القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

فتح المساجد وعودة الطيران. تستعرض "لجنة كورونا" مقترحات الاستئناف التدريجي لبعض الأنشطة

بحثت اللجنة العليا للجنة إدارة أزمة فيروس كورونا ، برئاسة د. مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء ، في اجتماعها مساء الأربعاء مقترحات عدد من الوزارات لاستئناف أنشطتها تدريجياً. الهيئات التابعة لها ، وكذلك الضوابط للعودة التدريجية للطقوس الدينية إلى أماكن العبادة ، وحضر الاجتماع وزراء الدفاع والإنتاج الحربي والأوقاف ، والسياحة والآثار ، والتموين والتجارة الداخلية ، والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي والتمويل والتنمية المحلية والداخلية والصحة الصحة والسكان، الشباب والرياضة، الدولة للإعلام، والطيران المدني، ومستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، ورئيس هيئة الشراء الموحد.




فتح المساجد,فتح المساجد في مصر,فتح المساجد في السعودية,عودة الطيران,فتح الطيران,فتح المساجد يوم الجمعة,مواعيد فتح المساجد,فتح المساجد يوم الجمعة القادمة,فتح المساجد داخل المملكة العربية السعودية,فتح المساجد الجمعه القادمه,حقيقه فتح المساجد فى مصر,عودة المساجد,عوده المساجد,عودة المساجد والصلاة في السعودية,المساجد,عوده المساجد في السعوديه,موعد عوده الصلاه بالمساجد,الطيران والسفر,عوده الصلاه في المساجد في السعوديه,عودة صلاة الجمعة والجماعات فى جميع مساجد المملكة



فتح المساجد وعودة الطيران. تستعرض "لجنة كورونا" مقترحات الاستئناف التدريجي لبعض الأنشطة


قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء إن الضوابط التي وضعتها وزارة الأوقاف بخصوص العودة التدريجية بشأن العودة الشعائر الدينية في المساجد قد تم استعراضها وكذلك الجهود والإجراءات. من وزارتي السياحة والآثار والطيران المدني بشأن استئناف تداول السياحة الخارجية والطيران ، وقدمت مقترحات وزارة الشباب والرياضة بشأن العودة التدريجية للأنشطة داخل الهيئات الرياضية والشبابية ، والتدابير المتخذة لاستئناف الأنشطة الثقافية تحت مسؤولية وزارة الثقافة ، ومواقف وإجراءات الاستئناف التدريجي للأنشطة تحت مسؤولية وزارة التنمية المحلية والمحافظات و ضوابط.




وصرح  المستشار نادر سعد: في ضوء متابعة المستجدات، سيتم خلال الاجتماع المقبل للجنة الإعلان عن الخطة التدريجية لعودة الأنشطة المقترحة، مع التأكيد على التزام المواطنين بإجراءات التعايش مع فيروس «كورونا» وما تتضمنه من ضوابط احترازية.


المصدر


reaction:

تعليقات