القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

بتطبيق إلكتروني جديد سائقو التاكسي الأبيض ينافسون "أوبر وكريم"

 بتطبيق إلكتروني جديد سائقو التاكسي الأبيض ينافسون "أوبر وكريم"




التاكسي الأبيض,أزمة التاكسي الأبيض مع أوبر وكريم | كلامنا بالمصري,كلام تانى|التاكسي الأبيض يلاحق أوبر وكريم بـ«خدمة تاكسي واتس»,التاكسي,أوبر وكريم,أزمة التاكسى الأبيض,أزمة التاكسي الأبيض مع أوبر وكريم في مصر (حلقة كاملة) | كلامنا بالمصري,سائقى التاكسى الأبيض,اوبر وكريم,احتجاج سائقى التاكسى الأبيض,أوبر,الأبيض,أزمة التاكسي في مصر,وكريم,مؤتمر سائقى التاكسى,اوبر.. كريم ..اسطي ..ولا التاكسي الابيض مين هيكسب الزبون | كلامنا بالمصري,الابيض,الربيع العربي,أخبار الرياضة,السياسة المصرية





بعد أكثر من 4 سنوات منذ دخول أوبر وكريم إلى السوق المحلية ، واستخدام تكنولوجيا التطبيقات الإلكترونية في النقل وتطويرها في التنمية اليومية ، لاحظ سائقي سائقو التاكسي الأبيض أهمية تطوير أدواتهم في حين أعلن عدد معين من السائقين عن إطلاق تطبيق "فيوتشر تاكسي" ، استجابة لبعضهم يترددون في استخدام سيارات "أوبر وكريم".




يعتقد أحمد المغربي ، الرئيس التنفيذي لشركة فيوتشر تاكسي ، أن خطوة إدخال تكنولوجيا للتاكسي الأبيض متأخرة ، وحان الوقت لتطوير نظام سيارات الأجرة وتحسين الخدمة ، خاصة منذ يتم استخدام التكنولوجيا الحديثة في كل شيء ، موضحا أن الهدف من التطبيق هو إنشاء نظام كبير مناسب لسائقي سيارات الأجرة. وكذلك رضا العملاء في المقام الأول ، مع الحاجة إلى تحسين الخدمة والفهم الخاطئ الذي وصل إلى العملاء حول سائقي التاكسي الأبيض.



وقال المغربي  "لا سائق ينضم إلى الشركة إلا بعد فحص سيارته والتأكد من أنها لائقة وأن المواصفات تنطبق. وبالمثل ، لا يتوقف السؤال فقط عندما يتجاوز شروط العضوية ، ولكن هناك متابعة ومراجعة للسيارة بشكل دوري ، وكذلك متابعة جيدة لتقييم العميل ، عدد السائقين. في التطبيق وصل إلى ما يقرب من 1000 سائق ، وهناك مناطق مكتسبة بالكامل. "



وتابع: "التطبيق هو أرخص مواصلة في مصر ، مقارنة بنظيره من التطبيقات ، وهناك تفاعل كبير بين سائقي التاكسي الأبيض الآن مع التطبيق ، خاصة في في ظل الركود الاقتصادي الذي ضرب السوق المصرية في الفترة الأخيرة مع وباء ظهور فيروس كورونا (Covid-19) ، مما دفع السائق إلى البحث عن نظام يمكنه من خلاله تغطى. "
reaction:

تعليقات