recent
أخبار ساخنة

من هي الراقصة ليندا المحذوفة من كليب “ضارب عليوي”؟

الصفحة الرئيسية

من هي الراقصة ليندا المحذوفة من كليب “ضارب عليوي”؟



الراقصة ليندا,ضارب عليوي,اغنية ضارب عليوي,ضارب عليوي كلمات,كلمات ضارب عليوي,الرقاصة ليندا,ضارب عليوى,مصطفى شوقي ضارب عليوي,ضارب عليوي مصطفى شوقي,الراقصة شيرين,ليندا,إبداع الراقصه موكا,مصطفى شوقي وليندا,#ضارب_عليوى,الراديو,الراديو9090,خليجي,تعليم رقص شرقى باللغة العربية,مدارس رقص شرقى بالقاهرة,العين,#تريند,الخليج,مدرسه رقص شرقى بالاسكندريه,راديو9090,سعد المجرد,عبد السلام,راقاصات مصر,اغاني عراقي,مطعم الركاب,بعيد عنك رقص شرقى,أنا موحوح ومتضحضح أخدت العلقة واتربيت,رقص شرقى اسماء جلال


حذف المنتج نصر محروس ، بناء على طلب ، رغبة جمهوره  ، الفيديو كليب الجديد للفنان مصطفى شوقي ، والذي يحمل اسم "ضارب عليوي" ، بعد أن اعترض الجمهور على ظهور الراقصة. ليندا معه في الفيديو الموسيقي الذي أكسبه الكثير من الانتقادات.




ولدت في مصر راقصة ليندا ، التي تحمل الجنسية المصرية والإيطالية المزدوجة ، لكنها عاشت معظم حياتها في إيطاليا بسبب ظروف عمل والدها ، وعاشت هناك حتى التحقت بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية ، ولم تكن خطتها أن ترقص ، وكانت تصمم لنفسها حياة أخرى واصلت فيها دراستها في العلوم السياسية والاقتصاد. لكن كل هذا تغير بمجرد ذهابها إلى مصر ، الأمر الذي أثار حبها القديم للموسيقى ، حيث كانت تحب أغاني أم كلثوم وعبد الحليم ، وفي ذلك الوقت أرادت الرقص. لكنها لم تفعل.


شاهد ايضا:

جورجينا تنشر صورة جديدة تغازل بهارونالدو على يخت في البحر








ولكن بعد الانتقال إلى مصر ، أحببت الرقص الشرقي ، وقررت أن تتعلمه ، لأنها درست الرقص الشرقي ، وبدأت في التعرف على المطاعم ومديري الفنادق. ، وبدأت العمل معهم كراقصة زفاف ، ومن هناك بدأت دورة الدراسات ، فستفقد عقلها كما قالت في تصريحات سابقة. وترى أن السينما ليست الشرط الوحيد لشهرة الراقصة التي يمكن أن تأتي من فيديو موسيقي ، وبالفعل حدث ، هذا المقطع الذي تسبب في ضجة كبيرة حوله سيجعل ليندا تنتشر.



google-playkhamsatmostaqltradent