أخر الاخبار

طليقة كهربا سارة خليفة توجه رسالة غامضة: "إوعى تتوقع من قليل الأصل إنه يتربى"

 طليقة كهربا سارة خليفة توجه رسالة غامضة: "إوعى تتوقع من قليل الأصل إنه يتربى"


سارة خليفة,sarah khalifa,sara khalifa,قناة المحور,اجمد مزيعة,كتب كتاب كهرباء,كهرباء,كتب كتاب كهرباء والمذيعه ساره خليفة,كهربا,المذيعة ساره خليفة,ساره خليفة,كهربا,زوجة كهربا,النادي الاهلي,الاهلي,الزمالك,نادي الزمالك,سارة خليفة,اخبار نجوم مصر,يوتيوب,اخبار الدنيا,موقع فن,اشهر الفنانين,اخر اخبار المشاهير العرب,good lyrics,talk that talk,شدوى الحضرى,خبار فنيه,اليوتيوب,خبر,نجوم العرب,صور نجوم,صور ابتسامه,البوم الصور,media tap,كهربا,egypt news,فنانين مصر,صور فنية



نشرت الإعلامية سارة خليفة ، طليقة لاعب الأهلي الحالي محمود عبد المنعم كهربا ، صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو انستجرام.


ظهرت "خليفة" بإطلالة جريئة ، مرتدية "هاف ستوميك" ملون كاشف للبطن، مع كاش مايوه من نفس اللون والنقوشات، معتمدة على الشعر المنسدل.



وكتبت وسائل الإعلام تدوينة غامضة في الصورة ، معلّقة: "طول ما البصل مينفعش يتعمل منه مربى إوعى تتوقع من قليل الأصل إنه يتربى وعجبي".



وتابعت: "الكلام طبعا خارج نطاق حياتي أنا أعرف أربي أي حد يا عمري حتى قليل الأصل". 




كهربا,سارة خليفة وكهربا,خطوبة سارة خليفة وكهربا,سارة خليفة مع كهربا,كهربا وسارة خليفة,سارة خليفة,رد كهربا على سارة خليفة,زواج كهربا من سارة خليفة,زواج كهربا وسارة خليفة,كهرباء,سارة خليفة زوجة محمود كهربا,محمود كهربا يرد على سارة خليفة,كهربا ينفى زواجه من سارة خليفة,قصة حب وتعارف كهربا وشدوي الحضري,محمود كهربا,عقد قران محمود كهربا والمذيعة سارة خليفة,صور زواج محمود كهربا وسارة خليفة,اسرار زواج محمود كهربا والمذيعة سارة خليفة,المذيعة سارة خليفة,زوجة كهربا,خطيبة كهربا,زوجة محمود كهربا





قصة سارة وكهربا


وأقامت "سارة" دعوى أمام محكمة الأسرة بزنانيري، تحمل رقم 1403 لسنة 2016، تطالب فيها بإلزام محمود كهربا، بمصاريف نفقتها، مؤكدة أنها لم تطلب الطلاق من اللاعب، وأن الأخير طلقها غيابيا، وذلك خلال جلسة "دعوى نفقة الزوجية"، بمحكمة الأسرة بزنانيري في روض الفرج، عام 2017.


وعادت "سارة" للأضواء في أغسطس من العام الماضي، بعدما نشرت صورة لها، مُرفقة بتعليق: "كان نفسي أقولك هتلاقي أحسن مني، بس الحق يتقال أنا بطل مبتعوضش" وذلك عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك.


الأمر الذي فسره البعض بأنها تقصد "كهربا"، مُعلقين: "تقصدي كهربا"، و"عندك حق إنتي بطل".


خناقة كهربا والشناوي


واندلعت مشادة بين محمود عبد المنعم كهربا ومحمد الشناوي، لاعبا الفريق الأول بالأهلي، عقب المران الصباحي اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة وادي دجلة المقرر لها بعد غدٍ الجمعة.


وبدأت المشادة عندما قام محمود كهربا بالدخول في "وصلة هزار" مع أحد لاعبي الفريق عقب مران الفريق الصباحي، وتضمن المزاح الفاظ غير لائقة من كهربا تجاه زملائه في الفريق وهو ما لم يقبله الشناوي بصفته (كابتن الفريق) وتوجه نحو كهربا وطالبه بعدم ذِكر هذه الألفاظ، والكف عن هذا النوع من الهزار، إلا أن كهربا رفض نصائح الشناوي وطالبه بعدم التدخل في هذا الأمر.


واشتدت المناقشة بين الشناوي وكهربا، وارتفعت حدة الصوت بين الثنائي بشدة، حتى تدخل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذي علم بتفاصيل المشادة من "كابتن الفريق"، وقام بتوبيخ محمود كهربا.


وقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، نظرًا لما بدر منه قبل مران الفريق الذى جري صباح اليوم .


المصدر


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-