القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أفضل قوالب بلوجر Blogger لعام 2020 (دليلك للحصول على قوالب بلوجرBlogger )

قوالب بلوجر،قوالب بلوجر تقنية،قوالب بلوجر اخبارية،أكواد قوالب بلوجر،قالب بلوجر بسيط،قوالب بلوجر للصور،موقع قوالب بلوجر مجانية،قوالب بلوجر مدفوعة،قوالب بلوجر تعليمية،



أفضل قوالب بلوجر Blogger لعام 2020 (دليلك للحصول على قوالب بلوجرBlogger )



قد يعتقد بعض الناس أن قوالب Blogger هي شيء ثانوي ، أو أن الأهمية الكاملة للقالب تدور حول إضافة لمسة فنية إلى مدونتك فقط ، تمامًا مثل إضافة مظهر إلى النظام. نظام التشغيل الذي تستخدمه ، والذي يغير لون الأيقونات والشكل العام ، ولكن لا توجد ميزة رائعة تجعلك ترغب في تثبيته على جهازك.



حسنًا ، هذا التفكير ليس صحيحًا تمامًا ، لأن اختيار قالب بلوجر مدون مناسب لمدونتك يمكن أن يؤدي إلى نجاحها وانتشاره بشكل كبير ، وكذلك الفشل وتجنب الزوار ، حتى إذا كان لديك محتوى. حصرية ومتنوعة.


فيما يلي أهم النقاط التي سنتناولها في المقالة:

أهمية اختيار قوالب بلوجر Blogger ولماذا تحدث فرقا في نجاح مدونتك.

السمات والمعايير التي يتم اختيار نماذج Blogger عليها.

أفضل موديلات Blogger لعام 2020.


كيفية تثبيت قوالب المدون على مدونتك.


نصائح حول شراء قوالب المدون.


سواء كان لديك بالفعل مدونة أو تخطط لبدء مدون وبدء التدوين ، ستساعدك هذه المقالة كثيرًا وتمنحك كل المعرفة والأفكار والموارد

التي تحتاجها حول قوالب المدون.


أهمية اختيار قالب بلوجر المدون ولماذا تحدث فرقا في نجاح مدونتك.


لماذا يجب أن تبحث عن قالب مدونة فريد لمدونتك؟ الجواب بسيط ... لأن القالب هو الإطار الذي يتم فيه عرض محتوى مدونتك.


تخيل معي أن الزائر يبحث عن معلومات حول موضوع معين ويجد محتوى حصريًا ومعلومات مفيدة عن موضوعك في مدونتك ، مما يعني أنه قد وجد هدفه المنشود أخيرًا.



ولكن عندما بدأ تصفحه ، بدأ يشعر بالاستياء والانزعاج لأن الطريقة التي يتم بها نشر المحتوى على مدونتك غير منظمة ، ولا يتم تنظيم قوائم المواضيع ، والمسافات بين المقالات غير متناسقة ، وهناك مسافات فارغة كبيرة بين أقسام ، وعندما حاول تصفح المدونة من متصفح الهاتف الذكي ، وجد الوضع أسوأ ولم يفعل ذلك ، وقد يستفيد من محتوى مدونتك على الرغم من قيمتها وعلى الرغم من جهودك لكتابتها.



حسنًا ، ربما لم تكن قد واجهت هذه التجربة الخاصة ، وقد يكون لديك قالب بلوجر منسق ومنظم ، ولكنه بطيء ، مما يجعل الزائر يشعر بالملل ،



أو القالب منظم وسريع ، ولكنه غير متوافق في العرض مع مختلف الأجهزة والأحجام.


غالبًا ما تؤدي جميع هذه العوامل والإمكانيات إلى تجاهل هذا الزائر لمدونتك بعد بضع ثوانٍ من مشاهدتها (لاحظ أن هذا يؤثر سلبًا على معدل الارتداد أو معدل الارتداد لمدونتك ، وهو أمر غير سارٍ تمامًا).

أو ، على الأقل ، سيؤدي ذلك إلى فقدان عدد قليل من الزوار الجدد الذين يمكن تحويلهم إلى زوار دائمين إذا لم يتمكنوا من تحمل البطء ، وعدم التوافق ، وما إلى ذلك. ببساطة ، أنت ببساطة تفقد الزوار ، مما يعني فشل المدونة في الانتشار ، والخسائر الناتجة عن وقتك وجهدك وجميع التكاليف الأخرى التي تكبدتها عند إنشاء العمل والتدوين.


