أخر الاخبار

بسبب الرياح الشديدة فيديو وصور جديدة لتحطم سيارات فى السعودية

بسبب الرياح الشديدة فيديو وصور جديدة لتحطم سيارات فى السعودية



أمطار على المدينة المنورة,المدينة,المنورة,المدينه,المنوره,شمس الدين الجزائري,المناطق الشمالية,السعودية,ما وراء الجدران,الان,الحدث,25سؤال,النهار,العربية,العربيه,النهار تيفي,ياسين كنطاش,رانا حكمناك,خليك بالبيت,برامج النهار,النهارفي رمضان,النهار في رمضان,رانا حكمناك 2019,رانا حكمناك 2020,حكمناك في karting,النهار رمضان 2020,النهار رمضان 2019,alarabiya,قناة,alhadath,مباشر,حائل,medina (city/town/village),اخبار,تفاعلكم,ali (religious leader),ha'il (city/town/village),al arabiya,kuwait,رياضة,سياسة




تسببت الرياح العاتية والأمطار الغزيرة في المدينة المنورة في إلحاق أضرار ببعض السيارات والممتلكات الخاصة في أحياء منفصلة بالمدينة ، بحسب صحيفة "سبق" السعودية.


شارك العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي عددًا من الصور ومقاطع الفيديو التي ترصد الأضرار التي لحقت ببعض الممتلكات الخاصة في الأحياء المنفصلة بالمدينة المنورة بسبب الرياح العاتية والأمطار.





وأظهرت مقاطع فيديو سقوط لوحة إعلانية كبيرة في أحد شوارع المدينة المنورة ، بالإضافة إلى عدد قليل من السيارات المتضررة بسبب انهيار جزء من مبنى ، مما تسبب في أضرار للمركبات في محيط هذا المبنى.


تحذير من فيضانات عالمية قادمة






توقعت هيئة الأرصاد الجوية السعودية: "عاصفة رعدية من أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح غبار نشطة ومثيرة على مناطق نجران وجيزان وعسير والباحة ومكة المكرمة ومرتفعات المدينة تمتد. حتى الأجزاء الساحلية من هذه المناطق. في الرياح السطحية فوق أجزاء من منطقة تبوك والأجزاء الجنوبية والغربية من منطقة الرياض ".






كما توقعت الهيئة الطقس غدا ، حيث قالت في بيان: "من المتوقع أن تستمر العواصف الرعدية من معتدلة إلى عاصفة مصحوبة برياح نشطة ترفع الغبار والغبار فوق مناطق نجران. وجيزان وعسير والباحة ومكة المكرمة ومرتفعات المدينة المنورة التي تمتد إلى الأجزاء الساحلية من هذه المناطق ، كما يتوقع أن تكون العواصف الرعدية نشطة في الرياح السطحية فوق أجزاء من منطقة تبوك والأجزاء الجنوبية والغربية من منطقة الرياض.







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -