القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

مفاجأة في انتحار زوجين بالهرم: العروس تزوجت عرفيا لوقت أسبوع قبل فرحها

 مفاجأة في انتحار زوجين بالهرم: العروس تزوجت عرفيا لوقت أسبوع قبل فرحها


انتحار زوجين,تفاصيل انتحار زوجين بالجيزة,انتحار,انتحار زوجين في وضح النهار,انتحار عروسين الهرم,الهرم,انتحر في الهرم,انتحار زوجين الجيزه,تفاصيل انتحار زوجين,زوجين الهرم,إنتحار زوجين،,انتحار زوجين بالقفذ من الدور الرابع,تفاصيل انتحار زوجين قصر,حادثة انتحار اليوم بالهرم,تفاصيل انتحار زوجين اثنين,حادث الهرم,شارع الهرم,تفاصيل انتحار زوجين فى فيصل,إنتحار زوجين في فيصل ،,شجار زوجين,تفاصيل انتحار زوجين قاصرين في السن,حادثة انتحار عروسين الهرم,إنتحار زوجين ،في فيصل ،من الطابق الرابع،,حادثة الهرم




أعلنت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التى جرت فى واقعة انتحار عروس الهرم "آية" 16 سنة، وقرينها "محمد" 17 سنة، قائد سيارة، من شرفة شقتهما بمنطقة الطوابق بالهرم، مفاجأة حديثة بصدد الزوجة.


وذكرت التحريات، أن الزوجة المنتحرة تزوجت عرفيا لفترة أسبوع قبل زواجها من العريس المنتحر، مشيرة إلى أنها تخلصت من عمرها نتيجة لـ مشادة بينها وبين والدة قرينها، استعانت أثناءها بسكين، قضت ضربة إلى حماتها، أصابتها بجرح فى الدماغ، قبل أن تقفز من الطابق الـ4 وتسقط جُسمان هامدة.



واستطردت أن القرين بعد معرفته بمصرع زوجته، وثب من شرفة المسكن بالطابق الـ4، وسعى الأهالي إنقاذه، ونقله إلى مستشفى الهرم فيما يتعلق صحية سيئة تحت حراسة قوات الأمن لاستجوابه، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة ليلحق بزوجته.


التحقيقات والتحريات التي جرت في الحادث الأليم، تحدثت إن الزوجين تزوجا عرفيًا بعلم أهلهما لكونهما أصغر من 18 عاما، بعد أن ربطتهما حكاية حب، وأنه كان من المعتزم تم عقده قرانهما عقب إتمامهما العمر القانوني، إلا أن العروس اختارت الانتحار وتبعها قرينها.



ولفتت التحريات، على أن العروس كانت مستدامة الجدل مع حماتها عقب زواجها، منذ شهر ونصف تقريبًا، وأن شهود العيان والجيران كانوا مستديمًا يسمعون صوت مشادة العائلة، إلا أن واحد منًا لم يتدخل.



يشار على أن الحادث حدث فى تمام الساعة 11 من عشية يوم السبت، حيث وثبت القرينة البالغة من السن 16 عاما، وارتطمت جثتها بعربة كانت متوقفة، ولحق بها قرينها والذي يكبرها بعام شخص ليس إلا.



ووضح مجموعة من شهود العيان، أنهم شاهدوا العروسين، قبيل وفاتهما بساعات، إذ كانا عائدين للبيت وتعالت أصواتهما بالضحك، ثم فوجئوا بانتحارهما، الساعة 11 عشيةً.


reaction:

تعليقات