القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

شاهد بالفيديو .. زوجة تقبل قدم زوجها على الهواء مباشرة

شاهد بالفيديو .. زوجة تقبل قدم زوجها على الهواء مباشرة



تقبل قدم زوجها,زوجة تقبل قدم زوجها,زوجة جزائرية تقبل قدم زوجها,تقبل رجل زوجها,خط أحمر تقبل قدم زوجها,مقطع لزوجة جزائرية تقبل رجل زوجها,تقبيل قدم زوجته,خط أحمر تقبل رجل زوجها,مقطع لزوجة جزائرية تقبل قدم زوجها على الهواء يثير انقساما واسعا في الجزائر,امراة تقبل رجل زوجها على المباشر !! ما رأيكم؟ 😕,زوجها,تبوس رجل زوجها,فيديو,تقبل حبيبها,تقبل,زوجة,الزوجة المطيعة,تقبيل,زوجي هو جنتي,نيوز,جديد,الجديد,نوميديا,سكاي نيوز,سكاي نيوز عربية,منصات سكاي نيوز عربية,يوم,نهار,وليد,اليوم,وزارة,النهار,الوزير


قبلت امرأة جزائرية أقدام زوجها ، تعيش خلال مقابلة تلفزيونية ، في مشهد مثير للجدل.



يظهر في الفيديو الذي بثته قناة الشروق الجزائرية امرأة قالت حبها لزوجها بينما كانت بجانبها تنعي زوجها وتمسح دموعها عن زوجته ، وتستيقظ من مقعدها و تنحني لتقبّل أقدام زوجها وهو يحاول إبعادها ، احترامًا لها.



وبحسب القناة الجزائرية ، تسمى الزوجة فريال ، وقد قمنا بحماية زوجها من الوقوف أثناء معاناته في السنوات القليلة الماضية ، حتى يتأثر بكلماته وبكائه ، حتى تقبل الزوجة يده يمسح دموعه ويقبل قدمه في مشهد مثير للإعجاب.






بينما أثار هذا المشهد الاختلاف في آراء رواد التواصل الاجتماعي بين المؤيدين والمعارضين ، حيث يرى البعض أن هذا الموقف يُظهر المعدن الأصلي للمرأة وولائها لزوجها ، بينما يرى آخرون ترى أن هذا الموقف مهم لكل امرأة وامرأة في المجتمع.


reaction:

تعليقات