أخر الاخبار

جهاز تحكم Dual Sense الجديد لجهاز PlayStation 5 هو ملحق ألعاب أنيق ومستقبلي

dual sense,dualsense,ps5 dual sense controller,dual sense 5,ps5 dual sense,playstation 5,sense,ps5,dual sense ps5,ps5 dualsense,ps5 controller,dual shock 5,dual sense controller,playstation dual sense,dual sense playstation,new features dual sense,ps5 dualsense controller,dual sense ps5 controller,dual sense controller breakdown,dualshock 5,playstation 5 controller,dualsense controller


جهاز تحكم Dual Sense الجديد لجهاز PlayStation 5 هو ملحق ألعاب أنيق ومستقبلي



وفي الوقت نفسه ، هناك صفيف ميكروفون مدمج جديد للدردشة الصوتية دون الحاجة إلى سماعة رأس - على الرغم من أنه يبدو أن هذا يهدف في المقام الأول إلى ميزة "لديك في حالة احتياجك إليه" من إدخال مخصص ، حيث لا تزال سوني تدعو إلى الاستخدام سماعة الرأس لجلسات اللعب الطويلة.





من منظور نقي ، قررت سوني بوضوح أنها تريد أن تكون أكثر جرأة قليلاً من مظهرها الأسود بالكامل للإصدار الأول من وحدة تحكم جديدة يتم شحنها مع وحدة تحكم. تكتمل لوحة Stormtrooper ثنائية اللون بشريط ضوء جديد يبطن جانبي لوحة اللمس المركزية.



أنا شخصياً أحب هذا المظهر - ومنفذ USB-C الذي يمكنك التجسس عليه في الجزء العلوي من وحدة التحكم للشحن. لا أعرف حتى إذا كنت مهتمًا بجيل جديد من وحدة التحكم ، ولكن وحدة التحكم وحدها قد تقنعني بالترقية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -