أخر الاخبار

دورة صيانة الموبايلات .. كورسات تعليم صيانة الموبايل

دورة صيانة الموبايلات .. كورسات تعليم صيانة الموبايل

تعليم صيانة الموبايل,صيانة الموبايل,صيانة الجوالات,صيانة الهواتف,صيانه,صيانة الهواتف الذكية,صيانة لابتوب,تعليم صيانة المحمول,كورس تعليم صيانة الموبايل,كورس تعلم صيانة الموبايل,دورة تعليم صيانة الموبايل,دورة تعلم صيانة الموبايل,تعليم صيانة المحمول,دورة صيانة الموبايل,صيانة,المحمول,مجال الهاتف المحمول,هاتف محمول,صيانة تابليت,صيانة موبايل,اساسيات الصيانة,تعليم,دروس تعليم صيانة المحمول,تعليم اصلاح المحمول,تعليم تصليح المحمول,معلومات,مبادئ الصيانة,صيانة المحمول,صيانه
كورس تعليم صيانة الموبايل



تعرف على كيفية الحفاظ على الهواتف الذكية الأكثر شيوعًا بأسهل طريقة تشرح هذه الدورة بالتفصيل كيفية صيانة 3 هواتف مختلفة ، وكيفية تتبع الأخطاء واكتشافها ، وكيفية إصلاحها ، وتفكيك وتثبيت جميع أجزاء هذه الهواتف ، مما يطلعك على العديد من التقنيات والنصائح لإصلاح العديد من الهواتف الذكية الأخرى.


دورة صيانة المحمول 


الدورة هي فيديو باللغة الإنجليزية .


أفضل دورة إصلاح 3 في 1! اسر ، غرست وصاروخ

دورة إصلاح الهاتف الخليوي تغطي سامسونج i727 و i897 و i997.

تعلم المهارات اللازمة للبدء في صناعة الإصلاح.

إذا كانت صناعة إصلاح الهاتف بمليارات الدولارات تهمك ، فلا بد من معرفة كيفية إصلاح جميع الهواتف ، الجديدة والقديمة.

يغطي هذا المقرر ثلاثة من أشهر هواتف سامسونج التي أطلقت خط هواتف سلسلة المجرات.



مع i897 Captivate و i997 Infuse و i727 Skyrocket سيكون لديك فهم لا يصدق للإصلاحات الشائعة المرتبطة بالهواتف المحمولة.


تغطي هذه الدورة ثلاثة هواتف محمولة وتحتوي على 35 فصلاً تمنحك نظرة ثاقبة لاستبدال الأجهزة المعياري والتشخيص واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ونصائح اللحام لفهم شامل للإصلاحات الفنية الحقيقية.


يعد استخدام مقاطع الفيديو هذه لبناء قاعدة صلبة في صناعة إصلاح الهواتف المحمولة أمرًا ضروريًا. بمجرد الانتهاء ، يمكن أن تتعلم المهارات التي ستتعلمها أعمال الإصلاح العادية إلى المستوى التالي.


لتصبح فني إصلاح تنافسي ، يجب على المرء أن يفهم جميع جوانب إصلاح الهاتف.


كورس تعليم صيانة المحمول للمبتدئين 2019



يتراوح هذا الفهم من استكشاف الأخطاء وإصلاحها إلى لحام منفذ الشحن واستبداله ، والتي يتم تناولها جميعًا في هذه الدورة التفصيلية.



هناك 3 أقسام مع 11 مقطع فيديو لكل قسم. يغطي كل قسم هاتفًا معينًا والإصلاحات المرتبطة بذلك الهاتف.


على الرغم من أن الهواتف والإصلاحات متشابهة ، إلا أنها ليست متطابقة تمامًا. من الضروري في صناعة الهواتف المحمولة رؤية الهواتف المختلفة وكيف يتم تصنيعها وتجميعها للحصول على فهم قوي لكيفية اختلاف الهواتف الأخرى.


نعرض كل إصلاح على حدة حتى تتمكن من رؤية الإصلاح المحدد الذي تهتم به ، دون الحاجة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو غير المرغوب فيها. إذا تمت مشاهدة جميع الأقسام في الدورة التدريبية ، فهناك أكثر من ساعتين من محتوى الدورة التفصيلية.


بمجرد الانتهاء ، سيكون لديك فهم لا يصدق للإصلاحات الشائعة المتعلقة بأسر سامسونج ، والبث ، والارتفاع.


القسم 4 مكافأة. يعرف الجميع شخصًا لديه هاتف به نوع من الضرر السائل.


يغطي الكشف عن تلف السوائل ، والتنظيف الأساسي والمتقدم. سيبدأ هذا القسم المكون من فصلين من البداية إلى النهاية وسيعطيك نظرة ثاقبة في معالجة الهواتف التي ربما واجهت حمامات سباحة أو مرحاض حمام مخيف.

التحميل المباشر





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-