القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

7 نصائح لزيادة سرعة الانترنت الخاصة بك .. فصل الأجهزة غير الضرورية

7 نصائح لزيادة سرعة الانترنت الخاصة بك .. فصل الأجهزة غير الضرورية



زيادة سرعة الانترنت,تسريع الانترنت,سرعة الانترنت,افضل طريقه لتسريع الانترنت,تسريع النت,كيفية تسريع الانترنت,سرعة النت,الانترنت,تحديد سرعة الانترنت,تقسيم سرعة الانترنت,كيف تزيد سرعة الانترنت,زيادة سرعة الانترنت adsl,تسريع الانترنيت



يعاني العديد من مستخدمي الإنترنت المنزليين أحيانًا من بطء أو ضعف خدمة الإنترنت التي يحتاجون إليها ، خاصةً خلال فترات الذروة ، عندما تزداد نسبة الأحمال على الشبكات ، في ضوء ظروف غالبية المواطنين في المنزل ، كإجراء وقائي لمنعهم من الإصابة بعدوى Kurna.




يقدم ابو عمر نيوز نصائح تساعدك على زيادة سرعة اتصالك بالإنترنت في المنزل ، وفقًا للبوابة العربية للتقنيات الجديدة Aitnews على النحو التالي:


إعادة تشغيل جهاز الراوتر



تسمح لك إعادة تشغيل جهاز التوجيه بحل العديد من المشاكل ، خاصة بالنسبة للشبكة المنزلية ، كل ما عليك فعله هو فصل الجهاز عن جميع الأجهزة المتصلة ، ثم من مصدر الطاقة ، انتظر دقيقة لإيقاف تشغيل كل شيء تمامًا ، ثم أعد توصيل جهاز التوجيه بمصدر الطاقة.



إعادة تشغيل جهاز الراوتر،إعادة تشغيل الراوتر من الموبايل،عمل ريستارت للراوتر we،كيفية عمل ريستارت للراوتر te data،عمل ريستارت للراوتر من الموبايل،عمل ريستارت للراوتر we من الموبايل،حل مشكلة اعادة تشغيل الراوتر تلقائيا،طريقة عمل ريستارت للراوتر هواوي،طريقة عمل ريستارت للراوتر و اعادة برمجتة،





تجنب فصل الجهاز بشكل غير صحيح أو الضغط على أزرار إعادة الضبط على الجهاز نفسه ، فقد يؤدي ذلك إلى تنشيط إعادة ضبط المصنع ومحو جميع إعداداتك.


إعداد قناة Wi-Fi



تدعم معظم أجهزة التوجيه الحديثة النطاق المزدوج (النطاق المزدوج) ، مما يعني أنها توفر اتصالات على كل من 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز ، وبعضها ثلاثي النطاق ، والذي يعني أنها توفر نطاق 5 غيغاهرتز إضافي لتوزيع الاتصالات بشكل أكبر ، بحيث يمكنك تقسيم قنوات اتصال الجهاز عبر الشبكة وتقليل الضغط على القناة ، مما يمكن أن يساعد في زيادة سرعة اتصال الإنترنت ، خاصة إذا كان النطاق 2.5 غيغاهرتز مزدحم قليلاً.










يمكنك أن تفعل ذلك؛ الوصول إلى إعدادات الموجه ، والتحقق من الوظيفة (النطاق المزدوج) ، ثم توصيل كل جهاز على حدة بالقناة المناسبة.



إدارة الأجهزة المتصلة بالشبكة



نظريًا ، يمكن لجهاز التوجيه المنزلي العادي التعامل مع حوالي 250 جهازًا متصلًا ، ولكن من الناحية العملية ، سيؤدي ذلك إلى الضغط على النطاق الترددي وبالتالي يتباطأ ، إذا كان هناك الكثير من الأجهزة الجديدة المتصلة بشبكة Wi-Fi ولاحظت مشاكل سرعة الاتصال ، يجب أن تبدأ تقليل الأجهزة المتصلة.





بالنسبة إلى أجهزة التوجيه الأحدث ، يمكنك الوصول إلى تطبيق جهاز التوجيه الخاص بك والعثور على قائمة بالأجهزة المتصلة ، وبالنسبة لأجهزة التوجيه القديمة ، أدخل عنوان IP الخاص بك في المستعرض وابحث عن قسم (إدارة الأجهزة) أو أي قسم ذي صلة تحديد الأجهزة المتصلة ، لذا يمكنك تجربة هذه الخيارات:

افصل الأجهزة غير الضرورية





أفضل الأجهزة غير الضرورية،حذف الملفات الغير ضرورية ويندوز 10،حذف الملفات الغير ضرورية ويندوز 7،مسح الملفات الزائدة من C،أفضل برنامج لتنظيف الأندرويد 2020،حذف الملفات الزائدة من ويندوز 7،تنظيف الجهاز من الملفات الزائدة ويندوز 7،أفضل برنامج لتنظيف وتسريع الهاتف،حذف الملفات الغير ضرورية في الاندرويد،




إذا لم تكن بحاجة إلى أجهزة معينة على شبكتك أو شاهدت محاولات لاختراق شبكة Wi-Fi ، فيمكنك تعطيل هذه الأجهزة والبحث عن خيار لحظر عناوين MAC الخاصة بهم ، وتأكد من تغيير كلمة المرور. Wi-Fi عند الانتهاء.


التحكم في مدى السرعة


تسمح لك بعض أجهزة التوجيه باختيار اتصالات معينة لإبطائها ، وبهذه الطريقة يمكنك حفظ عرض نطاق ترددي أقل للأجهزة التي تتطلب مهام بسيطة وزيادة عرض النطاق الترددي للأجهزة المستخدمة للألعاب وبث الفيديو.



التبديل إلى متصفح أسرع



في حالة حدوث تباطؤ في سرعة الاتصال بالإنترنت عند فتح العديد من علامات التبويب في المتصفح الرئيسي ، يجب عليك التبديل إلى متصفح أسرع يقوم بتنزيل ما هو ضروري فقط ، مثل: متصفح Brave أو Opera الذي يسمح لك قم بتخصيص الإعدادات حسب الرغبة للحصول على أفضل تجربة تصفح.



استخدم خدمة VPN قوية



تتضمن العديد من خدمات VPN ميزات يمكنها المساعدة في تسريع اتصالك بالإنترنت ، مثل مانع الإعلانات ، وجدار الحماية ، بالإضافة إلى حظر التتبع والتصفح دون حدود للسرعة.

reaction:

تعليقات