-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

تحذير من فيضانات عالمية قادمة

تحذير من فيضانات عالمية قادمة

    تحذير من فيضانات عالمية قادمة


    أخبار عالمية,فيضانات,عالمية,حرائق وفياضانات,لحظات صادمة,مشاهد صادمة,تنبؤات فلكيه صادمه,عالم فلكي لبناني,اعلى موجة تسونامي في العالم,نهاية العالم,تسونامي اليابان,تنبؤات علم الفلك,اكبر سد في العالم,لحظة اطلاق المياه,عالم فلكي,ظهرت علامات المهدى,توقعات الدول العربية,توقعات ميشال حايك 2019,نهايه العالم,توقعات الدول,عاجل العربية,فيديو تسونامي,تسونامي الهند,تسونامي الصين,عالم فلكي مصري,علامات المهدى,توقعات الدول العربية 2020,عالم فلكي مغربي,صدمة,قناة العربية مباشر,أحداث نهاية الزمان



    حذر العلماء من حدوث فيضانات عالمية في السنوات المقبلة ، والتي يمكن أن تزيد بنسبة 50٪ تقريبًا بحلول عام 2100 ، مما يهدد الأصول الساحلية التي تبلغ قيمتها حوالي 14 تريليون دولار ، أو 20٪ من الناتج المحلي الإجمالي العالمي.



    في أسوأ سيناريو تم فحصه في الدراسة ، يمكن أن يتأثر حوالي 287 مليون شخص - 4 ٪ من سكان العالم - بالفيضانات الساحلية ، ومن المتوقع أن يرتفع مستوى سطح البحر الإقليمي على وجه الخصوص بنسبة 32 ٪ فقط.



    ومع وجود 600 مليون شخص يعيشون على الساحل ، على ارتفاع أقل من 10 أمتار فوق مستوى سطح البحر ، فإن الارتفاع المستمر في مستوى سطح البحر يعني ترك مجمعات كاملة من المنازل والبنية التحتية لأهواء البحر ، إذا فشلنا في وضع الدفاعات ولم نفعل شيئًا لتقليل انبعاثاتنا العالمية. .






    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم