القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

استعلام على أسماء العمالة الغير منتظمة الخط الساخن 142 .. موقع وزارة القوى العاملة

رابط الاستعلام عن اسماء المستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة عبر موقع وزارة القوى العاملة manpower.gov.eg للحصول على 500ج



استعلام على أسماء العمالة الغير منتظمة الخط الساخن 142 .. موقع وزارة القوى العاملة



ننشر تفاصيل استعلام عن أسماء العمالة الغير منتظمة ، عبر الخط الساخن 142 الذي أعلنته وزارة القوى العاملة وكذلك رابط الموقع الإلكتروني موقع وزارة القوى العاملة ، حيث وزير القوى العاملة وأكد محمد سعفان بدء عمليات صرف الإعانات التي قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي منحها للعمال غير النظاميين. لمساعدتهم في الظروف الحالية ، "فيروس كورونا " ، حيث تبلغ المنحة 500 جنيه وبعد انتهاء المنحة لمدة ثلاثة أشهر ، فإن المبلغ الإجمالي سيكون 1500 جنيه لحوالي مليون و 400 مستحقة .




استعلام على أسماء العمالة الغير منتظمة الخط الساخن 142



وقال الوزير إن المستفيدين تم تقسيمهم إلى نظام شرائح ، والمرحلة الأولى من صرف المنحة تبدأ من الاثنين وتستمر لمدة أربعة أيام حتى الخميس 16 أبريل ، ويتم ذلك من خلال طريقة مراسلة نصية مرسلة على الهاتف المحمول الشخصي إلى المستفيد خلال 24 ساعة ومن خلاله يمكنه استبدال الإعانة ويتم تحديدها اليوم ومكتب البريد المصري أو الفرع الزراعي الذي يتم صرف  الإعانة منه.





الآن.. تسجيل العمالة الغير منتظمة 2020 عبر لينك موقع القوى العاملة  (اضغط هنا)



وشدد الوزير على تنفيذ ما قرره الرئيس عبد الفتاح السيسي بعدم تزاحم مع من يستحقه للمحافظة عليهم. وحيث تم تخصيص 4000 منفذ بريدي على مستوى الجمهورية ، وفي 600 مدرسة في بعض المحافظات ، لدفعها من هناك ، أو من خلال البنوك الزراعية في بعض المحافظات.


رابط موقع القوى العاملة و الخط الساخن 142


وأضاف الوزير أنه في ظل الظروف الحالية التي حالت دون صرف الإعانة للبعض ، سيتم تخصيص يوم آخر للمتأخرين في الموعد المحدد ، ويمكن الاتصال بالخط الساخن 142 و يمكن تتبع آخر التطورات في المنح وتقديمها.  (من هنا).


اقرأ أيضا:



وقال الوزير إن إجمالي من سجلوا بياناتهم على استمارة التوظيف غير النظامية على موقع وزارة القوى العاملة بلغ مليون و 900 ألف استمارة تم فحصها. وتم استبعاد حوالي 500000 غير مؤهل وفقًا لمعايير الأهلية للحصول على المنحة.



reaction:

تعليقات