القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تحطم سيارة لامبورغيني سعرها 4 ملايين جنيه بعد شرائها بــ 20 دقيقة

لامبورغيني,لامبورجيني,سيارة لامبورجيني,سيارة,اغلى سيارة لامبورجيني,سيارة لامبورجيني 2018,اغلى سيارة لامبورجيني في العالم,سيارات,سيارة احلامي نور ستارز,لامبورغيني اوروس,تسارع لامبورغيني,جيب لامبورغيني,لامبرجيني,سيارة نور ستارز,لامبورغيني اوروس 2019,لامبرغيني,لامبورقيني,نور ستارز سيارة فيراري,نور ستارز سيارة الذهبية,#لامبورجيني,سيارة نور ستارز الجديدة,جيب لامبورقيني,جيب لامبورجيني,حادث لامبورجيني,لامبورجيني في الجزائر,تسارع لامبورجيني افينتادور,سيارات نور ستارز,لامبورجيني هوراكان,لمبرغيني



تحطم سيارة لامبورغيني سعرها 4 ملايين جنيه بعد شرائها بــ 20 دقيقة



بعد 20 دقيقة من شراء شخص لامبورغيني في صالة العرض وغادر ، لم يكن سعيدًا جدًا بشاحنة ضربته ، مما أدى إلى وقوع حادث سيارة.



يعود الحادث إلى 25 يونيو ، عندما اشترى أحد سكان مدينة يوركشاير البريطانية سيارة لامبورغيني هوراكان سبايدر الرياضية ، والتي تكلف 200 ألف جنيه ، أو حوالي 4 ملايين جنيه مصري ، وقد حصل بالفعل على مفاتيح وترك صالة العرض ، وفقا للشمس. "بريطاني.



بعد 20 دقيقة من القيادة على الطريق السريع ، عانت السيارة من عطل ميكانيكي في الممر 3 بالقرب من ويكفيلد ، اصطدمت بسائق شاحنة خلفها ، مما تسبب في تحطم لامبورغيني وتسبب في أضرار كبيرة .



وقالت شرطة ويست يوركشاير في تغريدة "إنها مجرد سيارة". "في هذه الحالة ، تعرضت السيارة الجديدة بالكامل لمدة 20 دقيقة إلى عطل ميكانيكي ، مما أدى إلى اصطدام شاحنة أخرى".



سيارة لامبورجيني,لامبورجيني,اغلى سيارة لامبورجيني,سيارة لامبورجيني 2018,لامبورغيني,اغلى سيارة لامبورجيني في العالم,سيارة,السيارة اللامبورجيني,شاب سعودي يهدي كهربا سيارة لامبورجيني,لامبرجيني,سيارة احلامي نور ستارز,كيف تتسلم سيارات لامبروجيني,لمبرجيني,#لامبورجيني,سيارات,حادث لامبورجيني,سيارة نور ستارز,لامبورجيني في الجزائر,لامبورجيني هوراكان,تسارع لامبورجيني افينتادور,لامبورجيني افينتادور 0-100,نور ستارز سيارة فيراري,نور ستارز سيارة الذهبية,سيارة نور ستارز الجديدة,سيارات نور ستارز



أصيب سائق الشاحنة في رأسه ولا يبدو أنه خطير ، وتسبب الحادث في بعض التأخير على الطريق قبل رفع السيارات وإعادة فتح جميع الممرات في الساعة 3:00 مساءً.



الحادث الغريب ، دعا أحد رواد تويتر للتعليق على أمل أن يكون سائق لامبورغيني قد حصل على تأمين.



reaction:

تعليقات