أخر الاخبار

بالفيديو أم أدم توقع جزار الجيزة في قبضة أهالي البراجيل

 بالفيديو أم أدم توقع جزار الجيزة في قبضة أهالي البراجيل



عنتيل الجيزة,جزار الجيزة,عنتيل الجيزه,فيديو عنتيل الجيزة,فيديوهات عنتيل الجيزة,الجيزة,فيديوهات عنتيل الجيزه,الجزار عنتيل الجيزة,قصة عنتيل الجيزة,صور عنتيل الجيزة,اعترافات عنتيل الجيزة,سقوط عنتيل الجيزة,من هو عنتيل الجيزة,صورة عنتيل الجيزة,حكاية عنتيل الجيزة,فضيحة عنتيل الجيزة,عنتيل الجيزة الجديد,تفاصيل عنتيل الجيزة,القبض على عنتيل الجيزه,القبض على عنتيل الجيزة,عنتيل الجيزة فيديوهات,الجزار,جزار البراجيل,فيديوهات عنتيل الجيزة كاملة,تفاصيل القبض على عنتيل الجيزة



"59 ثانية" .. هو طول مقطع الفيديو الذي ظهر فيه عدد من أهالي قرية البراجيل الموالية لأوسيم شمال الجيزة ، أثناء اقتحام قرية البراجيل. شقة "ع أ" 42 ، جزار معروف باسم عنتيل الجيزة لاتهامه بممارسة الرذيلة مع عدد من سيدات القرية. على مدى 3 سنوات.




اقتحم سكان القرية الشقة بعد عرض فيديوهات جنسية للمتهم مع عدد من سيدات القرية ، وظهر الفيديو وهو جالس على كرسي. ، ملابس ممزقة وبها كدمات طفيفة ، وظهر شاب آخر وهو يناقش معه علاقته بزوجته - زوجة الشاب - واتصال المتهم بزوجة الأخير. رجل. علاوة على ذلك ، في الحديث ، ساعدت امرأة تُدعى "أم آدم" "كانت تساعد "العنتيل" على جذب النساء مقابل الحصول على مبالغ تصل إلى 3000 جنيه.





ويظهر في الفيديو أحد الأهالي يسأل المتهم: "مين اللي خلاك تتصل بمراتي؟"، ليرد: "أم آدم ادتني رقمها وقالت لي كلمها وكانت بتاخد مني فلوس".








كانت جهات التحقيقات قد قررت حبس المتهم لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات ونسبت إليه عدة اتهامات من بينها انتهاك حرمة الحياة الخاصة والتعدى على قيم المجتمع.



وتحفظت على عدد كبير من الفيديوهات الإباحية على هاتف المتهم مدتها لا تتجاوز الـ3 دقائق وظهر فيها الجزار أثناء إقامة علاقات جنسية مع عدد من السيدات على مدار الـ3 سنوات الماضية.






وسجلت جهات التحقيقات اعترافا للمتهم بظهوره فى 4 مقاطع فيديو أثناء إقامته مع سيدة حيث أكد أنها كانت زوجته عرفيا وأنه يجب تصوير العلاقة الحميمة.






كانت أجهزة الأمن بالجيزة قد تمكنت من تحديد هوية المتهم بعد انتشار الفيديوهات فى القرية، وتم ضبطه من قبل القوات بوحدة مباحث مركز أوسيم يوم الأربعاء الماضى، وتم عرضه على جهات التحقيقات التى أصدرت قرارها السابق وأمرت بضبط وإحضار 4 سيدات تم تحديد هويتهن ومكان إقامتهن.


وتواصل القوات البحث عن 12 سيدة أخرى تم تحديد هويتهن وتبين مغادرتهن القرية بعد ظهور تلك الفيديوهات.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-