أخر الاخبار

Samsung قد توقف تليفونات Galaxy Note الذكية

 Samsung قد توقف تليفونات Galaxy Note الذكية


samsung,samsung galaxy note 5,samsung galaxy,samsung galaxy charger,fix samsung galaxy not charging,مشكلة الهاتف يتوقف على شعار samsung,galaxy note 8,galaxy,الهواتف الذكية,samsung note 20 ultra,galaxy note 5,flash samsung,صيانة الهواتف الذكية,سامسونج samsung,10 ميزات مخفية في galaxy note 4 لا تعرفها,هاتف galaxy,طريقة فلاش هاتف samsung,samsung logo,الهاتف الذكي,زر الرجوع والخيارات لا يعمل j5 galaxy,توقف الهاتف على شعار,samsung touchwiz,samsung firmware,smart view samsung not working



صرحت وكالة رويترز بأن شركة Samsung قد توقف إصدار تليفونها المميز جالاكسي نوت Galaxy Note العام القادم.


وتعكس تلك الخطوة التقهقر الحاد في المطلب على التليفونات المحمولة المتقدمة نتيجة لـ وباء فيروس كوفيد 19.

وتُعد سلسلة Galaxy Note، المعروفة بشاشتها الهائلة وقلم تدوين الملاحظات، واحدة من سلسلتي تليفونات Samsung الفريدة.

وليس عند Samsung في الدهر الجاري تدابير لتحسين نسخة قريبة العهد من أجهزة محمولة جالاكسي نوت لسنة 2021.

وبديلاً عن ذاك، يجيء العبرة صاحب الخصائص العليا من سلسلة Galaxy S21 مع القلم – الذي يباع بأسلوب مستقل – مثلما سوف يكون الإنتاج الآتي من تليفون Samsung القابل للطي متوافقًا مع القلم.




ويحدث توجيه نشاطات تحديث المنشأة التجارية – التي كان من النظري أن يكمل تحديد وجهتها في المعتاد إلى جالاكسي نوت – إلى هواتفها القابلة للطي.




وتحدث (توم كانج) Tom Kang، المحلل في مؤسسة البحوث Counterpoint: يتوقع أن أن تتدنى مبيعات سلسلة Galaxy Note 
من Samsung بحجم الخمس إلى 8 ملايين وحدة ذاك العام، في حين على الأرجح أن تتدنى مبيعات سلسلة Galaxy S بكمية 5 ملايين إلى أصغر من ثلاثين 1,000,000ًا.



وأزاد: هبط المطلب على التليفونات السبّاقة ذلك العام والكثير من الناس لا يتقصون عن سلع قريبة العهد.



وتم افتتاح Galaxy Note عشرين في أميركا ذاك العام بتكلفة 999 دولارًا، على رِجل المساواة مع Galaxy S20، في حين يبدأ iPhone 12 بقيمة 799 دولارًا.



وأطلقت Samsung أول جهاز محمول جالاكسي نوت في سنة 2011، الأمر الذي فتح آفاقًا قريبة العهد في مكان البيع والشراء لنماذج الشاشة العظيمة، وساعدها في تعدى مؤسسة Apple لتكون مؤسسة تصنيع التليفونات المحمولة الكبرى في الدنيا للمرة الأولى في هذا العام.



وقد تكون التقارير عن خاتمة Galaxy Note مبالغًا فيها أو سابقة لأوانها، إذ استندت على الأرجح إلى أخبار كاذبة مفادها أن Galaxy S21، وخصوصا Galaxy S21 Ultra، سيكتسب الأفضلية الوحيدة التي جودة المنتجين عن بعضهما قليل منًا.



وتؤكد تقارير أخرى أنه سيتواصل هنالك Galaxy Note في السنة الآتي، بل Samsung ستطلق عبرةًا شخصًا ليس إلا.



ويوضح أن الفكرة هي تخفيض الإهتمام على أجهزة محمولة جالاكسي نوت اللاحقة أثناء وقع Unpacked، ونقل الأعضاء الحاليين إلى تليفونات Galaxy S و Galaxy Z.



وإذا كانت تلك الإعداد تعمل على النحو المأمول، فمن الممكن أن تبطل Samsung تشكيلة Galaxy Note في سنة 2022.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -