القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أسعار باقات الإنترنت الجديدة بعد رفع السرعة .. تطبق خلال أيام

باقات الانترنت من نحن,باقات الانترنت الجديدة,اسعار الانترنت الجديدة,المصرية للاتصالات,باقات الانترنت,سوبر- ميجا - الترا,أسعار المصرية للإتصالات الجديده,اسعار النت الجديدة,باقات وي الجديدة,باقات الإنترنت الجديدة,سرعات الانترنت الجديدة


 أسعار باقات الإنترنت الجديدة بعد رفع السرعة .. تطبق خلال أيام 



تنتوي الشركة المصرية للاتصالات "we" تنفيذ باقات النت الجديده فائقة السرعة بأسعارها الجديدة أثناء أيام عددها قليل، والتي في وقت سابق وأعربت عنها في يونيو الفائت بعد الانتهاء من اولى مراحل تطویر إمكانيات الشبكات ورفع جودة خدمات وسرعات الإنترنت، الشأن الذي سيقع نقلة نوعیة جدیدة في خدمات النت فائق السرعة في جمهورية مصر العربية.






وجرى ترقية الحد الأقصى لباقات النت فائق السرعة لتبدأ من ثلاثين میجابایت في الثانیة بدلًا من 5 میجابایت في الثانیة، إذ يمكن العملاء التمتع بسرعة قصوى تتیحھا أثناء أيام ضئيلة.

 وتستعرض "موقع ابو عمر نيوز " باقات الإنترنت المنزلي الجديدة المتوفرة من الشركة لعملائها، والتي أطلقت عليها "WE Space" وهي:

باقة سوبر من وى 

السرعة الأساسية للباقة تبلغ إلى ثلاثين میجابایت في الثانیة، وتحوي معها 3 أنواع يمكن الاختيار بينهم بحيث يحصل المشترك على 140 جيجا تنزيل بقيمة 120 جنيهًا كل شهر، إما ينال 250 جيجا تنزيل، مقابل 210 جنيهات شهريًا، أو 600 جيجا تحميل بسعر 500 جنيه شهريًا.

باقة ميجا من  WE





السرعة الأساسية للباقة تبلغ إلى سبعين میجابایت في الثانیة، ويحصل المشترك على 250 جيجا تنزيل في بنظير 310 جنيهات شهريًا.

باقة ألتر 

االسرعة اللازمة للباقة تبلغ إلى 100 میجابیت في الثانیة، وتحوي معها فئتين، بحيث يحصل المشترك على 250 جيجا تنزيل بسعر 410 جنيهات شهريًا، أما الثانية يحصل المشترك على 600 جيجا تنزيل في بنظير 700 جنيه شهريًا.

وأفادت الشركة أنَّ أسعار الباقات لا تشمل ضريبة القيمة المضافة.

باقات نحن الفضاء,ما هي باقات نحن الفضاء؟,اسعار نحن الفضاء,باقات نحن,شركة نحن,نحن الفضاء باقات,باقات انترنت,باقات نحن الفضاء,سعر و سرعات باقات,باقات نحن الجديدة,باقات الانترنت we,نحن الفضاء سرعات,نحن الفضاء,تجربة سرعات,باقة نت,الاشتراك في انترنت


reaction:

تعليقات