القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

رسميا ، الحكومة تسمح بانتقال جميع عملاء المحمول بالتحويل المجاني بين الشركات بنفس الرقم

صرح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، إن وزارة الاتصالات  قد سمحت بانتقال العملاء بين شركات المحمول بنفس الرقم خلال مدة لا تتجاوز 24 ساعة، بشكل مجاني” دون تسديد اي رسوم”.


الرصيد,اليوم,ضاعف الجواهر واشحن,موبايل,شحن,ترك الجوال على الشحن,تعلم الرسم الجرافيتي,عروض,الرصيد ينقص في الجوال,الرصيد ينقص في الموبايل,العداد الكودى,رصيد مجاني,مضار ترك الجوال على الشاحن,الإلكتروني,منال العالم,فتح صندوق سامسونج اس 10,الإلكتروني.




رسميا ، الحكومة تسمح بانتقال جميع عملاء المحمول بالتحويل المجاني بين الشركات بنفس الرقم


وأضاف خلال مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو كونفرانس أنه حتى اليوم ، لا يتطلب موافقة الشركة التي ما زالت تنتقل العميل بين الشركات ، في أقرب وقت يتم دفع الفاتورة الشهرية وستقوم الشركة التي ينضم إليها العميل بأي تسوية مالية تتم خلال الشهر.



واوضح ان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات سيتولى مراقبة تنفيذ الشركات للإجراءات الجديدة وهناك لائحة جزاءات ستطبق بهذا الشأن حال عدم التزام مشغلى المحمول، الا أنه أكد أن شركات المحمول أظهرت تعاونا كبيرا بهذا الشأن.



كانت قضية انتقال العملاء بين شركات المحمول تمثل ازمة كبيرة لهم بسبب صعوبتها الكبيرة، بسبب الشروط المفروضة اذ كان يقتضى النظام القائم أن يخبر العميل الشركة المتروكة، كما كان يقتضى سداد المستخدم جميع الالتزامات المالية حتى يوم الانتقال حتى وإن مر يوم أو أكثر من الانتقال، كما كان لابد من مرور سنة على استخدام الخط مع المشغل قبل أن يكون طلب النقل قائم.



reaction:

تعليقات