القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

القبض على الإرهابى هشام عشماوى يفتح أول حلقات مسلسل "الاختيار" وظهور خاص لمحمد رجب

مسلسل الاختيار,الاختيار,مسلسلات رمضان 2020,مسلسلات,مسلسل الاختيار 2020,امير كرارة,مسلسل,مسلسل الإختيار,مسلسل امير كرارة,اعلان مسلسل الاختيار,مسلسل الاختيار الحلقة 1,مسلسل النهاية,مسلسل البرنس,الاختيار 2020,مسلسلات رمضان,السعودية,#مسلسل_الإختيار


القبض على الإرهابى هشام عشماوى  يفتح أول حلقات  مسلسل "الاختيار" وظهور خاص لمحمد رجب


بدأت الحلقة الأولى من مسلسل "اختيار" للنجم أمير كرارة ، الذي بث على قناة ON ، بمشهد القبض على الإرهابي هشام عشماوي - أحمد العوضي ووصوله إلى مطار القاهرة فى قبضة الأمن المصري من ليبيا والذي ظهر من خلال هذا المشهد النجم محمد رجب في دور أحد الضباط المشاركين فى القبض على هشام عشماوي.




وشهدت الحلقة أيضًا مشهدًا بين عشماوي "أحمد العوضي" ومنسي "أمير كرارة" ، بينما كان عشماوي يستكمل إجراءات استقالته من الجيش المصري ، فيما دار نقاش بينهما حول ترك عشماوي لجيش بلاده ، الأمر الذي أوضح الحديث بأن عشماوي بدأ أفكاره في التكفير.



مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة ، وأحمد العوضي ، ودينا فؤاد ، وسارة عادل ، وضياء عبد الخالق ، وعدد كبير من ضيوف الشرف ، من بينهم محمد إمام آسر ياسين ، محمد رجب ، إياد نصار ، كريم محمود. عبد العزيز ، ماجد المصري ، صلاح عبد الله ، كريم عبد الخالق وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.


مسلسل "الاختيار" يتناول حياة أحمد صابر المنسي قائد كتيبة اللواء 103 الذي استشهد في كمين  "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017. أثناء التصدى لهجوم إرهابي في سيناء ، بشرط أن يظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل‎ أحمد المنسي .



لمسلسل الاختيار امير كراره الحلقه الاولى من هنا



reaction:

تعليقات