القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

جائزة الإسعاف الجوي للعام تذهب إلى AirMed

 جائزة الإسعاف الجوي للعام تذهب إلى AirMed


أطلقت طلقات,مندهش,tased,قسم الأطفاء,مسعف,ميديفاك,اخصائي طب طوارئ,طبي جوي,وبثت آسيا,الإسعاف الجوي الصيني,النقل الجوي الطبي,الإسعاف الجوي,فيديو,بثت سانفورد,المواصلات,إنقاذ الحياة,طائرة طبية,ec145e,الطبية الجوية,جامعة يوتا,بث,EMS,همس,هليكوبتر,# ريسبيرو,# دخان # بروتيزيوني # بوريفيكازيوني # ارياسانا # اير ميد #ionizzatore #,بث,هليكوبتر,حادث,نار,قسم,سبرينغفيلد,سيارة,حطام سفينة,منطقة,إنقاذ



AirMed هي خدمة الإسعاف الجوي التي تبرز فوق بقية.  هذه الشركة مقرها من برمنغهام، ألاباما.  وكانت شركة الإسعاف الجوي AirMed النهائي الوحيد من الولايات المتحدة التي تعتبر لهذا الشرف.  


تم تقديم الجائزة المرموقة إلى AirMed من قبل مجلة تأمين السفر الدولية لمجموعة فويايور.  هذه الشركة مقرها من لندن.  تم تقديم جائزة الإسعاف الجوي للعام في المؤتمر السنوي في البندقية في عام 2007.  


هذا الشرف يمثل الأفضل في المجال الطبي الجوي.  مجلة التأمين الدولية للمسافرين تكرم شركات المساعدة، وشركات التأمين، ومقدمي احتواء التكاليف.  وقد كان AirMed خدمة الإسعاف الجوي منافسة ممتازة على الجائزة.  وكانت عدة شركات أخرى للطب الجوي من كندا وأوروبا في التصفيات النهائية للجائزة.    


تتحدث الجوائز السنوية عن جودة الخدمة من المتلقين.  وتستخدم لجنة من القضاة المحايدة لتحديد الفائز المناسب.  والقضاة هم فريق من الخبراء في مجال التأمين على السفر العالمي وصناعات النقل الطبي.  


يظهر تفاني AirMed في خدمة الإسعاف الجوي عالية الجودة في معاييرها العالية والأعمال الموجهة إلى المرضى.  هذا الشرف من الإسعاف الجوي لهذا العام يشير إلى تفاني AirMed في الخدمة والمعايير في هذه الصناعة.  


ووفقا لاعلانات الشركة ، فى اوائل العام القادم ، تعتزم اير امد فتح وتشغيل قاعدة دولية فى هونج كونج .  وبناء على هذه المعلومات، ستكون شركة إيرميد أول شركة إسعاف جوي مقرها الولايات المتحدة تدير قاعدة في الصين.  مع إضافة قاعدة جديدة في الصين ، وسوف يكون أكثر تأهيلا وAirMed أفضل تجهيزا لخدمة احتياجات العالم.   


رعاية المرضى المتخصصة والسفر السلس هو هدف من خدمة الإسعاف الجوي AirMed.  وبحلول نهاية عام 2008، ينبغي أن يكون لدى إيرميد 11 طائرة مخصصة في الأسطول.  هذه الحقيقة يجعل AirMed أفضل استعدادا من معظم لخدمة احتياجات السفر سيارة إسعاف جوي مع السلامة والراحة في الاعتبار.


AirMed هي الناقل المفضل لوزارة الدفاع الأمريكية وهي وسيلة النقل الطبي الجوي لعيادة مايو كلينيك.  لدى خدمة الإسعاف الجوي AirMed قواعد في هاواي، مينيسوتا، ومقرها الرئيسي في برمنغهام، ألاباما.    سنويا، يتم نقل أكثر من 2500 بعثة طبية مع هذه المنظمة الممتازة.


رعاية المرضى وخدمة العملاء لا مثيل لها.  يوفر AirMed السرير إلى جانب الرعاية الطبية بجانب السرير في جميع أنحاء العالم.  بالنسبة لأي شخص يحتاج إلى خدمة الإسعاف الجوي ، سيوفر موظفو AirMed وأسطولها بلا شك الرعاية الخاصة وخدمة العملاء لتلبية الحاجة.  


جائزة الإسعاف الجوي للعام هي تكريم يستحق التقدير.  وقد سمحت خدمة التفاني والجودة التي تلقاها عملاء AirMed للشركة بالوقوف فوق المنافسة.  أسطول جيد الصيانة وعالية الجودة يساعد على جعل AirMed أعلى سيارة إسعاف جوية من السنة.  يهتم الموظفون من ذوي الخبرة والمهنيين بالمرضى ويقدمون معايير طبية ممتازة.


أعلى درجة من سرعة خدمة العملاء AirMed إلى أعلى المخطط.  منافسة الإسعاف الجوي صعبة، لكن AirMed قد جاءت على القمة.  ومما لا شك فيه أن تكريم الإسعاف الجوي لهذا العام سيشجع AirMed على مواصلة سعيها للتميز في السنوات المقبلة.   


reaction:

تعليقات