القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

طريقة الاستعلام عن المستحقات المالية للعلاوات الخمسة بالرقم القومي

طريقة الاستعلام عن المستحقات المالية للعلاوات الخمسة | قالت وزيرة التضامن الاجتماعي ، نيفين القباج ، أنه لمعرفة الاستحقاق أم لا ، يتم إجراء استبيان إلكتروني لمعرفة الاستحقاق عبر الرقم القومي أو رقم التأمين عبر الموقع الإلكتروني.




العلاوات الخمسة,العلاوات الخمسه,العلاوات الخمس,حساب العلاوات الخمسه,العلاوات الخمس للمعاشات,لمن العلاوات الخمسه,قيمه العلاوات الخمسه,قيمة العلاوات الخمسه,اخبار العلاوات الخمس,العلاوات,مستحفى العلاوات الخمسه,موعد صرف العلاوات الخمس,حساب معاشك بعد صرف العلاوات الخمسة,من هم مستحقي العلاوات الخمسه,قيمة العلاوات الخمس للمعاشات,المستفيدون من العلاوات الخمس,العلاوات الخمسه والاثر الرجعى,العلاوات الخمس لاصحاب المعاشات,حساب المعاش بعد العلاوات الخمسه,قيمة المعاش بعد العلاوات الخمسه


طريقة الاستعلام عن المستحقات المالية للعلاوات الخمسة بالرقم القومي



كيفية معرفة المستحقات المالية للعلاوات الخمسة


وأوضح وزير التضامن الاجتماعي أن هذا الاستعلام سيعرف صاحب المعاش إذا كان مستحقًا وقيمة المعاش وكيفية حصوله عليه وتاريخ حصوله عليه.



دعت نيفين القباج المواطنين إلى استكمال عملية الاستعلام قبل الذهاب إلى مكتب التأمين من أجل الحفاظ على المسافة الاجتماعية في المقام الأول وكذلك الحفاظ على انتباه الموظف وضمان جودة الخدمة المقدمة للمواطن .


كيفية الاستعلام عن المستحقات المالية للعلاوات الخمسة


أعلنت نيفين القباج ، وزيرة التضامن الاجتماعي ، اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي عن تفاصيل صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات والعلاوة الدورية للسنة المالية 2020/2021 ، كجزء من جهود الدولة لتحسين أحوال أصحاب المعاشات وتحقيق المساواة بينهم.



جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كلف الحكومة بضم الـ5 علاوات لمساعدة أصحاب المعاشات الذين خرجوا معاشا اعتبارا من بداية يوليو 2006 و 2010 ، خلال الخمس سنوات ، للاستفادة من بالعلاوة التي كلف بها الرئيس الحكومة لصرفها لأصحاب المعاشات.


خطوات استخراج بطاقة الرقم القومى من منزلك عبر الانترنت




العلاوات الخمسة,العلاوات الخمس,العلاوات الخمسه,العلاوات الخمسة للمعاشات,العلاوات الخمس للمعاشات,أزمة العلاوات الخمسة,العلاوات الخمسة من يستحقها,العلاوات الخمس 2020,العلاوات الخمس لاصحاب المعاشات,العلاوات الخمسة 2019,العلاوات الخمسة لاصحاب المعاشات,العلاوات,المستفيد من العلاوات الخمسة,المستفيدون من العلاوات الخمسة,من المستفيد من العلاوات الخمسة,من له الحق فى العلاوات الخمس,من له الحق في صرف العلاوات الخمس,المستفيدون من العلاوات الخمس,من له الحق فى الخمس علاوات,لمن العلاوات الخمسة


reaction:

تعليقات