أخر الاخبار

الإنتاج الحربى يعود للقاهرة بعد نهاية معسكره المغلق بالإسكندرية

 الإنتاج الحربى يعود للقاهرة بعد نهاية معسكره المغلق بالإسكندرية


الانتاج الحربي,أداء الإنتاج الحربى,لاعب فريق الإنتاج الحربى,وزير الإنتاج الحربي,مباراة الإنتاج الحربى والرجاء,لاعب فريق الإنتاج الحرب,لقاء مع لاعبى فريق الإنتاج الحربي,نادي الانتاج الحربي,لاعب الانتاج الحربي,لاعب فريق الانتاج الحربي,الفريق العصار وزير الإنتاج الحربي,الإنتاج الحربي منظومة ناجحة وانا مستمر مع الفريق,أداء الإنتاج الحربي,نادي الإنتاج الحربي,الفريق محمد العصار,رئيس نادي الإنتاج الحربي,الجونة والإنتاج الحربي,وزير الدولة للإنتاج الحربي,وزير الانتاج الحربي,فريق الرجاء



يختتم فريق الإنتاج الحربي ، اليوم السبت ، معسكره المغلق في الإسكندرية ، والذي بدأ يوم الخميس قبل الأخير ، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد المقرر في 9 ديسمبر ، حيث يعود الفريق إلى القاهرة في يستأنف التدريبات ويلعب باقي مبارياته الودية من أجل إعداد اللاعبين فنياً وبدنياً للخطوة التالية ، خاصة بعد انضمامهم للاتفاقيات الجديدة واشتراكهم في فترة الإعداد. .



أنهى خالد مهدي ، مدير كرة القدم بالإنتاج الحربي ، المباراة مع 6 أندية لإقامة المباريات لفريقه في مباراة ودية ، استعدادًا لبداية الموسم الجديد ، يوم 23 نوفمبر مع أسوان ، في 24 نوفمبر مع وادي دجلة ، وفي 28 نوفمبر مع البنك الأهلي ويختتمون مبارياتهم الودية ضد إنبي في 29 نوفمبر.



رحل خمسة لاعبين عن الإنتاج الحربي وهم: أحمد شديد قناوي الذي انتقل إلى بورسعيد المصرية بموجب صفقة انتقال مجانية بعد تعاقده مع الفريق محمود البدري الذي انتقل إليه. سموحة بموجب اتفاقية نقل حر بعد انتهاء عقده مع الإنتاج ، ووقع موسى ديورة عن البنك الأهلي إلى جانب الثنائي محمد رجب. وكريم لالا الذي طرد في نهاية الموسم.


ووقع الإنتاج الحربي حتى الآن ثمانية عقود في فترة الانتقالات الصيفية ، وهم إسلام جابر مدافع وزارة الداخلية ، وأحمد حسن مكي مهاجم سموحة الأسبق ، وحسن ياسين. لاعب منتخب السويس ، بالإضافة إلى التعاقد مع محمد الشبيني لاعب حرس الحدود لأربعة مواسم ، وطارق ضمن تسديدة خلفية من أبو عزي ، لمدة. ثلاثة مواسم تعود لأبو العز. تعزز مركز الظهير الأيسر بعد رحيل الظهير الأيسر السابق أحمد شديد قناوي لصفوف المصري البورسعيد بصفقة انتقال مجانية بالإضافة إلى العقد. مع محمد عبد الفتاح طه مدافع حرس الحدود باتفاقية انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم بالإضافة إلى التعاقد مع أحمد حسن كولا لاعب كوكا لمدة ثلاثة مواسم بالإضافة إلى التعاقد مع أحمد حسن كولا. ، لاعب كوكاكولا لمدة ثلاثة مواسم. بجانب العقد مع محمد رمضان صقر الجلايد المصري لمدة موسمين.



وحصل الإنتاج الحربي على 44 نقطة في الدوري ليحتل المركز الثامن ، وتعادل في 34 مباراة ، وفاز في 11 مباراة ، وتعادل في 11 ، وخسر 12 مباراة ، وأحرز لاعبيه 35 هدفًا ، وحصلوا على 38 هدفًا ، وباسم مرسي. مهاجم الزمالك السابق يتصدر قائمة هدافي الإنتاج الحربي هذا الموسم برصيد 8 أهداف.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -