أخر الاخبار

تحميل برنامج استعاده الملفات المحذوفه كامل Wondershare Data Recovery

استعادة الملفات المحذوفة,استرجاع الملفات المحذوفة,برنامج استعادة الملفات المحذوفة,الملفات المحذوفة,استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر,إسترجاع الملفات المحذوفة,الملفات,استعادة الملفات المحذوفة من الفلاشة,استرجاع الصور المحذوفة,إستعادة الملفات المحذوفة,استعادة,استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف,برنامج استرجاع الملفات المحذوفة,استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات,المحذوفة,استعادة الملفات المحذوفة من الكرت الميموري,استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر,كيف استعيد الملفات المحذوفة؟


تحميل برنامج استعاده الملفات المحذوفه كامل Wondershare Data Recovery



برنامج استعاده الملفات المحذوفه كامل Wondershare Data Recovery  هي أداة بسيطة وسريعة الاستخدام مصممة لاستعادة البيانات والأقسام المفقودة. بمساعدتها ، يمكنك استرداد الملفات بكفاءة بأكثر من 500 تنسيق ، محذوفة في ظروف مختلفة باستخدام محركات الأقراص الثابتة القياسية ومحركات أقراص USB والهواتف الذكية ومشغلات الوسائط المحمولة وأجهزة التخزين الأخرى. يتم العمل مع البرنامج باستخدام معالج مضمن ، يرشدك خلال عملية استعادة البيانات. في المراحل المختلفة من تشغيله ، نحدد نوع الملفات التي تريد استردادها (الرسومات وملفات الصوت والفيديو وجميع أنواع المستندات والبريد الإلكتروني وجميع أنواع البيانات الممكنة) وأين يمكنك أن تكون (إذا لم تكن كذلك) لا تتذكر أنك استفدت من تحليل الخيارات في جميع محتويات القرص). هناك أيضا قسم وظيفة البحث المفقودة.



ميزات برنامج استعاده الملفات المحذوفه كامل Wondershare Data Recovery





بالإضافة إلى طريقة المسح القياسية ، يوفر Wondershare Data Recovery 5.0.0.5 تنزيل Crack Patch أيضًا وضعين أكثر فاعلية للمسح الضوئي (المسح العميق واستعادة ملف RAW) ، والتي تستوعب المزيد من الوقت ولكنها تتيح لك استعادة البيانات مع هيكل دليل كامل مثل. أحجام مخصصة. نتيجة تحليل محتوى القرص هي قائمة بجميع عمليات استرداد البيانات الممكنة.



Wondershare Data Recovery 6 تحميل الكراك Wondershare Data Recovery v6.0 مفتاح تسلسلي. ماك Wondershare استعادة البيانات الكراك. Wondershare Data Recovery 3.7.1 Crack for Mac. Wondershare Data Recovery Full for Mac. Wondershare Data Recovery 6.0.0.31 سلسلة الكراك الرئيسية.



تتيح لك الأداة استعادة جميع العناصر الموجودة بسهولة ، بالإضافة إلى العناصر المشار إليها فقط. مفيد جدًا عند العمل مع كمية كبيرة من ملفات التصفية المعقدة ، مما يسمح لك بتحديدها بالاسم والتاريخ والحجم ، فضلاً عن معاينة البيانات بالتنسيقات الأكثر شيوعًا - BMP و GIF و PNG و JPEG و JPG و TIF ، DOC ، DOCX ، HTM ، PDF ، PPT ، PPTX ، XLS ، XLSX ، RAR ، ZIP ، إلخ. الأهم من ذلك ، يتيح لك Wondershare Data Recovery حفظ قائمة كاملة من الملفات الموجودة واستعادتها ، على سبيل المثال. بعد إعادة تشغيل الكمبيوتر دون الحاجة إلى إعادة تحليل القرص.


تحميل برنامج استعاده الملفات المحذوفه من هنـــا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-