القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

القصة الكاملة لـ حنين حسام من لايكي وتيك توك إلى الحبس .. بعد القبض عليها

حنين حسام,حنين حسام هرم مصر,تيك توك,حنين حسام تيك توك,حنين,بكاء حنين حسام,تيك توك حنين حسام,هرم مصر,القبض على حنين حسام,القبض علي حنين حسام,فيديوهات حنين حسام,رقص حنين حسام,احمد حسن,فيديو حنين حسام,فضايح حنين حسام,فضيحة حنين حسام


القصة الكاملة لـ حنين حسام من لايكي وتيك توك إلى الحبس .. بعد القبض عليها



ألقت أجهزة وزارة الداخلية حنين حسام لبثها فيديو يحرض على الفسق والفجور ، وفحصت الأجهزة الأمنية فيديو لفتاة تدعى "حنين" بثها على تطبيق  تيك توك ، وأثار الفيديو غضبًا كبيرًا بين متابعي البرنامج خلال اليومين الماضيين.




تقوم الأجهزة الأمنية بفحص الفيديو للتأكد من هوية الفتاة وتحديد مكان تصويرها ، تمهيدًا لضبطها  إذا صدر أمر بضبط الفتاة وإحضارها إذا تم تقديم شكاوى ضدها.




قالت حنين حسام إن أسرتها طلبت منها إغلاق وسائل التواصل الاجتماعي بعد الفيديو الذي أساء إليها ، مشيرة إلى أنها تعرضت للترهيب والسخرية ، ولكن السبب كان فراغ المواطنين في زمن الكورونا.



وأضافت حنين حسام إلى برنامج "حضرة المواطن" الذي تبثه قناة "الحدث اليوم" أنها حصلت على 3000 جنيه لنشر التطبيق الجديد "لايكي" بإرسال رسالة إلى المهاجمين: "أنا أبويا وأمى راضيين عني جدا ... وأتحدى حد يجيب لي صورة بشعري.




وأوضحت أنه كان هناك أكثر من 2000 فتاة مشهورة مثلي في تطبيق "Talk Talk" ، وتابع: "إنني أصنع محتوى مفيدًا على YouTube بالحديث فيه عن الآثار".



أكدت حنين حسام أنها حصلت على درجة عالية جدًا في الترم الأول ، معتذرة للجمهور عما فعلته.





قرر الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة إحالة حنين حسام ، طالبة بكلية الآثار ، إلى تحقيقات في الجامعة لقيامها بسلوك يتعارض مع الآداب العامة ، القيم والتقاليد الجامعية ، بعد أن ناشد الإعلامي نشأت الديهي كلا من وزارة الداخلية ومكتب النائب العام ، بالقبض على الفتاة بسرعة ، حيث وصف ما قاله حنين حسام بأنه دعوة إلى للفجور والذي يهدد جميع الفتيات في مصر.



شاركت إحدى رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو للطالبة حنين حسام ، أوضحت فيه حقيقة موقفها من اتهاماتها بدعوة الفتيات للعمل معها في وكالتها. "لايكي".



وقالت إن مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وصفحات التلفزيون لم تكتمل ، مشيرة إلى أن مبلغ 3000 دولار الذي تحصل عليه من المطربين ولاعبي كرة القدم حصلوا على وقتهم ، مضيفًا أن الممثلين وكبار الفنانين كانوا يصورون مقاطع فيديو عبر منصة Tik Tok ، لذا فهذه ليست منطقة للبغاء.


قالت حنين حسام ، طالبة بكلية الآثار في جامعة القاهرة ، إن تطبيق  "لايكي" ، الذي دعا الفتيات للعمل هناك ، يحظى بالعديد من المشاهير ، يطلبون من الجميع الدخول لترى محتواه ، موضحا أن القادة العشرة لموقع نشر الفيديو كانوا من الشباب من العالم العربي والعالم ، يسألون كيف تكون موقعا للدعارة والشباب.

تابعت حنين باكية "بعد أذن الناس اللي بتشير الفيديوهات والأخبار الكاذبة أن تتحرى الدقة، في ناس بتتدمر من اللى أنتوا بتعملوه، أن أول مرة أعيط في فيديو، وعمري ما قلت لفظ خارج، ومش بحب الحال المايل، وطلبت بنات محجبة وتكون محترمة، وده كان مضمون كلامي".


وأكدت أن "الأجور والمرتبات التي تتقاضاها الفتيات مخصصة للنهوض بالتطبيق ، لأنه لا يوجد أحد يعمل بالمجان ، وحياتي لم تكن في صالح أبلكيشنات السيئ السمعة ، وهناك تقاتل مع التطبيقات التي لها سمعة سيئة ". أكثر من 200 ألف. "


كما نشر حنين حسام أمس صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook ، وعلق ، "هاى " ، عندما ظهر لأول مرة بعد اتهامه بجعل الفتيات يصورن مقاطع فيديو من غرفة نومهن .


بالأمس ، أغلقت أيضًا حسابها الشخصي على تطبيق Instagram ، وهو أول رد فعل لها بعد إصدار مذكرة توقيف وتقديمها ، بعد تحريض الفتيات على تصوير مقاطع فيديو من غرفة نومهن.


بث حنين على تطبيق تيك توك عبر فيديو يحث الفتيات على المشاركة معها في البرنامج ، وفتح كاميرات هواتفهم الخلوية من داخل غرفهم والتعرف على الشباب مقابل مبالغ كبيرة يتلقونها كل أسبوع. .


عقوبة حنين حسام 




من جانبه قرر رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت إحالة حنين حسام ، طالبة كلية الآثار ، إلى التحقيقات في الجامعة عن سلوك لا يتوافق مع الأخلاق العامة والقيم والتقاليد الأكاديمية ونشر مقاطع فيديو غير لائقة على Tik Tok.


كما قال الدكتورة الخشت أن الجامعة تلقت العديد من الرسائل بخصوص إحدى الفتيات حنين حسام مدعية ارتباطها بجامعة القاهرة ، وأثارت مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في خلال الساعات القليلة الماضية ، دعت الفتيات إلى فتح الكاميرات وتسجيل مقاطع الفيديو غير اللائقة مقابل النقد.


وأشار الدكتور الخشت، إلى أنه فور تلقي الرسائل تم عمل بحث عن الاسم بين كليات الجامعة، وتبين أن حنين حسام طالبة باقية للإعادة بالفرقة الثانية بكلية الآثار، مؤكدا أنه على الفور تم إحالة الطالبة إلى التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.


أكد رئيس جامعة القاهرة أن الجامعة ستأخذ العقوبة القصوى على الطالب الذي قد يصل إلى الفصل النهائي من الجامعة ، بسبب ارتكاب أفعال لا تتناسب مع القيم. والتقاليد الجامعية والتي لا تناسب وضع الطالب الجامعي في جامعة القاهرة.




reaction:

تعليقات