القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

عاطل إمبابة يقتل صاحب محل لشكه فى إبلاغ الشرطة عن تجارته بالمخدرات

 عاطل إمبابة يقتل صاحب محل لشكه فى إبلاغ الشرطة عن تجارته بالمخدرات


إمبابة,امبابة,عاطل,أخبار عاجلة,أهالي إمبابة,بإمبابة:,قتل طفل بامبابة,حى امبابة,أهالي إمبابة يروون تفاصيل مصرع أسرة من 5 أشخاص,اليوم السابع اخبار عاجلة,اخبار عاجلة,بالفيديو.. شاهد هجوم العاطلين بإمبابة على وزير الشباب ورده عليهم,عاطل يطعن طفل بأوسيم أكثر من 30 طعنة أدت لمقتله لسرقة توك توك,المباحث,مباحث أوسيم,قتل,النيابة العامة,مباشر,مبارك,مباحث مركز السادات,قتل شاب لأمه بالهرم في نهار رمضان,اغتصاب,كاميرات المراقبة ترصد قتل شاب لأمه,العاشرة مساء بث مباشر,بث مباشر,مقتل طفل,جرائم قتل,جريمة قتل


يجرى مباحث مديرية أمن الجيزة في واقعة مقتل صاحب محل على يد عاطل عن العمل ، حيث طعنه المتهم بسكين ، وأفراد من أسرة وذكر الضحية أن المتهم ارتكب الجريمة لاعتقاده أن الضحية أبلغ عنه للشرطة ، بسبب تهريبه للمخدرات ، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة. الإجراء القانوني اللازم بحق المتهم وبدأت النيابة التحقيق.



تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغاً يشير إلى مقتل تاجر جراء الاعتداء عليه بسلاح طعن في إمبابة ، وإجراء تحقيقات تبين تعرض الضحية للاعتداء في محل إقامته. من قبل المتهم ، وذكر أقارب الضحية أن المتهم قد ارتكب الجريمة ، حيث شك في أن الضحية أبلغت عنه للشرطة. وبخصوص تهريب المخدرات ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين واستأنفت النيابة التحقيق.


reaction:

تعليقات