استنادًا إلى كل ما سبق ، يصبح من الواضح جدًا أن اختيار قالب مدونة blogger مهم جدًا ، ويجب منحه الوقت الكافي والتفكير والاهتمام للقيام بعمل جيد ، من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة من مدونتك.



السمات والمعايير التي يتم اختيار نماذج Blogger عليها



في هذا القسم ، سوف أقوم بتضمين مجموعة من المعايير المهمة للغاية بالنسبة لك ، والتي ستقوم بتطبيقها ستتمكن من اختيار قالب مدونة رائع لمدونتك.



إذا كان لديك قالب بلوجر بالفعل ، يمكنك تطبيق هذه المعايير على قالب بلوجر الحالي الذي تستخدمه ، من أجل ضمان جودته.



1- توافق قالب بلوجر في العرض على الأجهزة المختلفة


أنت تعرف بالتأكيد أن زوار مدونتك يصلون إليك عبر عدد من الأجهزة المختلفة مثل: أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. يمكنك معرفة المزيد عن النسبة المئوية للزوار لكل جهاز من خلال Google Analytics ، مما سيوضح لك أن أكبر نسبة من الزوار لا تستخدم أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، أو حتى أجهزة الكمبيوتر المحمولة.



ولكن ستجد أن أعلى نسبة من زوار مدونتك يستخدمون الهواتف الذكية ، وهذا لا يقتصر على مدونتك وحدها ، ولكنه شيء معروف في جميع أنحاء العالم خاصة في الآونة الأخيرة ، وبسبب ذلك ، يجب أن يركز عندما اختيار قالب مدونتك لتكون متوافقة مع الطريقة التي يتم بها تقديمها مع أجهزة مختلفة ، دون التركيز على فئة محددة حتى لو كانت هذه الفئة مهمة.



إذا افترضنا أن سبعين بالمائة من زوار مدونتك يستخدمون أجهزة كمبيوتر سطح المكتب للوصول إلى مدونتك ، وبناءً على ذلك ، فإنك تختار قالب بلوجر يعرض مدونتك جيدًا على هذا الجهاز ويعرض مدونتك بشكل سيئ على بقية الأجهزة أو على الأقل يهملها. . بهذه الطريقة تخسر حوالي ثلاثين بالمائة من زوار مدونتك وهذا رقم كبير.



هناك أداة مجانية مقدمة من Google تسمح لك بعرض توافق مدونتك مع العرض على شاشات أجهزة الهواتف الذكية ، ويطلق عليها اختبار التناسب مع الجوّال.



2- السرعة



في ضوء سرعات الإنترنت العالية حول العالم ، أصبح من غير المقبول أن يتجاوز وقت تحميل مدونتك بضع ثوانٍ ، لأنه كلما طالت الفترة ، كلما شعر الزائر بالملل ، مما يزيد من إمكانية مغادرة مدونتك. وتفقدها.



كما أن سرعة المدونة تجعلها مصدرًا مفضلاً للزوار الذين يرغبون في الوصول إلى معلومات معينة بأسرع ما يمكن ، مثل المعلومات الطبية أو أسعار العملات وأسعار الذهب.



3- اختر القالب المناسب لنطاق مدونتك



تختلف نماذج Blogger فيما بينها ليس فقط من حيث السعر أو الميزات ، ولكن أيضًا من حيث النطاق ، على سبيل المثال ، هناك نماذج مدونات متخصصة في توفير الألعاب الرياضية والألعاب ، وغيرها من النماذج المتخصصة في الأخبار والجهات الخارجية في مجال الترفيه ، إلخ. .



لذلك ، فإن اختيار قالب بلوجر مناسب لمساحة المدونة الخاصة بك يسمح للزائر بتحديد نطاق مدونتك بسهولة.



4- اللغة



على الرغم من انتشار المدونات العربية على الإنترنت ، ومع ذلك ، لا تدعم جميع النماذج المتاحة على الإنترنت اللغة العربية ، لذا تأكد من اختيار قالب بلوجر يدعم اللغة العربية بشكل أساسي.



