القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الأرصاد : الموجة الحارة مستمرة حتى الخميس..وتحسن الطقس خلال أيام العيد

 هيئة الارصاد الجوية,هيئة الارصاد الجوية المصرية,هيئة الارصاد الجوية بالاسكندرية,هيئة الارصاد الجوية مصر,هيئة الارصاد الجوية السعودية,هيئة الارصاد الجوية المصرية اليوم,هيئة الارصاد الجوية بالاسكندرية اليوم,هيئة الارصاد الجوية جدة,هيئة الارصاد الجوية الكويتية هيئة الارصاد الجوية غدا الخميس,



الأرصاد : الموجة الحارة مستمرة حتى الخميس..وتحسن الطقس خلال أيام العيد



صرحت الدكتورة إيمان شاكر ، وكيل مركز الاستشعار عن بعد التابع لهيئة الأرصاد الجوية ، إن البلاد تشهد موجة حر هذه الأيام وستستمر حتى الخميس المقبل ، موضحة أن درجة الحرارة في محافظة القاهرة 43 درجة مئوية ، والدرجة المعلنة هي درجة حرارة يتم قياسها. في الظل وفي الشمس الوضع مختلف.



وأضافت شاكر ، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج DMC ، تقديم الإعلامي رامي رضوان ، تبث على قناة إكسترا نيوز الفضائية ، اعتبارًا من يوم الجمعة ، أن درجات الحرارة ستنخفض ، ويوم السبت ستصل إلى 33 درجة مئوية ، وأيام عيد ستكون درجة الحرارة منخفضة والطقس لطيف.



تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستستمر في الارتفاع اليوم ، مع ارتفاع درجات الحرارة في القاهرة ، والوجه البحرى والرياح نشطة ، بينما تشهد السواحل الشمالية الغربية طقسًا دافئًا ، بينما أن السواحل الشمالية الشرقية تشهد طقسًا شديد الحرارة وأن الرياح المعتدلة تنشط أحيانًا.



ويتوقع الخبراء أيضًا أن تشهد شمال الصعيد طقسًا شديد الحرارة ، بينما تشهد جنوب الصعيد طقسًا شديد الحرارة وتكون الرياح نشطة في بعض الأحيان.



وفي الليل ، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود الطقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى وشمال الصعيد، والسواحل الشمالية يكون الطقس لطيف أيضا ، و على شمال يكون الطقس معتدل، وجنوب الصعيد يكون الطقس مائل للحرارة .



أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من شمال وجنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء.


reaction:

تعليقات