القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تعرف على مواعيد صرف منحة المرحلة الثانية للعمالة الغير منتظمة يبدا من 26 ابريل 2020 حتى 10 مايو

مجلس الوزراء,العمالة غير المنتظمة,اخبار مصر اليوم,تسجيل العمالة الغير منتظمة,العمالة غير المنتظمة,الاوراق المطلوبة لكرامة,العماله الغير المنتظمه,تسجيل العماله الغير المنتظمه,اخبار اليوم السابع اليوم,منحة 500جنيه لعماله غير المنتظمه,اسجل فين٥٠٠جنيه,طرق صرف٥٠٠جنيه


تعرف على مواعيد صرف منحة المرحلة الثانية للعمالة الغير منتظمة يبدا من 26 ابريل 2020 حتى 10 مايو


مجلس الوزراء يعلن عن مواعيد صرف المرحلة الثانية من منحة العمالة غير المُنتظمة
يبدأ الصرف من 26 أبريل إلى 10 مايو ... وشمل جميع أولئك الذين لم يتمكنوا من الصرف خلال المرحلة الأولى



أعلن مجلس الوزراء أن اللجنة المشكلة لتنظيم صرف الإعانة الرئاسية للعمالة غير المُنتظمة المُتضررة  بتداعيات فيروس كورونا ، وافقت على إجراءات صرف المرحلة الثانية من المنحة التي تبلغ 500 جنيه شهريا لمدة 3 شهور.



وقررت اللجنة أن تبدأ الصرف للمرحلة الثانية من 26 أبريل 2020 إلى 10 مايو 2020 في جميع مكاتب البريد وفروع البنك الزراعي المصري ، بالإضافة إلى جميع أولئك الذين تخلفوا عن الصرف خلال المرحلة الأولى.










وأشير إلى أنه يجب اتباع نفس الإجراءات المطبقة في المرحلة الأولى ، بحيث يذهب المواطن المستحق لمنافذ صرف المنحة بعد إفادته رسالة نصية قصيرة على هاتفه ، يوضح فيها التاريخ و المكان المحدد الذي يتم منه الصرف ، بالإضافة إلى استلام البطاقة الذكية ، شريطة أن يكون معه بطاقة الرقم القومي. ، والرسالة التي أُرسلت إليه.



وأوضحت اللجنة أن ساعات العمل في فروع صرف المنحة للمستحقين ستبدأ من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً خلال شهر رمضان المبارك ، وسيتم التنسيق مع وزير التنمية المحلية فيما يتعلق بمشاركة وقد قام المحافظون والمسؤولون المحليون بتنظيم هذا العمل بنفس الكفاءة وبنفس الجهود التي بذلها في المرحلة الأولى وأشاد بها. من الجميع. من قبل كل الناس.


reaction:

تعليقات