القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الفرح تحول لكارثة مصرع 5 من أسرة واحدة وإصابة 3 في تصادم خلال زفة عروسين بالشرقية

الفرح تحول لكارثة مصرع 5 من أسرة واحدة وإصابة 3 في تصادم خلال زفة عروسين بالشرقية



الفرح,الكرب,فرح,يتحول,الى,كارثة,عرس,تحول,الى,فاتحة,كارثة,فرح,wedding,turn into,catastrope,الآن,قناة الفلوجة,العراق,بغداد,الطفلة,تلفزيون,البريئة,السعادة,إنفجار مرفأ بيروت,قصص واقعية,قصص حقيقية,روايات,قصة مؤثرة,قصص,حكايات وبنعيشها,قصة شقة الزفاف,عجائب,مواقف,كوارث,كوميدي,فرح يتحول الى كارثة شاهد ماذا فعل العريس,مضحكه,اخبار,هل تعلم,هل تعرف,مشاهير,فنانين,افراح,اخبار النجوم,ساخن,الكميرا الخفيه,اهم الانباء,اخبار اليوم,الجزيره,dmc




لقي 5 أفراد من عائلة (شقيقان وزوجتهما وطفل عمره 3 سنوات) ، و 3 منهم سائقو الميكروباص ، في حادث اصطدمت سياراتهم بآخر ، خلال زواج عروسين على طريق "الزقازيق - ههيا" أمام بوابة قرية العدوة بالشرقية.


تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير الأمن الشرقية، بلاغاً من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بحدوث تصادم أمام قرية العدوة. طريق "ههيا الزقازيق".



كشفت التحريات عن اصطدام سيارة ملاك كانت تقل مجموعة من أفراد الأسرة وهي في طريقها لحضور حفل زفاف بميكروباص ، وأسفر التصادم عن مقتل 5 من أفراد الأسرة. نفس العائلة وشقيقان وزوجتهما وطفل يبلغ من العمر 3 سنوات ، وإصابة 3 أشخاص بينهم سائق الميكروباص ، ونقل المصابون إلى مستشفى الأحرار للعلاج. ونقل الجثامبن إلى مستشفى ههيا وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

reaction:

تعليقات