القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أكواد سريعة تتيح لك معرفة من يراقب هاتفك ويتتبع مكالماتك

أكواد سريعة تتيح لك معرفة من يراقب هاتفك ويتتبع مكالماتك


لا يدرك العديد من مستخدمي الهواتف الذكية أن هناك رموزًا بسيطة يمكنهم تجربتها على هواتفهم الذكية لتمكينهم من تقديم العديد من الخدمات والميزات ، بما في ذلك الوصول إلى بعض أنظمة التشغيل الداخلية وإعدادات البرامج. الهاتف على وجه الخصوص ، ومن بينها رموز معينة يمكن استخدامها في معرفة ما إذا كان هاتف المستخدم يخضع لمراقبة جهات أخرى أم لا ، والتي نراقبها على النحو التالي:


معرفة أن هاتفك مراقب,طريقة معرفة هل هاتفك مراقب,كيف أحمي هاتفي من التجسس,كيف تعرف أن هاتفك مراققب أم لا,معرفت أن هاتفك مراقب,هل هاتفي مراقب,هاتفك,كيف تعرف ان هاتفك مراقب,معرفة هل هناك ملفات تجسس على هاتفك,معرفة هل هاتفك مخترق,رقم لمعرفة من يتجسس عليك,سجل وتتبع مكالمات أولادك,هاتفك مراقب,احمِ هاتفك من الاختراق,معرفة هاتفك مخترق أم لا,هل هاتفك مراقب وهل يتم التجسس عليك,طريقة معرفة أن جهازك مراقب,هل هاتفك مراقب,هل يتم التجسس على هاتفي,معرفة هل هاتف مخترق ومراقب ام لا



كود   *#21#


يسمح هذا الكود للمستخدمين بنقل جميع بياناتهم ورسائلهم وغيرها إلى هاتف آخر أم لا ، مما يسمح للمستخدم بالتحقق مما إذا كان يخضع للمراقبة أم لا.


كود ##002#



يسمح هذا الرمز للمستخدم بتعطيل جميع طرق التجسس المشبوهة على الهاتف ، وهي واحدة من الخطوات الهامة والنسخ الاحتياطي لأي شخص يمتلك هاتفًا ذكيًا ، سواء كان Android أو iPhone.


كود *#62#



يتيح هذا الرمز للمستخدمين معرفة الأرقام التي يتم تحويل مكالماتهم إليها في حالة إيقاف تشغيل الهاتف أو عدم توفره ، مما سيساعد المستخدم على تأكيد ما إذا كان شخص ما يراقبه أم لا.


كود  *# 06#



أما بالنسبة لهذا الرمز ، فهو يمنح المستخدمين القدرة على عرض رمز IMEI الخاص بالجهاز ، والذي يمكنهم القيام به إذا كان الهاتف هو هاتف ذكي أصلي أو جهاز مزيف ، وبالتالي فمن السهل التجسس والاختراق.



reaction:

تعليقات