القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

لوحة مفاتيح TalkBack Google Braille لمستخدمي Android

talkback,braille,google,android talkback,braille keyboard,google talkback,accessibility,talkback bangla,talkback oneplus,talkback feature,talkback oneplus 7,talkback mode,android,talkback cosa serve,talkback oneplus 7 pro,keyboard braille,talkback settings,google io,google i o,quitar talkback de p10 lite,google accessibility,google i/o,google io17,enable talkback android,quitar talkback de,google event,#talkback,google io 2017


لوحة مفاتيح TalkBack Google Braille لمستخدمي Android


الآن ، على كل جهاز Android 5.0 وأحدث ، توجد لوحة مفاتيح برايل Google TalkBack للمكفوفين وضعاف البصر.

أعلنت Google عن إدخال لوحة مفاتيح برايل بشكل افتراضي مع كل جهاز يعمل بنظام تشغيل Android ، وفي هذا الصدد ، تقول الشركة أن هذه الميزة الجديدة ستجعل نظام التشغيل الخاص بها أكثر سهولة للأشخاص المكفوفين أو ضعاف البصر ، وأهميته تكمن في المساعدة في الكتابة. دون الحاجة إلى أجهزة إضافية.





في هذا السياق ، تستخدم لوحة مفاتيح TalkBack تخطيطًا من ستة مفاتيح ، ويحتوي كل مفتاح على ست نقاط برايل ، وعند النقر عليها معًا ، ستشكل أحرفًا ورموزًا ، ويتم استخدام اللوحة بنفس طريقة استخدام أي لوحة مفاتيح أخرى. على هواتف Android ، على سبيل المثال حذف الأحرف والنص وما إلى ذلك.




أما فيما يتعلق بسهولة الاستخدام ، كما هو مذكور أعلاه ، فهو متاح على جميع أجهزة Android 5.0 والإصدارات الأحدث ، وللوصول إليه ، انتقل إلى إعدادات Android ، ثم إلى علامة تبويب إمكانية الوصول ، من هناك ، حدد TalkBack ، و من لوحة المفاتيح العادية ، انقر على طريقة الإدخال ، ثم اختر TalkBack.




أخيرًا ، لوحة TalkBack متاحة الآن باللغة الإنجليزية فقط ، مع إضافة المزيد من اللغات في المستقبل ، ويمكنك الانتقال إلى صفحة دعم Google ، يمكنك معرفة المزيد في المنتدى.

reaction:

تعليقات