"، أنه فوجئ بجميع تلك الأنباء المنشورة بصدد تلك الصلة، دون أن يكون ثمة ارتباط رسمى بين ابنته ومعز، مشيرا إلى أن الأخير لم يحدثه فى أى شىء أو يتقدم للزواج من ابنته بشكل رسمي حتى حاليا.

 

وتحدث المطرب التشكيلى الهائل أحمد شيحة، إن معز مسعود من أصدقاء العائلة، وحال وجود عريس لابنته حلا شيحة يكون مناسبا لن يترد سواء هو أو غيره، مؤكدا أن حلا من حقها الزواج إذ ترعى أبناءها بمفردها.


reaction:

تعليقات