القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أهم 4 النصائح : استغلال قوة التسويق المذهلة للإنترنت

الربح من الانترنت,التسويق الالكتروني,تسويق الكتروني,التسويق بالعمولة,التجارة الالكترونية,تسويق,العمل على الانترنت,الربح من الفيس بوك,التسويق الالكترونى,التسويق بالعموله,اعلانات الفيس بوك,الشراء من الانترنت,التسويق عبر الفيس بوك,تسويق بالعمولة


أهم 4 النصائح : استغلال قوة التسويق المذهلة للإنترنت


نحن نعيش في عصر التسويق عبر الإنترنت ، المعروف أيضًا باسم Content Marketing. هنا ، تعد الرؤية عبر الإنترنت أمرًا ضروريًا ، للبقاء على قمة الأهمية وذات صلة ، وكسب المزيد من المال.




إذا لم يكن لديك وجود جيد على الويب ، ولم تكن مشغولًا بالترويج لعملك وتوسيعه ، عبر التسويق الفعال عبر الإنترنت ، فلن تنجو طويلًا.

ما هو التسويق عبر الانترنت؟


إنه التسويق الجديد للشركة أو العلامة التجارية ومنتجاتها وخدماتها عبر الإنترنت ، من خلال أدوات مختلفة ، واستخدام المحتوى ، ورسائل البريد الإلكتروني ، واستراتيجيات البحث والوسائط المدفوعة ، للمساعدة في زيادة عدد الزيارات والعملاء المتوقعين والمبيعات.


تقنيات التسويق عبر الإنترنت هي في معظمها طبيعية بطبيعتها ، ولكن هذه (التقنيات) يمكن أن تدفع كذلك.





قد لا يؤدي التسويق عبر الإنترنت العضوي إلى نتائج رائعة على الفور ، ولكنه سيساعد الشركات على النمو والتوسع في نهاية المطاف ، إذا تم بالطريقة الصحيحة.


تسويق المحتوى هو المستقبل



وفقًا للدراسة ، يعتقد 91٪ من الشركات في جميع أنحاء العالم أن التسويق عبر الإنترنت هو تكتيك تسويقي لا غنى عنه ومثير.
يتضمن "تسويق المحتوى" تقديم محتوى قيم وقابل للقراءة وثابت. إنه تسويق الحاضر والمستقبل.


إنه يحفز ويعلّم ويوجه الآفاق ويبني الثقة والسلطة والروابط. عندما يحدث ذلك ، وعندما تقدم المساعدة والقيمة لعملائك وآفاقك ، فإنهم يكافئونك بأن يصبحوا زبائنك ويستخدمون منتجاتك وخدماتك.


تسويق المحتوى مقابل التسويق التقليدي



تسويق المحتوى هو التسويق الداخلي وليس التسويق الخارجي ، والذي يُسمى أيضًا التسويق التقليدي. إلى حد كبير ، فإن هذا الأخير هو مقاطعة ، وعرقلة ، الغازية ، إلى جانب كونها مكلفة.


يظهر بحث أنه يوجد حاليًا ، أكثر من 615 مليون جهاز في العالم مصاب بحجب.

ماذا تعني؟

وهذا يعني أن التسويق التقليدي قد لا يكون فعالًا جدًا.

وفقًا لدراسة أخرى ، فإن تسويق المحتوى أو التسويق عبر الإنترنت أقل تكلفة بنسبة 62٪ ، مقارنةً بالتسويق التقليدي على الرغم من أنه يجني أكثر من ثلاثة أضعاف من الأعمال والأرباح.


صور ومرئيات القاعدة


تعد الصور المرئية - في شكل مقاطع فيديو ورسوم بيانية مثيرة - أكثر قوة نسبيًا في جذب عملاء جدد وغيرهم. الدماغ يعالج الصور 60،0000 مرة أسرع من النصوص.


وفقًا لتقرير آخر ، يستهلك الأشخاص ما يزيد عن 500 مليون ساعة من محتوى الفيديو يوميًا في جميع أنحاء العالم.

في عصر تعاني فيه أغلبية منا من مشكلة في مدى الاهتمام ، من المؤكد أن إنشاء مقاطع فيديو ومرئيات - تُعلم وتمكّن وتسلية - عنصر أساسي لاستراتيجيات إنشاء المحتوى والترويج له.


تعمل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على زيادة الوعي بسرعة ، وتظل في قمة اهتمامات العملاء الجدد ، وتؤدي أيضًا إلى تحويلات من مشاهدين ذوي نوايا عالية.

هذه أيضًا تمنح أي علامة تجارية القدرة على الوصول إلى جماهيرها الثمينة وإشراكهم وتحويلهم في اللحظات المناسبة - سواء كانوا يتعرضون لعلامة تجارية جديدة تمامًا لأول مرة ، أو على بعد دقائق قليلة من إبرام صفقة ، وإجراء عملية شراء.

عندما تكون العلامات التجارية موجودة ومفيدة في تلك اللحظات ، تكون فرص النتائج التالية عالية.


4 نصائح مثيرة للتسويق الناجح للمحتوى


لتسخير القوى المذهلة لتسويق الإنترنت ، بطريقة مثمرة ، اجعل تحسين محرك البحث (SEO) والنحو والإملاء ورواية القصص ومقاطع الفيديو جزءًا مهمًا من إستراتيجيتك الشاملة لتسويق المحتوى.


1. تحسين محركات البحث: تحسين المحتوى الخاص بك للحصول على رؤية أفضل وتحسين الأداء على صفحات نتائج محرك البحث (SERPs). إذا فشل المحتوى الخاص بك في العثور على مكان في الصفحة الأولى ، فلن يؤدي ذلك إلى النتائج التي قد تكون حريصًا عليها.


2. القواعد اللغوية والتهجئة: تأكد من صحة مدوناتك ومقالاتك بطريقة نحوية وأن يكون لها هجاء صحيح. جزء من المحتوى - مع وجود أخطاء نحوية وأخطاء إملائية صارخة - لن يثير إعجاب القراء والآفاق حتى مع انخفاض قيمة علامتك التجارية.


3. قصص: إتقان فن القص لجر أعلى. معظمنا يحب القصص. إذا كانت هناك قصة جميلة وملهمة محبوكة بذكاء في قصتك ، فستسحب "الزناد العاطفي" ، وتؤدي إلى "اتصالات" أفضل مع القراء والآفاق.


4. مقاطع الفيديو: وفقًا للتقرير ، في الهند ، يتخطى الفيديو عبر الإنترنت أكثر من 70٪ من إجمالي استخدام البيانات في البلاد. مع استمرار زيادة عدد مستخدمي الإنترنت في البلاد ، سيزداد أيضًا عدد المستهلكين المشهورين بالفيديو ، وهم يتصفحون الويب. لذا ، استخدم مقاطع الفيديو والتصاميم الجذابة لإنشاء محتوى مرئي مقنع.


الخلاصة ، اجعل التسويق عبر الإنترنت عنصرًا حيويًا في تأسيس أعمالك وتوسيع عجلة عملك. اتبع نصائح استراتيجية التسويق المشتركة لكسب المزيد من المال ، والحصول على أفضل النتائج التجارية الممكنة.

reaction:

تعليقات