ولا تختار قالب بلوجر الذي ترجم من قبل شخص ما أو اختر قالب بلوجر وحاول تعريبه بطريقة أو بأخرى ، لأنه يمكن أن يكلفك الوقت والجهد وليس الحصول على نتيجة مرضية في النهاية.



5- اختبر عدة كتل وحاولها ، ولكن احترم الوقت



يعد تحرير النماذج وتجربتها خطوة رئيسية يجب أن تمر بها كل مدونة ، ولكن يجب أن يتم ذلك بحذر ودقة.
يجب أن تكون مرحلة التجربة نفسها في بداية إنشاء مدونتك ، ولا تستمر بعد أن تحتوي المدونة على عدد جيد من الزوار الذين يزورون المدونة يوميًا.



قد يتزامن مع وقت تجربتك أنك تواجه نمطًا بطيئًا أو غير مستقر يجبر الزائر على مغادرة مدونتك والبحث عن مصدر آخر للمعلومات ، والقدرة على زيارة هذا الزائر مرة أخرى على مدونتك ليست عادةً رائعة ، خاصة إذا كان زائرًا جديدًا أو كانت مدونتك جديدة نسبيًا.



وبشكل عام ، فإن أفضل وقت لتجربة قوالب Blogger لاختيار النماذج المناسبة لمدونتك ... هو عندما يكون هناك عدد قليل من الزوار لمدونتك ، ويمكن التعرف على ذلك بسهولة من خلال إحصائيات المدونة الخاصة بك.



لاحظ أن المواقع الكبيرة لا تغير تصميمها ، إلا لفترات طويلة تصل إلى سنوات ، وأن التغيير يهدف إلى تطوير الموقع ، مثل إضافة أقسام جديدة أو تحسين السرعة ، ولذلك نوصي بعدم تعديل قالب بلوجر كل فترة ، ما لم يكن هناك سبب




6- قالب بلوجر مجاني أو مدفوع



يرجع اختيار قالب بلوجر مدفوع أو مجاني إلى عوامل مختلفة تختلف من شخص لآخر ، ولا توجد نصيحة محددة أو إرشادات محددة لاختيار أحد الخيارين ، مع الأخذ في الاعتبار أن كلا الخيارين قد يكون مناسبًا في مرحلة ما ، أو مع حقل ، أو بسبب مزايا كل طرف ، مثل السعر في حالة قالب بلوجر مجاني ، أو أن مطوري النماذج من المدون المدفوع يقدمون باستمرار خدمة ما بعد البيع وتحديثات قالب بلوجر.



يمكنك أيضًا العثور على قالب بلوجر مجاني رائع ، ويوفر لك ما تحتاجه لمدونتك وقالب بلوجرمدفوع يحتوي على نفس الميزات بالإضافة إلى الميزات الأخرى التي لا تحتاج إليها ، إليك الخيار المنطقي هو قالب بلوجر المجاني ، لأن الميزات الإضافية التي لا يحتاجها قالب بلوجر المدفوع.


أيضًا ، اختيار قالب بلوجر مدفوع في بداية عمل مدونتك أو خلال الفترة التجريبية أمر غير سار ، بسبب عدم الاستقرار الذي يميز هذه المرحلة. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار قالب بلوجر مناسب لتخصص معين وشرائه ، ثم اكتشف أنك ستقوم بتعديل هذا التخصص لاحقًا ، وهذا يعني أنك تكبدت تكلفة قالب بلوجر لن تستخدمه.


أفضل قرار نوصي به هو البدء قالب بلوجرمجاني حتى تصبح مدونتك مستقرة من حيث التخصص وعدد الزائرين ، ثم مراقبة النتائج وطرح عدة أسئلة على نفسك:


هل يجب علي تغيير قالب بلوجر ؟

هل أحتاج إلى قالب بلوجر مدفوع؟

هل يمكنني العثور على الميزات التي أحتاجها في قالب بلوجر مجاني؟



افضل قالب لعرض الافلام والمسلسلات على بلوجر مجانا 2019 من هنا



قالب كريستال قالب بلوجر احترافى هنا

تحميل قالب سيو بلس المجانى هنا 


تحميل قالب سيو بلس الاصدار الاخير v5  هنا 



reaction:

تعليقات