القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

التمارين الرياضية لاستهداف البطن

 التمارين الرياضية لاستهداف البطن


كلنا نعلم أن العمل بها هو شيء مهم جدا بالنسبة لنا أن نفعل. كنت تريد الذهاب الى الحصول على تجريب بحيث يمكنك أن تكون أكثر صحة، وحتى يتسنى لك أن تعرف ما تقومون به عندما يتعلق الأمر للحصول على نظرة أفضل على الحياة. معظم الناس الذين يحصلون على الاكتئاب وغير صحية لا تفعل التمارين الرياضية، لذلك بغض النظر عن مستوى صحتك، التمارين الرياضية ستكون جيدة بالنسبة لك. 



التمارين الرياضية لاستهداف البطن





ومع ذلك، في بعض الأحيان من المهم أن تستهدف أكثر من منطقة واحدة عندما يتعلق الأمر التمارين الرياضية. ربما ترغبين بالعمل على شيء على وجه الخصوص في كثير من الأحيان ، والناس لديهم أجزاء من أجسادهم التي لا يحبون بقدر الآخرين ، وهذا يمكن أن يكون مرهقا للغاية. معظم الوقت، والتدريبات تسعى لجعل جسمك كله أقوى، وعلى الرغم من أن هذا مهم، إذا كان لديك منطقة مشكلة، قد تشعر وكأنك تريد العمل بها. 




من أجل استهداف البطن أثناء القيام التمارين الرياضية، من المهم أن تتذكر ما هو البطن والسبب في ذلك. انها ليست مجرد منطقة البطن الخاص بك. هذا هو مجموعة كاملة من العضلات التي تساعدك على التحرك وتمتد في كل قطعة من روتينك اليومي. هذا هو السبب في استهداف البطن أثناء التمارين الرياضية مهم جدا. 




عندما كنت تبحث في استهداف البطن الخاص بك، والتفكير أولا من التكرار. أفضل طريقة للعمل على البطن هو إضافة تمتد إلى كل ما تقومون به الهوائية. إذا كنت تمشي أو تركض في مكانها، يجب أن تمتد جسمك وتمتد من جانب إلى آخر أثناء تحركك. عليك أن تتأكد من أن الحركة التي تقوم بها تأتي شكل بطنك ، ومع ذلك. فمن السهل جدا لتحريك ذراعيك وساقيك واعتقد ان كنت تمتد البطن. 



شيء آخر عظيم يمكنك القيام به أثناء القيام التمارين الرياضية الخاصة بك هو الركوع واستخدام عضلات البطن ثم إلى التحرك صعودا وهبوطا في مواقف مختلفة. تذكر أن لديك للحفاظ على القيام بالتكرار بمعدل عالٍ بما فيه الكفاية من السرعة للحفاظ على معدل ضربات القلب. كلما تحركت أكثر، كلما كان ذلك أفضل في الشكل الذي ستحصل عليه. هذه طريقة رائعة لاستهداف بطنك. مرة أخرى على الرغم من التأكد من أن الحركات تأتي من منطقة البطن الخاصة بك. 

reaction:

تعليقات