القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

عطل مفاجئ يضرب تطبيق تيك توك حول العالم.. والشركة ترد

عطل مفاجئ يضرب تطبيق تيك توك  حول العالم.. والشركة ترد



تيك توك,تطبيق تيك توك,tiktok خطر تطبيق التيك توك,شرح تيك توك,تيك توك مصر,تحدي تيك توك,مقاطع تيك توك,تيك توك جزائري,فيديوهات تيك توك,تطبيق,مشاهير التيك توك,كيفية استخدام تطبيق تيك توك tik tok,تطبيق تيك توك ومؤامرة السيطرة على الأطفال,تطبيق توتوك,تطبيق تك توك يتجسس عليك,تيك توك مغربي,تيك توك +18,صور تيك توك,توب تيك توك,تيك توك 2020,تيك توكات,تنزيل تطبيق توتوك,تعليم تيك توك,حركات تيك توك,تيك توك تونسي,تيك توك tik tok,مؤامرة تيك توك,تيك توك يالهوى,نورهان تيك توك,تجميعة تيك توك,متابعين تيك توك



أصاب عطل مفاجئ شركة "تيك توك" مساء أمس الخميس ، واشتكى مستخدمو التطبيق من عطل واجهته أثناء استخدام التطبيق الشهير.


وفقًا للمستخدمين ، أثر الفشل على عدد الإعجابات على مقاطع الفيديو وأعاد تعيينها ، وكان لديهم مشاكل في مشاركة مقاطع الفيديو ، بينما أشار آخرون إلى عدم قدرتهم على الوصول إلى حساباتهم.



وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية ، فوجئ العديد من المستخدمين بعودة مقاطع الفيديو الموجودة في حسابات Tik Tok التي تحتوي على آلاف الإعجابات إلى الصفر ، مما دفعهم إلى استخدام "Twitter" للتعبير عن إحباطهم.



أعرب البعض عن قلقهم بشأن الإغلاق الكامل للتطبيق ، حيث أشارت الشائعات في الماضي إلى أنه سيتوقف عن العمل قريبًا.


ومع ذلك ، علقت شركة "تيك توك" على الأعياد قائلة: "مجتمع مرحبا تيك توك ، نحن ندرك أن بعض المستخدمين يواجهون مشاكل في التطبيق ، ونحن نعمل على حلها بسرعة" ، بحسب "ديلي ميل" ".


أبلغ أكثر من 17000 مستخدم عن مشكلات في موقع مراقبة خطأ Downdetector.


تم الإبلاغ عن المشكلات لأول مرة في أجزاء من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، ولكنها سرعان ما أثرت على المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

reaction:

تعليقات