القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

3 أشياء جميع المسوقين التابعة بحاجة إلى البقاء على الانترنت

 3 أشياء جميع المسوقين التابعة بحاجة إلى البقاء على الانترنت 


كل المسوق التابعة تبحث دائما عن السوق الناجحة التي تعطي أكبر راتب. في بعض الأحيان يعتقدون أنها صيغة سحرية متاحة لهم بسهولة. في الواقع، الأمر أكثر تعقيداً من ذلك. انها مجرد ممارسات التسويق الجيدة التي ثبت على مدى سنوات من العمل الشاق والتفاني.



العمل من المنزل,العمل من المنزل عبر الانترنت,الربح من الانترنت,طرق الربح من الانترنت,ربح المال من الانترنت,العمل على الانترنت,العمل من البيت,ربح المال من الانترنت بدون راس مال,العمل الحر على الانترنت,الربح من الانترنت 2020,كيفية الربح من الانترنت,العمل عبر الانترنت من المنزل,العمل من المنزل عبر الانترنت 2020,الربح من الانترنت للمبتدئين,العمل عبر الانترنت,العمل الحر عبر الانترنت,كيف تربح المال من الانترنت,العمل من البيت عبر الانترنت,العمل عبر الانترنت من البيت,طرق العمل من المنزل





هناك تكتيكات عملت من قبل مع التسويق عبر الإنترنت وتواصل العمل في عالم التسويق التابعة عبر الإنترنت اليوم. مع هذه النصائح التسويقية الثلاثة الأولى ، ستتمكن من زيادة مبيعاتك والبقاء على قيد الحياة في التسويق عبر الإنترنت التابع.


ما هي هذه التكتيكات الثلاثة؟




1. استخدام صفحات ويب فريدة من نوعها للترويج لكل منتج منفصل تقوم بتسويقه. لا مقطوع كل ذلك معا فقط لتوفير بعض المال على استضافة المواقع. فمن الأفضل أن يكون موقع مع التركيز على كل منتج وليس أكثر من ذلك. 



احرص دائمًا على تضمين مراجعات المنتجات على الموقع الإلكتروني حتى يتمكن الزوار من فهم مبدئي لما يمكن للمنتج القيام به لأولئك الذين يشترونها. وتشمل أيضا شهادات من المستخدمين الذين سبق أن جربوا المنتج. تأكد من أن هؤلاء العملاء أكثر من مستعدين للسماح لك باستخدام أسمائهم وصورهم على موقع المنتج المحدد الذي تقوم بتسويقه. 



يمكنك أيضا كتابة مقالات تسلط الضوء على استخدامات المنتج وإدراجها على الموقع كصفحة إضافية. اجعل الصفحات جذابة ونتضمن مكالمات للعمل بناءً على المعلومات. يجب أن يجذب كل عنوان القراء في محاولة لقراءة المزيد ، حتى الاتصال بك. تسليط الضوء على النقاط الخاصة بك. سيساعد هذا القراء على معرفة ما هي الصفحة وتريد معرفة المزيد.



2. تقديم تقارير مجانية للقراء. إذا كان من الممكن وضعها في الجانب العلوي جدا من الصفحة الخاصة بك حتى أنها ببساطة لا يمكن تفويتها. في محاولة لإنشاء رسائل الرد الآلي التي سيتم إرسالها بالبريد إلى أولئك الذين إدخال المعلومات الشخصية الخاصة بهم في مربع الاشتراك الخاص بك. وفقا لبحث, يتم إغلاق بيع عادة على الاتصال السابع مع احتمال.



يمكن أن يحدث أمران فقط مع صفحة الويب وحدها: البيع المغلق أو احتمال مغادرة الصفحة وعدم العودة مرة أخرى. من خلال وضع معلومات مفيدة في صناديق البريد الوارد الخاصة بهم في فترة معينة محددة ، سوف تذكرهم بالمنتج الذي اعتقدوا أنهم يريدونه لاحقًا وسيكتشفون أن البيع مغلق. تأكد من أن المحتوى موجه نحو أسباب محددة لشراء المنتج. لا تجعل الأمر يبدو وكأنه الملعب المبيعات. 




ركز على نقاط مهمة مثل كيف يمكن لمنتجك أن يجعل الحياة والأشياء أسهل وأكثر متعة. قم بتضمين بنود الموضوع المقنعة في البريد الإلكتروني. قدر الإمكان ، وتجنب استخدام كلمة "مجانا" لأنه لا يزال هناك كبار السن من الفلاتر المزعجة التي تتخلص من هذا النوع من المحتويات في خردة قبل أي شخص حتى قراءتها أولا. إقناع أولئك الذين اشتركوا في التقارير المجانية الخاصة بك أنهم سوف يكون في عداد المفقودين شيء كبير إذا لم تكن الاستفادة من المنتجات والخدمات الخاصة بك.




3. احصل على نوع من الزيارات التي تستهدف المنتج الخاص بك. مجرد التفكير ، إذا كان الشخص الذي زار موقع الويب الخاص بك ليس لديه أي اهتمام على الإطلاق في ما كنت تقدم ، فإنها ستكون من بين أولئك الذين ينتقلون ولا يعودون أبدا. كتابة مقالات للنشر في الوثائق الإلكترونية والتقارير الإلكترونية. وبهذه الطريقة يمكنك تحديد موقع المنشورات التي تركز على العملاء المستهدفين وما قمت بوضعه قد يجذب اهتمامهم.




حاول كتابة ما لا يقل عن 2 مقالًا أسبوعيًا ، مع ما لا يقل عن 300-600 كلمة في الطول. من خلال كتابة هذه المقالات باستمرار والحفاظ عليها ، يمكنك إنشاء ما يصل إلى 100 قارئ مستهدف إلى موقعك في يوم واحد. 
تذكر دائمًا أن شخصًا واحدًا فقط من بين 100 شخص من المحتمل أن يشتري منتجك أو يحصل على خدماتك. إذا كنت تستطيع توليد ما يصل إلى 1000 الزيارات المستهدفة لموقع الويب الخاص بك في يوم واحد ، وهذا يعني أنه يمكنك إجراء 10 مبيعات على أساس متوسط الإحصائية. 




التكتيكات المذكورة أعلاه لا يبدو حقا من الصعب جدا القيام به، إذا كنت تفكر في ذلك. انها تتطلب فقط القليل من الوقت وخطة عمل من جانبكم. 




حاول استخدام هذه النصائح للعديد من برامج التسويق التابعة لها. يمكنك إنهاء الحفاظ على مصدر جيد للدخل والبقاء على قيد الحياة في هذا العمل الذي لا يمكن لجميع المسوقين القيام به. 
إلى جانب ذلك، فكر في الرواتب الضخمة التي ستتلقىها...

reaction:

تعليقات