القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

شروط الحصول على شقة بالإسكان الاجتماعي بالتقسيط المريح على 20 سنة

شروط الحصول على شقة بالإسكان الاجتماعي بالتقسيط المريح على 20 سنة



وضع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري مجموعة شروط للحصول على وحدة سكنية في مشروع الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل من خلال نظام التمويل العقاري بالتقسيط على 20 سنة.



الحصول على شقق الإسكان الاجتماعي,شروط حجز شقق الاشكان,شروط الإسكان الاجتماعي,على مسئوليتى,مشروع جنة,مشروع الاسكان الاجتماعى,اللمة الحلوة,غيط العنب,مدينة الشروق,طريقة حجز شقق الاسكان,العقارات,شقق الاسكان,اسعار الشقق,مي عبد الحميد,صدى البلد مباشر,التمويل العقاري,صدى البلد بث مباشر,بث مباشر صدى البلد,تطوير العشوائيات,شقق وزراة الاسكان,العاصمة الإدارية,قناة صدى البلد مباشر,قناة صدى البلد بث مباشر,شقق الاسكان الاجتماعي,شقق,حجز شقق الإسكان الاجتماعي,البث المباشر لقناة صدى البلد,النهار,بيع شقق



ويرصد«ابو عمر نيوز » شروط الحصول على وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي، والتي تتمثل في الأتي:


1- ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة ولا يزيد عن 50 سنة من تاريخ انتهاء الإعلان.



2- يحظر على مقدم الطلب شراء الوحدات نقداً ويلتزم بالتعاقد على نظام التمويل العقاري وسداده لمدة تصل إلى 20 سنة.




3- أن يكون المتقدم من ذوي الدخل المحدود ، بحيث لا يتجاوز صافي دخله السنوي من جميع مصادر الدخل 68.400 جنيه سنويًا للأسرة (ما يعادل 5700 جنيه شهريًا) ، والحد الأدنى لصافي الدخل الشهري 1300 جنيه. الكتب.



4- لا يحق لمقدم الطلب أو لأسرة "الزوج / الزوجة" طلب حجز أكثر من سكن في المدن الجديدة والمحافظات بإعلان واحد.


5- يقر مقدم الطلب بأنه لم يتم تخصيص مسكن له أو لأسرته (الزوج / الزوجة / الأبناء القصر) من أي نوع سواء كان بحوزته أو نقله للغير أو إلى مقدم الطلب لنقلها إلى الآخرين.



6 - أن الأرض السكنية لم يتم تخصيصها للعميل أو لأسرة "الزوج / الزوجة / الأبناء القصر" من أي نوع في البلدات أو المحافظات الجديدة سواء كانت بحوزته أو في حيازته. للآخرين ، أو بالمشاركة مع آخرين ، أو المنقولة إلى مقدم الطلب أو عائلته بالتنازل عن طريق الغير.



7- ألا يكون مقدم الطلب أو الأسرة "الزوج / الزوجة / الأبناء القصر" أو استفادوا من قرض تعاوني أو دعم من مشروع الإسكان القومي أو إحدى الهيئات العامة للدولة. المساعدة في الحصول على السكن ، ولا صاحب المسكن أو الإرث الشرعي المنسوب إليه.



8- أن يكون المتقدم من سكان المحافظة أو مقيماً فيها أو مرتبطاً به في العمل أو في إحدى المدن أو المحافظات المجاورة الجديدة.



9- يلتزم كل من ينتفع بالسكن الاجتماعي باستعماله كمسكن له ولأسرته بصفة منتظمة ودائمة لمدة 7 سنوات.



10- يحظر التصرف فيها أو التعامل معها بأي نوع من أنواع التصرفات أو المعاملات قبل انقضاء 7 سنوات من تاريخ استلامها أو الحصول على موافقة مجلس الإدارة. إدارة الصندوق ، ويعاقب كل من يخالف هذا الحكم بالحبس مدة لا تقل عن سنة وبغرامة لا تقل عن عشرين ألف جنيه. وبما لا يتجاوز 100 ألف جنيه بإحدى هاتين العقوبتين أو الأخرتين ، مع قرار إعادة المساكن التي استفادت منها والدعم الممنوح للصندوق دفعة واحدة.








reaction:

تعليقات