أخر الاخبار

ما تحتاج إلى فهم الاستثمار في العقارات

الاستثمار في العقارات,الاستثمار العقاري,كيفية الاستثمار في العقارات,الاستثمار فى العقارات,الاستثمار في الذهب,الاستثمار في البنوك,الاستثمار العقاري كندا,الاستثمار في الذهب 2020,الاستثمار في دبي,كيفية الاستثمار في الذهب,انواع الاستثمار في البنوك,استثمر اموالك في العقار,استثمار المال في البنوك,العقارات في مصر,استثمار عقاري,استثمار في كندا,سوق العقارات في مصر,العقار في دبي,عقارات في كندا,السوق العقاري,الاستثمار,اسعار العقارات,العقارات,تجارة العقارات,معدل العائد على الاستثمار,سوق العقارات,#العقارات


ما تحتاج إلى فهم الاستثمار في العقارات



الاستثمار في العقارات يخيف بعض الناس. فهم ما سيحدث عندما تستثمر، وحتى كيفية القيام بذلك، يمكن أن يترك معظم الناس في حيرة. تم تجميع هذه المقالة لتزويدك ببعض النصائح السهلة ، ولكن الفعالة على الدخول في مجال الاستثمار العقاري المثير.



تذكر أن الاستثمار العقاري هو كل شيء عن الأرقام. عندما تشتري منزلًا لتعيش فيه ، قد تكون عاطفيًا حول المكان ، ولكن لا يوجد مجال لذلك في الاستثمار. تحتاج إلى إبقاء العين على البيانات واتخاذ القرارات الخاصة بك مع رأسك، وليس قلبك.



لا تخافوا من إنفاق المال على التسويق. فمن السهل أن مجرد التركيز على الأرقام والحصول على التركيز على كم التسويق يكلفك. ومع ذلك ، من المهم التفكير في التسويق كاستثمار في نفسه. إذا فعلت بالطريقة الصحيحة، وسوف تستفيد فقط لك في نهاية المطاف.



إبقاء محاسب على الاتصال السريع. يمكنك أن تكون على بينة من القوانين الضريبية والضرائب الحالية. ومع ذلك، هناك العديد من المتغيرات أن نأخذ في الاعتبار. محاسب جيد، أن يفهم ويواكب القوانين الضريبية، يمكن أن يكون رصيدا لا يقدر بثمن. يمكن أن يكون نجاحك مع الاستثمار أو كسرها من خلال نهجك في الضرائب.


عند التفاوض، يجب عليك الحد من مقدار الحديث الذي تفعله. سوف يفاجأ في عدد المرات التي يقوم بها شخص ما كل العمل بالنسبة لك فقط عن طريق السماح لهم التحدث. أيضا، لأنك تستمع، سوف قبض على اللحظة المناسبة لضرب ثمن كنت تسعى.


بينما تبحث عن العقارات الاستثمارية، ابحث عن تلك التي من المرجح أن تنمو في القيمة. شراء أي شيء بالقرب من المياه أو على مقربة من الشركات الأخرى سيكون مفيدا لك في وقت لاحق. فكر في الصورة الكبيرة والفرص التي ستزيد قيمتها.


لا تدع عواطفك تحجب حكمك اختيار عقار للاستثمار فيه يجب أن يكون قراراً تجارياً وليس عاطفياً. يمكن أن يكون من السهل الحصول على تعلق على منزل أو تقع حقا في الحب مع موقع. حاول أن تنظر دائماً إلى الأمور بموضوعية. تسوق للحصول على أفضل صفقة دون أن تعلق على واحدة من الأماكن القليلة الأولى التي تنظر إليها.


ابحث عن مقاول للعمل معه يمكنك الحصول على جنبا إلى جنب مع. ليس هناك سبب للحصول على شخص لمساعدتك في إصلاح العقارات التي تستثمر فيها إذا كنت لا تحب كيفية عملها. يمكنك أن تنقذ نفسك الكثير من الإحباط إذا كنت تجد فقط شخص ما تعرفه سوف تعمل بشكل جيد معك.



الابتعاد عن الصفقات التي هي جيدة جدا ليكون صحيحا، وخاصة مع المستثمرين التي لا يمكنك الوثوق بها أو ليس لديها سمعة جيدة. من المهم أن العصا مع أولئك الذين لديهم سمعة جيدة لأن الحصول على انفصل في هذا العمل يمكن أن يكلفك الكثير من المال.


بناء قائمة المشترين الاستثمار العقاري الخاص بك مع الإعلانات على الانترنت. على سبيل المثال، يمكنك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، والمواقع الإعلانية عبر الإنترنت مثل CraigsList و/أو الصحيفة المحلية للفت الانتباه إلى الخصائص التي لديك على العرض. تأكد من الاحتفاظ بمعلومات الاتصال لكل شخص يظهر والفائدة حتى يكون لديك قائمة جهات اتصال جيدة كما كنت تراكم خصائص جديدة.


معرفة قيمة وقتك. قد تستمتع بتجديد العقارات ، ولكن هل الوقت الذي تقضيه على ذلك جيدًا؟ النظر في ما إذا كان يمكنك قضاء وقتك بشكل أفضل من خلال البحث عن الفرصة التالية. إذا كنت قادرا على الاستعانة بمصادر خارجية وظائف معينة، ثم يجب عليك أن تفعل ذلك. الأمر يستحق تحرير وقتك للجوانب الأكثر أهمية من عملك.


لا تشتري عقاراً في حي سيء انتبه إلى مكان الإقامة الذي تهتم به. تأكد من أنك دقيق جدا عند النظر في المنطقة. وغالبا ما تكون المنازل في الأحياء السيئة منخفضة السعر. وقد تكون الممتلكات معرضة لخطر التخريب وقد يصعب بيعها.



إذا كنت تفكر في شراء عقارات تأجير، ففكر في تعيين مدير عقار يمكنه مساعدتك في فحص المستأجرين المؤهلين. نظرًا لأن مدفوعات الإيجار من المرجح أن تكون مصدرًا لدفع الرهن العقاري الخاص بك ، يجب أن يكون المستأجرون موثوقًا بهم. وإلا، قد ينتهي بك الأمر إلى خسارة المال.


قبل أن تشتري عقارات استثمارية في أحد الأحياء، اكتشف ما إذا كانت المدينة لديها أي شيء مخطط له في المناطق المحيطة بهذا الحي. على سبيل المثال، لن ترغب في شراء في منطقة إذا كانت المدينة اقترحت تحويل منطقة إلى مكب للنفايات. وإذا كانت هناك تحسينات إيجابية تلوح في الأفق، فقد يكون هذا استثمارا جيدا.


لا تدع الاستثمار العقاري يستنفد احتياطي الطوارئ أو صندوق النقد. عندما تستثمر في العقارات، فإنك غالباً ما لن تكون قادراً على الوصول إلى المال لفترة من الوقت. لا تدع هذا الوضع يدمر قدرتك على العيش من يوم إلى آخر.



تعرف على ما يجب أن تبحث عنه في العقار بناءً على الاتجاهات الحالية في السوق. على سبيل المثال، إذا كنت تنوي تأجير العقارات التي تشتريها، فمن الأفضل أن يكون لديك وحدات للأشخاص غير العزباء، وهو اتجاه حالي. مثال آخر هو ضمان أن أي منزل تشتريه يحتوي على ثلاث غرف نوم أو أكثر لأنه سيكون من الأسهل عليك البيع أو الإيجار للعائلات.


كما ترون، هناك الكثير من المعلومات لمعرفة ما يتعلق بالاستثمارات العقارية. وقد وفرت هذه المادة لك مع الأساس السليم بشأن الاستثمار العقاري. لذا، تذكر ما تعلمته، استمر في التعلم وادخل في الاستثمار العقاري اليوم.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -