القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

وضع بعض إضافية ذاتية تحسين وصلة لموقعك

 وضع بعض إضافية ذاتية تحسين وصلة لموقعك


تحليل بيانات,شبكتين وايفاي,كيفية عمل النموذج,تي اي داتا,راوتر تي اي داتا,خطوات حفظ ملف وورد,نظم التشغيل,الأنترنت,فيروسات الحاسب,تعلم الوورد,شبكات وايفاي,اكثر من وايفاي,نموذج استبيان,جداول البيانات,الأنشطة التجارية,تصميم نموذج google,عمل استمارة الكترونية,مشكلة عدم حفظ ملف الوورد,حفظ ملف على سطح المكتب حفظ ملف على الكمبيوتر,طريقة حفظ صفحة واحدة من ملف وورد الحفظ التلقائي في وورد 2010






باعتبارك مشرف ويب، فإنك تبحث إلى الأبد عن طرق لكسب المزيد من المال من موقعك على الويب. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هو إضافة أو ربط بعض المفاهيم تحسين الذات في محتويات. 



وقد وجد العديد من أصحاب المواقع أن هناك بعض البرامج الرئيسية التي يمكن أن تضيف على مواقعهم التي يمكن أن نتوقع بصدق لجعل بضعة دولارات إضافية ، بضع مئات من الدولارات الإضافية ، وفي بعض الحالات ، بضعة آلاف من الدولارات الإضافية كل شهر.



الخدعة لربط الدخل من برامج الجهات الخارجية هي اختيار البرامج التي تتصل بزوار موقعك بعناية ، مع ضمان أن البرنامج الذي تروج له لا ينافس مباشرة العروض الخاصة بك.



إذا كنت تعطي شيئا لزوارك التي سوف تجد مفيدة ، وفوق وبعيدا عن العروض العادية التي تعتبر "قيمة مضافة" البند. ليس فقط أنها سوف تعطي الزبائن شيئا يقدرون، وسوف تساعدهم على النمو أقرب لك كمالك الأعمال. و بهذه الطريقة، سوف تظهر هناك صلة بينك وبين العملاء لتمهيد الطريق للتحسين. 



هذا مفيد في تسريع مستوى الثقة التي لدى عملائك معك ومع عملك الذي لا يمكن أن يخدمك إلا بشكل جيد على المدى الطويل. بإضافة هذا الأساس من الثقة، سوف يعود زوارك إلى موقعك وشراء مرة أخرى لأنهم يعرفون أنهم يمكن أن تثق في لك أن يعاملهم بشكل جيد.

على شبكة الإنترنت ، أكثر من ذلك في الطوب وقذائف هاون ، وعامل الثقة هو أهم عقبة أن صاحب الأعمال الصغيرة يجب التغلب عليها مع زبائنه المحتملين. هناك الكثير من الحيل ومزق قبالة على شبكة الإنترنت، أن الروح صادقة هو موضع تقدير خاص.

من المهم اختيار عروضك "القيمة المضافة" بناء على مصالح زوار موقعك على شبكة الإنترنت. كلما اقتربت عروضك من احتياجات السوق المستهدف، كلما أصبحت أكثر نجاحًا في بيع منتجات القيمة المضافة.



إذا كان موقع الويب الخاص بك يهتم بتحسين الذات ، واحترام الذات ، والتعارف ، والعلاقات ، والحب أو الزواج ، ثم هل يمكن أن تفعل بشكل جيد جدا لنفسك تعزيز الكتاب الإلكتروني ، "كيفية تحديد روحك".



علاقات الحب تفشل في معدل ينذر بالخطر. من أجل مساعدة العديد من الناس العثور على السعادة وتحسين الذات. سنوات من البحث في علاقات الحب لن تكون كافية لفهم هذه الأشياء. 



لماذا يفشل البعض ولماذا ينجح البعض؟




بغض النظر عن تفاصيل الوضع قد يكون القارئ في، "كيفية تحديد رفيقة الروح الخاصة بك" يمكن أن تساعد الناس في سعيهم لتحقيق النجاح في علاقات حبهم.



المنتجات والخدمات، التي هي ذات الصلة للأشخاص الذين يزورون بالفعل موقع الويب الخاص بك ولا تتعارض أو تتنافس مع العروض الحالية الخاصة بك، هي مناسبة بشكل مثالي للسماح لك لتقديم عروض القيمة المضافة إلى زوارك.



ستساعدك هذه العروض الإضافية على بناء مستوى الثقة الذي يتمتع به زوارك معك. ناهيك عن أنها سوف تساعدك أيضا على إضافة طبقات جديدة من الربحية إلى موقع الويب الخاص بك.



في النهاية، يجب أن تسعى دائما لإعداد ezine الخاص بك أو موقع على شبكة الانترنت لتقديم المزيد من الدولارات. استهداف هؤلاء الناس الذين يريدون أن يكون أكثر من مجرد أشياء مادية في الحياة. إضافة روابط تحسين الذات إلى ما لديك بالفعل.



هذه الروابط والمعلومات المضافة ستكون مركباتك المثالية لتأخذك إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه. 

reaction:

تعليقات