recent
أخبار ساخنة

كيف تحافظ على باقة الإنترنت حتى تاريخ تجديدها؟

كيف تحافظ على باقة الإنترنت حتى تاريخ تجديدها؟



باقة النت المنزلي بتخلص بسرعة، كيف احافظ على باقة النت المنزلي، حل مشكلة استهلاك "باقة الإنترنت" حدد سرعة النت بنفسك، أكثر شي يستهلك النت المنزلي، طريقة الحفاظ على باقة الإنترنت المنزلي، حل ميخطرش علي بالك لمشكلة انتهاء الباقة في سرعات وي الجديدة، التحكم في باقة الانترنت we، الباقة بتخلص بسرعة we، باقة النت تخلص بسرعة،



مع ظهور وباء فيروس الهالة ، لجأت العديد من الشركات والمؤسسات والمنظمات إلى العمل من المنزل ، بعد قرار الحكومة بخفض التوظيف إلى 50٪ ، مما أدى إلى تصاعد الشكاوى من الكثير من الناس فيما يتعلق بالتنفيذ المفاجئ لخطتهم باقة النت الشهرية .



ويستعرض  ابو عمر نيوز  عددًا من النصائح التي يجب اتباعها لتجنب استهلاك الطرد بكامل طاقته قبل تاريخ التجديد ، حسب مهندس الاتصالات محمد فاروق ، على النحو التالي:


5 أشياء لمساعدتك في الحفاظ على باقة الإنترنت الخاصة بك



1- إخفاء شبكة الإنترنت Wi-Fi حتى لا يتمكن أي شخص من الدخول إليها واستهلاك الحزمة دون علم المالك ، لأن الخدمة تسمح لمالكها بتوصيلها فقط بالأجهزة التي يريدها.



2- خفض سرعة الإنترنت لتكون مناسبة للاستخدام بحيث لا يتم استهلاكها بالكامل في الأيام الأولى من تاريخ التجديد ، ويمكن تحديد السرعة المستخدمة من خلال صفحة Wi-Fi للشبكة .



3- تأكد من إغلاق وظيفة التحديث من قبل جميع الأجهزة المتصلة بالإنترنت و Wi-Fi ، لأنها تستهلك عددًا كبيرًا من الموجات دون أن يلاحظ مالك الشبكة.








4- عند مشاهدة مقاطع الفيديو ، سواء كانت أفلام أو مسلسلات أو فيديو عادي ، يجب تخفيض جودة الفيديو ، مما يسمح بالحفاظ على الحزمة حتى تاريخ تجديدها.


5- من الممكن تعديل إحدى وظائف صفحة الموجه للشبكة المستخدمة ، مثل اختيار wps ثم الضغط على المعوقين لتعطيل اختراق الإنترنت.

شاهد ايضا :





google-playkhamsatmostaqltradent