أخر الاخبار

طالبان ومدرس يشاهدون وصلة رقص لـ"لوردينا" داخل الفصل بقنا .. بالفيديو

 طالبان ومدرس يشاهدون وصلة رقص لـ"لوردينا" داخل الفصل بقنا .. بالفيديو


لوردينا,الراقصة لوردينا,الراقصة البرازيلية لوردينا,لوردينا والليثى,لوردينا الراقصة,لوردينا عود البطل,البرازيلية لوردينا,لورديانة,الراقصة لورديانا,رقص لوردينا,لوردينه,لوردينة,فديو لوردينا,لوردينا راقصة,فيديو لوردينا,لوردينا وساسو,لورديانا,فيس بوك لوردينا,رقم هاتف لوردينا,انستجرام لوردينا,لوردينا انستجرام,لوردينا برازيلية,الليثى ولوردينا,الليثي ولوردينا,رقص لوردينا عمر كمال,لوردينا البرازيلية,شاهد لورديانا,لورديانه,اورديانا,لوردينا ياقشطة بالزبادي,محمود الليثي ولوردينا,لينكات التواصل للوردينا




تداول عدد من مستخدمي فيسبوك مقطع فيديو لطالبين ومعلم في مدرسة ثانوية تابعة للإدارة التعليمية في نجع حمادي شمال قنا ، وهم يشاهدون مقطع فيديو. فيديو للراقصة البرازيلية "لوردانا" على شاشة فوق السبورة في الفصل.




وأظهر مقطع الفيديو ، الذي تداوله مستخدمو فيسبوك على نطاق واسع ، مدرس مع اثنين من الطلاب يشاهدون رقصة الفنانة البرازيلية "لوردانا" ، التي انتشرت مقاطع الفيديو الخاصة بها على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.






دار حوار بين التلاميذ والمعلم وهو جالس على كرسي يشاهد الرقص دون إبداء أي اعتراض ، وظهر وهو يعلق قائلا: دي تكسب دهب لو اشتغلت هنا في مصر ".



 لوردينا ترقص على أغنية انتي معلمة مع عمر كمال بالفيديو


وقالت مصادر بمديرية التربية والتعليم إن الإدارة طلبت من مركز نجع حمادي التعليمية التحقيق في الواقعةوالتأكد من صحة الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي الذي شارك فيه مدرس واثنان. كان الطلاب يشاهدون مقطع فيديو لرابط رقص للراقصة البرازيلية.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -