القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

24 طرق سهلة لكسب المال من الإنترنت

24 طرق سهلة لكسب المال من الإنترنت


الربح من الانترنت,طرق الربح من الانترنت,ربح المال من الانترنت,كيفية الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين,كسب المال من الانترنت,كيفية ربح المال من الانترنت,الربح من الانترنت بسهولة,الربح من الانترنت 2020,الربح من الانترنت بدون راس مال,الربح من الانترنت بدون رأس مال,ربح المال,ربح من الانترنت,الربح من النت,الربح من الانترنت 2019,الربح من الانترنت مجانا,الربح من الانترنت يوميا,ربح المال من الانترنت 2019,ربح المال من الانترنت paypal,اسرع طريقة لربح المال من الانترنت,الربح من الانترنت 2018




لذلك اتضح أن الإنترنت هو جيد لأكثر من مجرد الاباحية وألعاب الفيديو - يمكنك كسب المال من ذلك أيضا! فكر في الإنترنت كبلد عملاق يسمى خيال لاند. من خلال اللعب الحق في البطاقات الخاصة بك ، يمكنك جعل بعض المال السهل على الانترنت تفعل أشياء كنت تفعل بالفعل. وهنا بعض موقع ابو عمر لتبدأ قبالة لكم :


1. انشاء موقع


إذا كان الإنترنت هو بلد، ثم المواقع هي مثل العقارات. آمل أن يكون لديك الآن فهم عام بأن العقارات ذات قيمة في العالم المادي - العقارات الرقمية تعمل بنفس الطريقة. من خلال بناء موقع على شبكة الانترنت ، كنت إنشاء قطعة أرض الخاصة بك على الانترنت من "الأرض".



يمكنك ملء هذه الأرض بما تريد ، ولكن عليك الترويج لها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي (وفي أي مكان آخر يمكنك التفكير فيه) لكي يكون هذا ناجحًا. عندما تقوم ببناء حركة المرور إلى أرضك ، يمكنك بيع الناس كل ما لديك لتقدمه. من أجل بناء موقع على شبكة الانترنت ، تحتاج إلى مضيف (أي GoDaddy) ، قالب (أي وورد) ، والمحتوى.



الجزءين الأولين من السهل العثور عليها ، والمحتوى فقط صعبة كما يمكنك جعله. يمكنك نشر المدونات أو العناصر المعروضة للبيع أو الصور أو مقاطع الفيديو أو أي شيء تريده. فتح موقع الويب الخاص بك يمنحك القدرة على كسب المال من السبل وانا ذاهب الى ذكر.



2. التسويق الالكتروني


يتم استخدام نموذج الأعمال التجارية عبر الإنترنت أحب من قبل GetVoiP ، وهو مسوق التابعة لها مقرها في نيويورك. يعمل GetVoiP كوكيل لمقدمي خدمات الاتصالات التجارية. أنها تحتفظ قوائم محدثة من مقدمي VoiP، بما في ذلك التقييمات، مقارنات، مراجعات المستهلكين، معرفة متعمقة من اتجاهات السوق والمستخدم النهائي، وآراء الخبراء من المهنيين في مجال الأعمال حول مجموعة متنوعة من المواضيع المتعلقة المستهلكين الأعمال. من خلال الحفاظ ليس فقط على مواكبة الأخبار ، ولكن توفير تحليل مفصل للمنتجات التي يتم تقديمها ، فإن GetVoiP قادر على توليد حركة المرور إلى موقعهم وزيادة نفوذهم مع الشركات.




كلما كان لديك المزيد من النفوذ عبر الإنترنت كشركة ، كلما حققت المزيد من المال. إذا كنت معروفًا بإجراء اتصالات دائمة (كما هو الحال مع GetVoiP أعلاه) ، فلن يكون لديك أي مشكلات في بناء علامتك التجارية عبر الإنترنت. سوف يتم التعرف عليك في مجتمعك ويبدأ في بناء ضجة في مجال عملك. إن تتبع الأرقام (عدد الأشخاص الذين يعرضون موقعك، والنقر على كل إعلان، وإجراء عملية شراء من تلك النقرة) يمنحك النفوذ لتوسيع هذا الجزء من نشاطك التجاري، مما يتيح لك الاستمرار في بناء مندوبك عبر الإنترنت.


3. جوجل ادسينس



إذا كان هذا يبدو الكثير من المعلومات الفنية بالنسبة لك ، فهناك زر سهل - إن منصة Google الإعلانية بسيطة مثل الاشتراك ، أو تمكين (Blogger) أو لصق رمز صغير على موقعك على الويب ، والسماح للإعلانات بالانفتاح تلقائيًا. المشكلة في هذا البرنامج هي أنك لا تحصل على أي عمولات - ولا يمكنك التحكم في محتوى الإعلان. هذا مفيد لبعض، ولكن المستخدمين الأقوياء يريدون شيئا أكثر قوة قليلا.



4. امازون المنتسبين



الأمازون لديها برنامج المنتسبين لأصحاب المواقع والمدونين. وهي توفر أداة بحث للعثور على المنتجات والخدمات المناسبة من موقعها ومجموعة متنوعة من أنماط الإعلانات لعرضها على موقعك، بما في ذلك الصور المستندة إلى النص والشعار (اللوحات الإعلانية الرقمية) مثل هذه:




كل عنصر تم شراؤه من خلال روابط Amazon الخاص بك يمنحك عمولة. لا يستغرق حركة المرور عالية الحجم لتحقيق النتائج ، سواء. لقد بدأت في كسب المال مع البرنامج عندما كان لي فقط 1000 الزيارات شهريا على موقعي. يمكنهم تطبيق أرباحك على رصيد حساب Amazon الخاص بك، أو إصدار شيك، أو الإيداع المباشر في حسابك المصرفي. إذا كنت تحب الأمازون ، فسوف الحب برنامج شريكهم. انقر هنا للحصول على حياة أخرى مخصصة لأسوشيتس أمازون.



5. Rakuten Linkshare



أمازون وجوجل أبعد ما تكون عن الخيارات الوحيدة الخاصة بك للإعلان عبر الإنترنت. Rakuten Linkshare هو مكان رائع للبحث عن الشركات التابعة الأخرى لإعلاناتك. من خلال برنامجهم ، يمكنك الحصول على روابط إعلانية مخصصة ، وروابط بريد إلكتروني ، وإعلانات بانر لستاربكس ، وول مارت ، آي تيونز ، وعدد كبير من العلامات التجارية الشهيرة الأخرى. مع هذا البرنامج، يمكنك أيضا العثور على الشركات الصغيرة، والعلامات التجارية الإقليمية أو المتخصصة، وأكثر من ذلك. أنا تشغيل مزيج من جوجل ، والأمازون ، وبرامج Rakuten ، ودخلي الشهري هو ما يقرب من 150 دولارا من هذه البرامج. انها ليست الكثير من المال ، لكنها أيضا ليست الكثير من العمل لمخلفات (وهذا يعني المتكررة... منذ الإعلانات هي دائمة...) الدخل.



6. برامج إحالة الشركة



الحديث عن فوائد الإعلانات الدائمة ، لافتات وصلات ليست هي الطرق الوحيدة لكسب القليل من العجين قبالة مساعيك على الانترنت. من خلال وجود موقع على شبكة الانترنت ، يمكنك الحصول على قوة من شركات البريد الإلكتروني أن نسألهم عن الأشياء. ليس لدي أي عار في السماح للشركة اليوغا الذي حصيرة أنا أبحث في شراء نعرف أن لدي بلوق والكتابة عن المنشورات اليوغا -- فإنه يحصل في بعض الأحيان لي خصومات.



في أوقات أخرى ، أحصل على اتصال عمل قيمة في العلاقات العامة ، والإعلانات ، أو جوانب أخرى من مبيعات الشركات. أحياناً أحصل على شراب مجاني وفي كلتا الحالتين، فإن المال في حد ذاته لا قيمة له. تخلص من الرجل الأوسط واستخدام الإنترنت لمقايضة ما لديك ويمكن القيام به لما تحتاجه.



7. Klout



إذا كان لديك حساب على وسائل التواصل الاجتماعي، فجرب كلوت. تتعقب الشركة استخدامك لوسائل التواصل الاجتماعي، وتحدد حجم ونوع الجمهور الذي ترسمه استنادًا إلى موضوع التحديثات والمشاركات. باستخدام هذه المعلومات، أنت مؤهل لتلقي البنود المجانية، والتذاكر، الخ. تحقق من موقعه على الانترنت في كثير من الأحيان لإيجاد سبل لكسب الاشياء الحرة عن طريق القيام بما تقومون به بالفعل على الانترنت... مملة بقيتنا...


8. يباي



إذا كان لديك أي شيء تريد بيعه ، فإن EBay هو المكان الذي تحتاج إليه للنظر بجدية في القيام بذلك أولاً. شخصيا أنا لست من محبي الموقع بسبب العمل الذي يستغرقه لبناء سمعة. إذا كنت على استعداد لطحن من خلال هذه العملية، عليك أن تكون مكافأة مع العديد من الامتيازات - الناس قد حصلت على الكتب الغنية بيع حول كيفية الحصول عليها الغنية بيع كل شيء على موقع ئي باي: انقر هنا للحصول على بعض النصائح من الايجابيات.

9. الأمازون



إذا بدأت في الحصول على كبيرة جدا ليباي أو قررت تريد أن تجرب نكهة مختلفة، الأمازون لديه سوق كذلك. أنا أفضل استخدام الأمازون لأنني يمكن أن تعتمد على الشحن ، لديها حساب رئيس الوزراء ، والثقة في الاستعراضات (عموما ، وليس عادة بشكل فريد ، على الرغم من أن ذلك في بعض الأحيان كذلك). تعرف على المزيد عن سوق أمازون من خلال النقر على موقع ابو عمر هذا ، والخوض في السوق.





الفرق بين Amazon و EBay هو أن EBay (على الرغم من أنه لا يزال مليئًا بالعناصر الجديدة) ينظر إليه على أنه سوق مستخدم بين أطراف فردية ، في حين أن Amazon (التي تمتلئ بعروض البضائع الجديدة والمستعملة من الأطراف الثالثة) ينظر إليها على أنها متجر من نوع وول مارت. كمستهلك ، يقودني هذا الاختلاف إلى استخدام Amazon ، لذلك من المنطقي فقط استهداف التركيبة السكانية الخاصة بي.



10. Etsy



إذا كنت ماكرة (وأعني أنه في أكثر من طريقة واحدة ، غمزة غمزة) ، فسوف تستمتع Etsy. العناصر المصنوعة يدوياً هي الخبز والزبدة هنا. الكثير من الناس كسب المال الجانب لائق على الموقع ، الذي هو في الأساس موقع ئي باي للحرفيين والفنانين. قم بإعداد حساب البائعين مع Etsy ، وسيطلب منك إعداد واجهة متجرك الافتراضية وطرح ما لا يقل عن 5 سلع للبيع.



بمجرد أن يكون لديك هذا أسفل، عليك أن تكون رائدة الأعمال في مهدها Etsy. توفير نوعية كبيرة لعملائك، وأنها سوف تعود في كثير من الأحيان. كثير من الناس على استعداد لدفع قسط لتصاميم مصنوعة يدويا الجودة. Etsy (مثل موقع ئي باي والأمازون) يأخذ قطع قبالة أعلى لبيع العناصر من خلال موقعهم. باي بال يأخذ خفض آخر ، ويجب أن تكون حذرا مع الضرائب على جميع الدخل ، لذلك يكون مجتهدا في حين بناء الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت.



11. كريغزلست



كريغزلست هو المعادل الحديث للإعلانات المبوبة التي هيمنت على أيام الصحف. هذه الإعلانات السريعة سهلة التنقل والاستخدام، وهي مرتبطة جغرافيًا. سواء كنت تبيع شيئا أو تقدم خدمة ، وهذا موقع ابو عمر هو مكان عظيم للبدء في تعلم تعقيدات كريغزلست.



نشر الإعلانات على Craigslist أمر سهل من الناحية الفنية ، ولكن الناس غالبا ما لديهم مخاوف بشأن نشر معلوماتهم الشخصية على الموقع. أنا التواصل في الغالب من خلال البريد الإلكتروني عند ممارسة الأعمال التجارية على كريغزلست ، وأنا لم يسبق لي أن واجهت أي قضايا. لم يسبق لي أن انتزعت، ولم أقتل أو اغتصب لاستخدام الموقع. فإنه يأخذ الحس السليم، لذلك استخدام أفضل ما لديكم الحكم، ولكن لا تفترض شخص ما هو لص فقط بسبب طريقة الاتصال المفضلة. للحصول على مكافأة إضافية ، جوجل "مضحك كريغزلست الإعلانات" لرؤية بعض الأمثلة لذيذ من حرب العصابات والتسويق الشعبي.


12. في الواقع




ربما ما تحتاج إليه هو وظيفة لا يهم أي موقع بحث عن وظيفة كنت تفضل استخدام (حتى كريغزلست) – في الواقع المسارات لهم جميعا, ثم بعض. يمكنك العثور على وظائف منشورة على مواقع الشركة ، من خلال الوكالات المؤقتة ، وأكثر من ذلك في Indeed. إذا كان المال هو شيء كنت حقا بحاجة، في الواقع هو بالتأكيد المكان الذي تريد زيارة لتصفح الفرص المهنية.

13. Upwork



حيث تتفوق في الواقع في العثور على وظائف في جميع أنحاء شبكة الإنترنت ، والعمل كزاحم البحث عن وظيفة ، وربما مهنة كاملة هو كبير جدا من الالتزام في هذه المرحلة من حياتك. Elance هو موقع للعثور على عمل مستقل من جميع الأنواع. لقد استخدمت للكتابة السريعة ، والتحرير ، copywriting ، استئناف البناء ، وغيرها من الوظائف الفردية والعربات المؤقت. لقد كانت التجربة رائعة.



يقدم Elance مجموعة واسعة من التقنية وإدخال البيانات والمحاسبة وغيرها من العربات الخاصة والموقتة. إذا كنت تبحث فقط عن شيء قصير وحلو، قم بتسجيل الدخول، أدخل و اعرض مهاراتك القابلة للتسويق، وتبدأ البحث من خلال قاعدة بيانات الوظائف الخاصة بهم، باستخدام أي معلمات تريدها. بمجرد تقديم عرض، ستتلقى قبولًا أو رفضًا - قد تحصل على عدد قليل من الرفض، ولكن لا تتعرق منه. التفاوض على شروط عرض الأسعار الخاص بك، والحصول على العمل. لديك مال لتجنيه



14. Mturk



إذا كنت قد سمعت عن الاستعانة بمصادر خارجية (وحتى لو لم تكن قد سمعت)، فإن برنامج Amazon 'sميكانيكية Turk هو مكان رائع للمشاركة. مثل الكثير في Elance ، يمكنك إدخال المعلومات والمهارات الخاصة بك. ثم كنت قادرا على البحث عن مهام وينة مختلفة تتراوح بين تحديد محتوى ويب غير لائقة إلى التسجيلات الصوتية إلى إدخال البيانات الأساسية العمل.



تماما مثل أي وظيفة أخرى، والمزيد من العمل الذي تقوم به، وأفضل نوعية الخاص بك، والمزيد من الفرص سيكون لديك لكسب المال. دفعات غالبا ما تكون صغيرة، ويتم تلقي الدفع الخاص بك في الائتمان الأمازون، ولكن Mturk هو مكان عظيم لكسب المال الطائش في حين الخضار 'ينغ على الأريكة مشاهدة التلفزيون.



15. لينكد إن



LinkedIn هو موقع وسائل الاعلام الاجتماعية للمهنيين. هذه ليست طريقة مباشرة لكسب المال ، ولكنها طريقة رائعة للاتصال بأقرانك الحاليين والمحتملين ، والعملاء ، والعملاء ، والبائعين ، وأكثر من ذلك هنا. عليك بناء سمعة وذلك على حلقة من التطورات الهامة في المسار الوظيفي الذي اخترته و / أو الصناعة. يوم واحد قد صديق الكلية القديمة ضرب لكم حتى وظيفة حلم كنت أبدا النظر في اللحظة بالضبط كنت تبحث عن مهنة جديدة. سواء أعجبك ذلك أم لا ، فإن الحفاظ على ملفك الشخصي على LinkedIn الحالي هو طريقة رائعة للمفاجأة بفرص عمل جديدة.



16- Care.com



إذا كنت مربية من ذوي الخبرة أو جليسة أطفال ، Care.comهو المكان الذي تريد كسب المال. من خلال سرد نفسك على كريغزلست من رعاية الطفل ، عليك توسيع نطاق وصولك وزيادة احتمالاتك الخاصة من خلال العثور على أزعج الحق في الوقت المناسب. يمكنك أن تكون أكثر انتقاء مع ما الاطفال تشاهد عندما يكون لديك سمعة وحركة المرور لسحب المزيد من العملاء. انضم إلى Care.com وابدأ في كسب المال من خلال الاستثمار في مستقبل شبابنا.



17. ThePirateBay



أنا أؤيد bootlegging - أنا لا أرى أنه يجري غير أخلاقي أو غير أخلاقي بأي شكل من الأشكال. اعتدت على bootleg قليلا جدا في شبابي ، وأنا لا تزال تفعل في بعض الأحيان اليوم (وإن لم يكن حتى اليوم على وجه الخصوص ، وأنا يعني أكثر "في الوقت الحاضر"). إذا كنت تريد أن تستعجل أموالك ، افعل ما يجب عليك ، يا عزيزي. تحميل بعض البرامج والموسيقى والأفلام ، أو غيرها من الخير الرقمي متنوعة هنا وبدء slangin. ليست حياة سهلة لكن أحيانًا عليك أن تفعل ما يجب عليك فعله




18. اي تيونز



إذا كنت موسيقيًا أو كاتبًا أو فنانًا أو مهووسًا بالتكنولوجيا أو ناقدًا أو يمكن أن تنتج أي نوع من الصوت أو الفيديو أو النص الذي يستحق الاستهلاك ، فقد تكون قادرًا على بيع بعض الأشياء في متجر iTunes الرائد من Apple. من خلال بيع عملك هنا ، يمكنك الوقوف بجانب النفوذ التسويقي للشركات الكبيرة. يمكنك كسب حياة صحية من متجر iTunes ، وليس هناك وقت أفضل من الآن. تعرف على المزيد حول iTunes مع هذا موقع ابو عمر .

19. يلب



إذا كان لديك عمل ، وتريد الحصول على المدرجة على Yelp! قد لا تستخدم البرنامج ، ولكن بعض الناس ، وأنها تستخدم دينيا (وأنا لا يعني أنها سوف تقتل لك أكثر من ذلك). من خلال سرد عملك على Yelp!، أنت تضع نفسك على الخريطة. من هنا، تحتاج أيضا إلى البدء في استخدام يلب! كتابة تعليقات الأماكن التي تذهب. سيكون الأمر يستحق العناء على المدى الطويل




قريبا ، سيكون لديك عشرات أو نحو ذلك من الاستعراضات تحت الحزام الخاص بك ، ويمكن استئجار نفسك خارج باعتبارها Yelp! المراجع. هناك أسئلة أخلاقية ومعنوية للقيام بذلك ، ولكن عنوان هذه القطعة هو "طرق لكسب المال" ، وليس "طرق اخلاقية لكسب المال" ، وأنا موظف سابق في بنك أوف أميركا / كونتري وايد ، فماذا تتوقع؟



20. ويكيبيديا، 



موقع آخر على ما يبدو مجاني يمكنك كسب المال من هو ويكيبيديا. من الواضح أن الأشخاص الذين يقولون أنه من السهل تحرير ويكيبيديا لم يحاولوا تحرير ويكيبيديا - إنه ألم. الحمد لله انها آلام للشركات أيضا ، والكثير منهم على استعداد لدفع المحررين لمساعدتهم في عملية التحرير. سوف تصبح صائد جوائز بطريقة ما، واختيار خطوط الخاصة بك لعبور والحفاظ عليها. إذا كان التحرير هو شيء تحب القيام به ، وكنت على استعداد لوضع في العمل الذي يستغرقه تعلم عملية نزاع ويكيبيديا ، نشمر عن سوادك وحاول هذا واحد.



21. المدونات



أنا جعل الجزء الأكبر من أموالي من المدونات. وكذلك إلى مصادر إيرادات الإعلانات المذكورة ، أتلقى أيضًا دفعات ثابتة مقابل التدوين من المدونات المختلفة عبر الويب. أنا دفعت للكتابة كمبلّغ ، محلل مالي ، مراجع ، معلق ، وأكثر من ذلك. الكتابة لمواقع أخرى يبني حركة المرور إلى بلدي بلوق الشخصية. حركة المرور لهذا بلوق يعطيني النفوذ لتقديمها إلى المعلنين.



من أجل بلوق الخاصة بك ، لا تحتاج حتى إلى نطاق الويب. يمكنك بدء بلوق مجانا تماما على أي وورد أو مدون. كل من هذه المواقع له صعودا وهبوطا ، ولكن لا يمكنك التغلب على السعر. كنت ترغب عموما في الاحتفاظ بلوق وظائف بين 150-500 كلمة حتى يكون لديك بضع عشرات تحت الحزام الخاص بك. الروابط بين مشاركات مدونتك تشجع الأشخاص على البقاء في مدونتك يمكنك العثور عليها ، مما يزيد من عدد الزيارات. يمكنك أن تكون مدونتك ، ترويجها على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على أكبر تأثير.



22. كيك ستارتر



إذا كان لديك مشروع العاطفة ، قد يكون كيك ستارتر بالضبط ما تحتاجه للحصول عليه من الأرض. المشاهير مثل زاك براف وميليسا جوان هارت قد استخدمت هذا الموقع في محاولات لتمويل مشاريع الأفلام الخاصة بهم. بعض تجار الكراك في كندا ألهمت حملة "crackstarter" من غاوكر للحصول على صور لعمدة تورونتو التدخين الكراك معهم. كل ما تحتاجه هو حلم ، هدف ، ميزانية ، وبرهة كبيرة لإقناع الناس بالمجيء إلى الموقع والتبرع لحملة كيك ستارتر. Panhandling ليست ميتة - انها ذهبت الرقمية .



23. القسيمة 



إذا كنت قد سمعت أبدا من القسيمة المتطرفة ، وتحقق من هذا موقع ابو عمرحول هذا الموضوع. يمكنك أن تكون على دراية بالفكرة ، فإن ما عليك القيام به صعب بعض الشيء في البداية ، لكنها طريقة رائعة لتوفير المال وابتدخاره: اذهب إلى hip2save.comواشعر بأنواع الصفقات الموجودة هناك (سواء عبر الإنترنت أو في العالم الفعلي). يمكنك أن تكون مرتاحًا لهذه العملية ، ابدأ البحث عن أفضل العروض في البقالة والبيع بالتجزئة والتسوق عبر الإنترنت. بعد شهر أو شهرين من القسيمة المتطرفة ، سيكون لديك ما يكفي من التنظيف والنظافة والإمدادات الغذائية المخزنة حتى حفظ كمية ملحوظة من المال. الآن ربما لا تحتاج إلى جعل الكثير ...؟


24. وسائل الإعلام الاجتماعية



بغض النظر عما تفعله لكسب المال عبر الإنترنت ، والترويج لها على حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي. لديك قاعدة من الناس الذين يهتمون بك بالفعل ولديهم مصلحة خاصة في علامتك التجارية - لماذا لا تريد الاستفادة من ذلك؟ من خلال الترويج لنفسك ومشاريعك على حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإنك تزيد بشكل كبير من فرص الأشخاص الذين يقدمون لك المال مقابل السلع والخدمات الخاصة بك. توقف عن الخجل والخروج من هناك


reaction:

تعليقات