أخر الاخبار

انخفاض الذهب ٣٨ جنيها دفعة واحدة وسط تعاملات اليوم لأول مرة فى تاريخه

 انخفاض الذهب ٣٨ جنيها دفعة واحدة وسط تعاملات اليوم لأول مرة فى تاريخه


اسعار الذهب,سعر الذهب,سعر الذهب اليوم,اسعار الذهب اليوم,سعر الجنيه الذهب,أسعار الذهب,سعر الذهب اليوم فى مصر,الذهب اليوم,توقعات اسعار الذهب 2020,سعر الذهب الان,سعر الذهب في مصر,سعر الذهب عيار 18,الذهب,سعر سبيكة الذهب,اسعار الذهب بدون مصنعية,اسعار الجنية الذهب,سعر سبيكة الذهب في مصر,اسعار الذهب في سوق المال,انخفاض الذهب,الدهب,سعر كيلو الذهب,سعر الجنيه الذهب اليوم,جرام الذهب,توقعات اسعار الذهب,اسعار الدهب,انخفاض سعر الذهب,انخفاض أسعار الذهب,أسعار الذهب عيار 24,تحليل الذهب,أسباب انخفاض أسعار الذهب



انخفض سعر الذهب بشكل مفاجئ بعد هبوطه في البورصات العالمية ، وسجل سعرعيار  21 لأول مرة في تاريخه انخفاضًا كبيرًا قدره 38 جنيهاً دفعة واحدة ، ليصل إلى 813 جنيهاً للجرام من 851 جنيهاً. قبل أقل من ساعة.



أكد أمير رزق عضو شعبة الجواهر باتحاد الغرف التجارية ، أن التراجع المفاجئ في أسواق الأسهم العالمية منذ فترة ، هو السبب الرئيسي للانخفاض المفاجئ في أسعار الذهب.



وأضاف أن التراجع كبير ولأول مرة في تاريخ الذهب يتناقص بعد الكمية في وقت واحد حيث انخفض سعر الأونصة بمقدار 66 دولاراً في وقت يعتبر انخفاض كبير أدى إلى انخفاض 38 جنيهاً ، وهو المقياس الأكثر شعبية في السوق المحلي.




اسعار الذهب اليوم الان





وأوضح رزق أن سعر الأوقية أصبح 1892 دولارًا بدلًا من 1958 دولارًا ، وأصبح سعرعيار  24 اصبح 929 جنيهًا للجرام ، وعيار  17 696 جنيهًا للجرام.



ويتوقع رزق استمرار التراجع خلال الساعات المقبلة ، بسبب التقلبات التي نشأت بعد الانتخابات الأمريكية ، وأن البورصة الأمريكية تعمل حاليًا ، ومن المتوقع أن تغلق الساعة 12 ظهرًا اليوم ، توقيت القاهرة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -