أخر الاخبار

استعلم عن منحة العمالة الغير منتظمة 2020 الدفعة الرابعة من موقع وزارة القوى العاملة بالرقم القومي وميعاد صرفها

 استعلم عن  منحة العمالة الغير منتظمة 2020 الدفعة الرابعة من موقع وزارة القوى العاملة بالرقم القومي وميعاد صرفها


استعلم عن  منحة العمالة الغير منتظمة 2020 الدفعة الرابعة من موقع وزارة القوى العاملة بالرقم القومي وميعاد صرفها



يرغب الكثير من المواطنين في الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة بالرقم القومي الدفعة الرابعة بعد إغلاق نافذة التسجيل للمنحة الأسبوع الماضي ، بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. قررت الجمهورية تمديد الدعم حتى انتهاء أزمة كورونا الجديدة للعاملين المتضررين من الأزمة ، ويمكن للمواطنين الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة بالرقم القومي عبر الموقع موقع وزارة القوى العاملة ، لمعرفة تاريخ الصرف وأسماء الأشخاص المقبولين في المنحة.




موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة 2020




من جانهم، أفاد مسؤولون في وزارة القوى العاملة، أن عملية فحص بيانات منحة العمالة غير المنتظمة مازالت مستمرة، ولم يحدد -حتى الآن- أسماء الفائزين بالمنحة حيث تقدم ما يقرب من 6 مليون وعشرين ألف مواطن للحصول على المنحة، وحين الانتهاء من عمليات الفحص والإعلان عن المستحقين للمنحة سيتم ارسال رسالة قصيرة عبر الهاتف الذي قام المواطن تسجيله تفيد بموعد الصرف، والمبالغ المستحقة.







وأكدت مصادر داخل أروقة وزارة القوى العاملة، أن الوزارة ستصرف الدفعة الجديدة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة، وذلك لأكثر من 3 ملايين مواطن خلال الأيام المقبلة على حد قولها.



الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة بالرقم القومي




ويمكن للمواطن الدخول عبر الرابط الآتي الخاص بوزارة القوى العاملة لمعرفة إذا كان من المستحقين للمنحة أم لا: manpower ، ثم يقوم المواطن بالضغط على استعلام منحة العاطلين عن العمل 2020، ويقوم بكتابة الرقم القومي المكون من 14 رقما في الخانة المخصصة له، ثم النقر على كلمة استعلم، ثم يظهر كافة التفاصيل الخاصة بالمنحة.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -