القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

كيفية إزالة الوشم في المنزل بالملح

 كيفية إزالة الوشم في المنزل بالملح


إزالة الوشم.,feeds fetch كيفية إزالة الوشم بالمنزل إزالة الوشم ، التخلص من الوشم التاتو ، tatto,العناية الشخصية,كيف,الاعشاب الطبيعيه,الطب النبوى,ازاله الوشم,تخسيس,إزالة الوشم بدون عملية الليزر.,وصفة إزالة الوشم,وصفة تخلص من الوشم,وصفات منزلية,وصفات تقليدية,وصفات طبيعية,tatto,tatoo removal,laser surgery,how to,إزالة الوشم,الوشم,وصفات وطرق طبيعية لإزالة الوشم,الوشم,إزالة الوشم,ازالة الوشم بدون ليزر,إزالة الوشم بطريقة تقليدية,بالبيت,بطريقة طبيعية,في المنزل,بالملح,نهائيا



هل لديك ندم المشتري على الوشم الخاص بك؟ نظرًا لأن الوشم أصبح تجارة كبيرة ، فقد ارتفع عدد الأشخاص الذين يندمون على حبرهم بشكل كبير. توجد الآن إجراءات جديدة لإزالة الوشم غير المرغوب فيه ، وكثير منها ناجح بشكل ملحوظ. لسوء الحظ ، ظهرت أيضًا العديد من العلاجات المنزلية ، والعديد منها غير آمن أو غير فعال. إليك ما تريد معرفته عن استخدام الملح على الوشم ، إلى جانب معلومات أخرى مفيدة حول إزالة الوشم غير المرغوب فيه.



معرفة ما لا يجب فعله


كن حذرًا جدًا بشأن فرك الملح في الوشم. سواء كنت قد حصلت للتو على الوشم الخاص بك أو كنت قد حصلت عليه لفترة أطول مما تريد ، فإن استخدام الملح لإزالة الوشم يعد اقتراحًا خطيرًا. إليك السبب:


  • يتكون جلدك من طبقتين - الأدمة ، أو الجزء الداخلي من الجلد ، والبشرة ، أو الطبقة الخارجية من الجلد. عندما تحصل على وشم ، ينتقل الحبر عبر البشرة أو الطبقة السطحية من الجلد إلى الأدمة. فرك الملح على البشرة أمر سهل ولكنه غير مفيد. تحتاج إلى إدخال الملح في الأدمة ؛ حتى لو تمكنت من فرك الطبقة العليا من بشرتك للوصول إلى الحبر ، فمن المحتمل ألا ينتهي الأمر جيدًا.
  • سيؤدي فرك الوشم بالملح إلى ظهور طفح جلدي على الطريق. قد يسبب أيضًا تصبغ الجلد ، والتجاعيد ، وربما التندب. اعلم أن القيام بهذا الإجراء في المنزل يمكن أن يكون له عواقب سلبية كبيرة ، وقد يجعل الوشم يبدو أسوأ. 


اعرف لماذا بدأت هذه الأسطورة. على الرغم من وجود إجراء جلدي يستخدم الملح كمادة كاشطة طفيفة ، فمن المحتمل أن يكون هناك سبب صارخ لاعتقاد أن الملح هو ممحاة وشم جيدة. عندما تحصل على وشم ، يُطلب منك عدم غمر الوشم في الماء ، خاصة في الماء المالح. إذا لم يكن من المفترض أن تنقع الوشم في الماء المالح إذا كنت تريد الاحتفاظ به ، فربما يمكنك نقع الوشم في الماء المالح إذا لم تفعل ؟ هذا هو المنطق على الأقل.


  • في الواقع ، لن يؤدي نقع الوشم في الماء المالح إلا إلى تشتيت الحبر أو تلاشيه أو تلاشيه. لن يتسبب ذلك في اختفاء وشمك بطريقة سحرية. من المحتمل أن يبدو الوشم الخاص بك أسوأ بعد نقعه في الماء المالح إذا تم حبر الوشم حديثًا. إذا كنت قد وضعت وشمك لعدة أسابيع أو أكثر ، فمن المحتمل ألا يكون لغمر الوشم في الماء المالح أي تأثير.



اعلم أن الإجراءات التي تستخدم الملح كمادة كاشطة موجودة. ربما لا تكون تجربة التآكل بالملح DIY ، والتي تسمى أيضًا salabrasion ، هي أفضل فكرة. كما ذكرنا سابقًا ، من المحتمل أن تؤذي نفسك وتضر أكثر مما تنفع. ولكن هناك إجراءات احترافية هناك تستخدم salabrasion ، وبعضها يمكن أن يكون واعدًا. 


  • وفقًا لدراسة ألمانية في قاعدة بيانات المعهد الوطني للصحة ، فإن صنفرة السالابر "مقبولة تمامًا لنتائج جيدة" في إزالة الوشم.[في هذه الدراسة ، حدث تجاعيد ، لكن ليس تشكيل ندبة.
  • في عملية واحدة ، يتم وضع مخدر موضعي على الجزء العلوي من الوشم. يستخدم جهاز يشبه مسدس الحبر محلولًا ملحيًا لثقب الأدمة بشكل فعال وسحب الحبر بدلاً من ترسب الحبر في الجلد. هذا يشبه الحصول على وشم في الاتجاه المعاكس. العملية تلتئم في غضون 6 إلى 8 أسابيع. اطلب رؤية الشهادات قبل الموافقة على الإجراء.


النظر في الخيارات الأخرى



جرب إزالة الوشم بالليزر. إزالة الوشم بالليزر هي أكثر الوسائل أمانًا وفعالية للتخلص من الوشم غير المرغوب فيه. يطلق الأطباء أو خبراء التجميل نبضات ضوئية شديدة التركيز على الحبر ، والتي يمكن أن تساعد في تحطيم الحبر وتؤدي إلى انخفاض ملحوظ في الحبر المرئي. 


  • اعتمادًا على حجم الوشم ، ستعيدك جراحة الليزر من 100 دولار إلى 1000 دولار ، مما يجعلها واحدة من أكثر إجراءات الإزالة فعالية من حيث التكلفة في السوق.


تحدث إلى خبير تجميل حول تسحيج الجلد. يشبه هذا الإجراء إلى حد بعيد السالبراسيون من حيث أنه يتم إجراؤه تحت إشراف متخصصين مدربين ويقوم برمل طبقات الجلد للحصول على الحبر. 

  • هذه الطريقة أقل تكلفة من العلاج بالليزر ، حيث تكلف حوالي 1000 دولار إلى 2000 دولار. يميل هذا الإجراء إلى الإضرار بقدر الحصول على وشم ، ويكون الحبر بشكل عام أكثر وضوحًا بعد تسحيج الجلد منه بعد إزالة الليزر.


ضع في اعتبارك الجراحة البردية والتقشير الكيميائي. مع الجراحة البردية ، يتم تجميد الجلد وحرق الحبر بالنيتروجين السائل. يتسبب التقشير الكيميائي في تقرح الجلد وتقشره وإزالة بعض حبر الوشم. لا يعتبر أي منهما خيارًا شائعًا بشكل فظيع ، حيث أنهما مكلفان ومؤلمان. ومع ذلك ، إذا كنت يائسًا ، فقد يكون من المفيد التفكير. 



تحدث مع طبيبك أو خبير التجميل عن الجراحة. الجراحة هي الخيار الأخير. باستخدام مشرط ، يزيل الطبيب جلد الوشم ويحكم الجلد القديم حوله. [٨] سوف تتكون ندبة جديدة ، وقد تكون مؤلمة ، حتى لو تم إعطاؤك مخدرًا موضعيًا.


reaction:

تعليقات