أخر الاخبار

5 أشياء يجب مراعاتها قبل شراء جهاز تنقية الهواء

جهاز تنقية الهواء


5 أشياء يجب مراعاتها قبل شراء جهاز تنقية الهواء



إذا كنت تعاني من الربو أو الحساسية أو حالات مشابهة أخرى، فقد ترغب في تجربة أجهزة تنقية الهواء. دور هذه الأجهزة هو إزالة حبوب اللقاح والدخان والغبار من البيئة. لذلك، يمكنك التحقق من جهاز تنقية الهواء جيدة. عند البحث عن واحد، تأكد من النظر في 5 الأشياء الواردة أدناه.

1. استخدام تنقية الهواء بشكل صحيح


أولاً وقبل كل شيء، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن هذه الوحدات يمكن أن تكون مفيدة لك فقط إذا كنت تتبع طريقة التشغيل المناسبة. الطريقة الصحيحة هي الحفاظ على وحدة تشغيل 24 ساعة في اليوم في إعدادات عالية. إذا كنت قد قمت بتثبيت واحدة في غرفة صغيرة، ونتوقع أن تنظيف الهواء في نصف ساعة. من ناحية أخرى، قد تتطلب الغرف الأكبر ساعتين على الأقل للقيام بنفس العمل.



وبما أن هذه الوحدات لا تحرق الكثير من الطاقة، فلا داعي للقلق بشأن فواتير المرافق الخاصة بك. لذلك، يمكنك الحفاظ على تشغيل الوحدة لساعات دون القلق بشأن ميزانيتك.


2. لا تشتري أجهزة تنقية الهواء القائمة على الأوزون


بعض الوحدات تولد غاز الأوزون غير المستقرة. هذا الغاز ليست جيدة لصحتك بسبب السمية. إذا تعرضت لهذا الغاز لفترة طويلة من الزمن، يمكن أن يسبب عدوى الرئة والحنجرة. الأطفال الصغار هم أكثر عرضة لآثار الأوزون. في بعض الحالات، قد يسبب التعرض المطول للأوزون تلفًا للرئتين أيضًا.



ما يجب عليك القيام به هو اختيار أجهزة تنقية التي تستفيد من مرشحات HEPA. تم تصميم هذه المرشحات لتصفية ما لا يقل عن 99.97٪ من الجسيمات المحمولة جوا.


3. الحفاظ على النظافة


آخر الاعتقاد الخاطئ حول هذه الوحدات هو أنها تقضي على الحاجة لتنظيف مكتبك أو المنزل في كثير من الأحيان. على الرغم من أن هذه أجهزة تنقية الهواء يمكن أن تمتص حبوب اللقاح والغبار والجسيمات الوبر، ونعرف أن كنت لا تزال بحاجة لتنظيف منزلك أو مكتبك. بعض الملوثات الثقيلة تعلق على الأرض والجدار من منزلك. لا يمكن إزالتها إلا عن طريق التنظيف اليدوي. لذلك، يجب عليك اتباع روتين تنظيف المنزل الخاص بك حتى بعد تثبيت جهاز تنقية الهواء في منزلك.

4. تغيير المرشحات


مثل جميع أنواع الأجهزة الأخرى، تتطلب أجهزة تنقية الهواء صيانة منتظمة. واحدة من أهم جوانب الصيانة هو تغيير المرشحات في الوقت المناسب. إذا كانت وحدتك تحتوي على فلتر HEPA، تأكد من استبداله في الوقت المناسب. في الواقع ، الحصول على انسداد هذه المرشحات مع الاستخدام العادي ، والتي قد يكون لها تأثير سلبي على وظائف الجهاز.

5. تحقق من التقييمات


قبل اختيار الجهاز، تأكد من قراءة التصنيفات، مثل تصنيف CADR. هذا سوف تعطيك فكرة جيدة جدا من كفاءة وحدة عندما يتعلق الأمر تصفية الجسيمات. يجب أن يكون هذا التصنيف 100 أو قد لا يكون مفيدًا لك.



قصة قصيرة طويلة، ومعظم تنقية الهواء آمنة جدا للاستخدام. ومع ذلك، تأكد من القيام بالواجبات المنزلية الخاصة بك قبل وضع النظام الخاص بك. بعد كل شيء ، كنت لا تريد أن ينتهي شراء جهاز لن يعمل لك.


تبيع أولانسي واحدة من أكثر أجهزة تنقية الهواء لتلبية احتياجات كل من مستخدمي المنزل والمكتب. يمكنك التحقق من منصتهم لتنقية الهواء أولانسي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -